حول Rotana hotel Qatar
Rotana Hotel Management Corporation (Rotana) was founded in 1992, by a partnership between two visionary thinkers, Nasser Al Nowais and Selim El Zyr. Operating as Rotana, it opened its first property, the Beach Rotana Abu Dhabi in 1993 and is today one of the leading hotel management companies within the Middle East, Africa, Eastern Europe and Türkiye. Rotana combines a unique understanding of the culture and communities of the Middle East with the collective expertise of an executive team contributing to years of international experience in the service industry. Rotana's plans to grow from the two properties it started in 1993 to a total of 80 by 2023. With several further properties planned for opening and new projects in the pipeline confirming the company’s intention to have a Rotana managed property in all the major cities throughout the Middle East, Africa and Eastern Europe within the next five years.
شركات مماثلة
28 فرصة عمل في Rotana Hotel Qatar
القيام بالإجراءات الاولية لصيانة وتنظيف وتطهير المعدات. إجراء الإصلاحات البسيطة للمعدات والأجهزة والادوات المختلفة. تجهيز وتثبيت الأجهزة والمعدات المختلفة. ترتيب وتنظيف مكان العمل بعد اجراء الصيانة. المزيد...
الإشراف على المطبخ الرئيسي/المنفذ في إعداد وتقديم جميع المواد الغذائية وفقًا لإجراءات التشغيل القياسية الخاصة بالفندق وإرشادات القائمة الموحدة مراقبة معايير الإنتاج العادية لضمان أعلى مستوى من الجودة مراقبة كافة الجوانب المتعلقة بالتحكم في تكلفة الطعام بالفندق المشاركة في صياغة ال المزيد...
تقديم خدمة احترافية وودية ودافئة وجذابة باستمرار الترحيب بالضيوف ترحيبًا حارًا وتسجيل وصولهم مع مراعاة إجراءات التشغيل الموحدة المعمول بها تسجيل الخروج من الضيف المغادر وفقا للمعايير المقررة بيع الغرف للضيوف ويكون مسؤولاً عن جميع قضايا المرافق الاستباقية واليومية مسؤول عن المخزون المزيد...
الإشراف على جميع الحجوزات وإجراءات الدفع والتتبع المحددة للمسبح والشاطئ والمرافق الترفيهية كما هو مطلوب خلق ترحيبا حارا وأجواء ودية إصدار واسترجاع مفاتيح الخزانة والمناشف قبل وبعد الاستخدام الترويج لجميع الفئات والأنشطة والخدمات التي يتم تقديمها داخل النادي نشر الرسوم بالميكرو الت المزيد...
استقبال الضيوف بطريقة احترافية وودودة، بما يتجاوز توقعاتهم منذ الوصول وحتى المغادرة الحفاظ على التواصل الفعال مع جميع الإدارات ذات الصلة لضمان تقديم الخدمات بسلاسة الحفاظ على معرفة محدثة بالفنادق والخدمات المحلية الحفاظ على الوعي بملف تعريف الضيف من خلال نظام ملف تعريف ضيف Opera المزيد...
القيام بكافة أعمال التجهيز وتزيين جميع الأسقف والجدران داخل العقار تحضير وتزيين جميع الأعمال الخشبية على سبيل المثال. الأبواب والعتبات والنوافذ والألواح تجريد جميع الجدران وإعدادها لتحمل ورق الحائط الجديد عندما يُطلب منك ذلك إصلاح وصيانة أغطية الجدران الموجودة تنفيذ جداول الصيانة المزيد...
الحفاظ على مستوى عال من التعرض للفندق من خلال البيع المباشر ضمان تغطية شاملة وكاملة للمحفظة الخاصة، والتي تغطي جميع مستويات المديرين التنفيذيين الإداريين والإداريين للحسابات من أجل خدمة شاملة للعملاء، وتحقيق الأهداف وتحقيق أقصى قدر من الإنتاجية تنفيذ وتنفيذ جميع أهداف المبيعات وخطط المزيد...
تقديم الخدمة الشخصية والاهتمام لجميع الضيوف، مع التركيز بشكل خاص على ضيوف نادي روتانا وكبار الشخصيات إعداد وتنسيق توزيع وسائل الراحة للضيوف ورسائل الترحيب وإعدادات الفاكهة لكبار الشخصيات والضيوف المقيمين لفترة طويلة الحفاظ على معرفة محدثة بالفندق والخدمات المحلية، وتوفير المعلومات المزيد...
قم بإعداد سوء المكان اليومي وإنتاج الطعام في أقسام مختلفة من المطبخ الرئيسي أو الأقمار الصناعية تنسيق المهام اليومية مع مساعد الشيف أو الشيف التنفيذي اتباع تعليمات وتوصيات الرؤساء المباشرين لإنجاز المهام اليومية ضمان أعلى المعايير والجودة المتسقة في الإعداد اليومي ومواكبة المنتجات المزيد...
أداء جميع المهام اللازمة لخدمة الأغذية والمشروبات وفقا لمعايير دليل الأداء للفندق الترحيب بالعملاء وإجلاسهم وخدمتهم بطريقة احترافية وسرية وشخصية اكتساب معرفة متعمقة بقائمة الأطعمة والمشروبات للمنفذ المخصص للمساعدة وتقديم المشورة للضيوف مراقبة جودة الأغذية والمشروبات التي يتم تقديم المزيد...
التحقق من سجل عدم الحضور وكذلك الحجز المعلق التحقق من وصول كبار الشخصيات، والطلبات الخاصة والتحقق من آثار العمل التحقق من نظام الحجوزات للأسبوعين القادمين وإبلاغ فريق المبيعات لتحقيق المبيعات المحتملة وفقًا لذلك إظهار المعرفة الكاملة بالمنتج، وفهم هيكل الأسعار وتطبيق إدارة الأسعار المزيد...
ضمان تغطية شاملة وكاملة للمحفظة الخاصة، والتي تغطي جميع مستويات الحسابات الإدارية والمديرين التنفيذيين للإدارات لخدمة العملاء الشاملة وتحقيق الأهداف والحد الأقصى من الإنتاجية تنفيذ وتنفيذ جميع أهداف المبيعات وخطط العمل للوصول إلى الأهداف المحددة وتجاوزها إنشاء المعلمات وعروض الأسعا المزيد...
دعم Chef de Partie أو Demi Chef de Partie في العمليات والعمل اليومي العمل وفقاً لمواصفات القائمة التي وضعها الشيف دي بارتي الحفاظ على منطقة العمل في جميع الأوقات في ظروف صحية وفقا للقواعد التي يحددها الفندق التحكم في مخزون المواد الغذائية وتكلفة المواد الغذائية في القسم الخاص بك المزيد...
مسؤول عن الإشراف على جميع الأنشطة داخل الفريق. يكون مسؤول عن تقرير كيفية التعامل مع المهام ووضع خطة لإنجازها. مسؤول عن توزيع المعلومات على أعضاء الفريق وأصحاب المصلحة. يكون مسئول عن تنظيم مختلف المهام والموظفين والمستندات. مسؤول عن تحديد الأهداف التي سيعمل أعضاء الفريق على تحقيقه المزيد...
إكمال فترة تدريب ناجحة واكتساب الخبرة في بيئة عمل احترافية حضور برامج التطوير المختلفة ذات الصلة بك احصل على دعم منتظم من قسم التعلم والتطوير ومنسق التدريب في القسم الذي سيزودك بالتدريب والتوجيه والتدريب اللازمين المزيد...
تقديم خدمة احترافية وودية ودافئة وجذابة باستمرار الترحيب بالضيوف في المنفذ المخصص، واستقبال الضيوف وتوجيههم إلى الطاولات، والتأكد من حضورهم وتواجدهم في جميع الأوقات كنقطة اتصال إجراء حجوزات المنفذ، والتعامل مع دفتر الحجز، والرد على الهاتف بطريقة لا تشوبها شائبة قم بإعداد المنفذ قب المزيد...
التأكد من كتابة جميع المراسلات الصادرة وقراءتها وإرسالها وفقًا لأعلى مستوى ممكن إنشاء وإعداد المراسلات الروتينية وإعداد تفسير بسيط للوثائق/المراسلات إذا طلب ذلك مراجعة جميع البريد الوارد وتحديد أولوياته قبل إحالته إلى المدير العام التعامل مع المراسلات الروتينية الموحدة وإبلاغ ا المزيد...
تحمل المسؤوليات الكاملة لقسم مطبخ المعجنات والمخابز إنشاء منتجات معجنات عالية الجودة ومبتكرة لإرضاء العميل اتباع تعليمات وتوصيات الرؤساء المباشرين لإنجاز المهام اليومية ضمان أعلى المعايير والجودة المتسقة في الإعداد اليومي ومواكبة وصفات المعجنات الجديدة وتقنيات التحضير إرشاد وقياد المزيد...
Responsibilities: Keeping facilities and common areas clean and maintained. Vacuuming, sweeping, and mopping floors. Cleaning and stocking restrooms. Cleaning up spills with appropriate equipment. Notifying managers of necessary repairs. Collecting and disposing of trash. Ass المزيد...
Responsibilities: Supporting, training, and supervising front office staff. Ensuring that all customer-related tasks are handled accurately and on time to improve guests' experience. Handling customer complaints and special requests. Scheduling staff shifts and managing othe المزيد...
شركات مماثلة