وظائف Requirements Gathering في دبي
وظائف Requirements Gathering في دبي
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
Minimum 5 years of professional experience in Oracle Human Resources and Payroll applications implementation including minimum 5 ERP implementation cycles which includes UAE localization experience in the relevant modules Responsibilities Conduct project activities in line with المزيد...
فهم جيد لأطر تحويل أعمال التحول العالمي ومنهجيات Agile وتقنيات أفضل الممارسات فهم شامل للغرض والقيم والثقافة وأساسيات التحول العالمي فهم متميز لهياكل وعمليات وأهداف مجموعة العملاء معرفة قوية جدًا بالبيئة الخارجية - التنظيمية والسياسية والمنافسين وما إلى ذلك. المعرفة الأساسية بإعادة هن المزيد...
الأدوار والمسؤوليات سيكون محلل الاستخبارات التجارية مسؤولاً عن تطوير ونشر وصيانة واجهات الاستخبارات التجارية. يتضمن الدور جمع البيانات وتحليلها وتوفير رؤى قابلة للتنفيذ للمساعدة في دفع عملية اتخاذ القرار الاستراتيجي داخل المنظمة. سيتعاون هذا الفرد مع وحدات الأعمال المختلفة لفهم احتيا المزيد...
الأدوار والمسؤوليات قيادة المشروع: إدارة التنفيذ الشامل لأنظمة تخطيط موارد المؤسسات وإدارة علاقات العملاء، من جمع المتطلبات والتصميم والتكوين إلى الاختبار والنشر والدعم بعد الإطلاق. التعاون مع أصحاب المصلحة: العمل بشكل وثيق مع أصحاب المصلحة الداخليين، بما في ذلك قادة الأعمال وتكنولوج المزيد...
الأدوار والمسؤوليات تصميم الشبكات والأمن: تطوير تصميمات وهياكل الشبكات التفصيلية، بما في ذلك شبكات LAN وWAN والشبكات المستندة إلى السحابة، لضمان قابلية التوسع والأداء والموثوقية. تصميم وتنفيذ استراتيجيات أمنية شاملة، بما في ذلك جدران الحماية وأنظمة اكتشاف/منع التطفل وشبكات VPN وتقني المزيد...
Job Content Requirements Gathering: Work with the business, operations and support teams in WB and SME. Also engaging with other teams that consume client data Data Analysis: Analyze large datasets to extract meaningful business insights using SAS/SQL. Reporting: Design and devel المزيد...
Job Summary:We are looking for a highly skilled Senior Business Analyst with over 7 years of experience in the banking domain particularly in Banking Operations such as Trade Finance Remittances and Clearing. The ideal candidate will have a strong background in Agile project methodolo المزيد...
Job Description The Business Information Management Specialist provides business technical leadership across a broad range of information management functions to support the various areas of data and analytics. Works independently as a senior lead and may manage and direct activiti المزيد...
Pega BA: JD Experience in Banking and Financial Services domain Experience in Building BRD/FRDs and Highlevel design documents Experience in implementation CLM KYC Onboarding use cases preferably on Pega platform Experience in handling Digital Transformation engagement for Bankin المزيد...
The Role Job Summary A Business Analyst will be responsible for analyzing data identifying trends and providing insights to support decisionmaking optimize operations and enhance the overall customer experience. The Business Analyst will work closely with various teams including produ المزيد...
الأدوار والمسؤوليات بناء متطلبات التجميع والمواصفات من أجل تصميم وإعداد النظام وكذلك مقترحات حلول البرمجيات بما يتماشى مع الاستراتيجيات وأفضل الممارسات بناء المواد والتقديمات الفنية إعداد طريقة البيانات للأنشطة المطلوبة لتنفيذ التثبيت والاختبار والتشغيل تقديم الدعم في إعداد إجراءات ا المزيد...
الأدوار والمسؤوليات 1. إدارة الوقت تحديد الأولويات: القدرة على تحديد المهام الأكثر أهمية وتخصيص الوقت وفقًا لذلك. جدولة المهام: تنظيم الخطط اليومية والأسبوعية وطويلة الأجل باستخدام التقويمات أو قوائم المهام. إدارة المواعيد النهائية: تتبع المواعيد النهائية وضمان إكمال المهام في الوقت المزيد...
الأدوار والمسؤوليات المسؤول عن تصميم وتنفيذ وتحسين حلول البيانات كمهندس بيانات Azure خبير يتمتع بخبرة تتراوح من 6 إلى 8 سنوات إتقان لغات البرمجة مثل Python أو SQL أو Scala لمعالجة البيانات وتحويلها وتحليلها الخبرة في نمذجة البيانات وتخزين البيانات ومفاهيم تكامل البيانات. المعرفة ال المزيد...
الأدوار والمسؤوليات ستكون مسؤولاً عن التخطيط وإدارة وتنفيذ حلول أتمتة العمليات التجارية المتقدمة وتكامل بيانات المؤسسة لتعزيز الكفاءة التشغيلية وقابلية التشغيل البيني للأنظمة. يتضمن الدور ضمان توحيد أدوات أتمتة العمليات، وتعظيم الاستفادة من أصول تكنولوجيا الشركة وإعادة استخدامها، ودف المزيد...
الأدوار والمسؤوليات قيادة المشروع: إدارة التنفيذ الشامل لأنظمة تخطيط موارد المؤسسات وإدارة علاقات العملاء، من جمع المتطلبات والتصميم والتكوين إلى الاختبار والنشر والدعم بعد الإطلاق. التعاون مع أصحاب المصلحة: العمل بشكل وثيق مع أصحاب المصلحة الداخليين، بما في ذلك قادة الأعمال وتكنولوج المزيد...
الأدوار والمسؤوليات مدير المشروع مسؤول عن قيادة تنفيذ وتحسين أنظمة تخطيط موارد المؤسسات في جميع أنحاء المؤسسة. يتطلب هذا الدور فهمًا قويًا لمبادئ إدارة المشاريع، والذكاء الفني، والقدرة على قيادة فرق متعددة الوظائف. سيقود المرشح الناجح دورة حياة التنفيذ بالكامل، من التخطيط والتصميم إل المزيد...
What You’ll Do As the HR Systems Analyst, you’ll: Become knowledgeable in Sentry’s HR processes and applications: Collaborate with HR departments to understand their business processes and system/reporting needs Collaborate with team members and leverage المزيد...
الأدوار والمسؤوليات مهندس التطبيقات هو أحد الأدوار الرئيسية، حيث يقدم تقاريره إلى مدير المبيعات، قسم الأعمال غير المباشرة التطبيقية، المسؤول عن أعمالنا غير المباشرة في منطقة الشرق الأوسط. يركز الفريق على مجموعة منتجات التدفئة والتهوية وتكييف الهواء، وتحديدًا المبردات ووحدات معالجة ال المزيد...
الأدوار والمسؤوليات سيقدم المطور مساعدة فنية فعّالة لعملائنا/موظفينا وسيقدم الدعم والمساندة لمدير تكنولوجيا المعلومات. يتولى هذا المنصب مسؤولية تثبيت وتحديث واستكشاف أخطاء أنظمة الأجهزة والبرامج وإصلاحها. وللنجاح في هذا الدور، يجب أن يتمتع المرشح بموقف حل المشكلات إلى جانب القدرة على المزيد...
ابحث عن وجهات ووسائل السفر المختلفة فيما يتعلق بالأسعار والجمارك والظروف الجوية والمراجعات وما إلى ذلك. تشخيص مواصفات العملاء ورغباتهم واقتراح عروض أو خدمات السفر المناسبة تنظيم الرحلات من البداية إلى النهاية، من خلال حجز التذاكر والإقامة وتأمين تأجير وسائل النقل وما إلى ذلك. تزويد ال المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Requirements Gathering في دبي - اكتشف 3585 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل Manager Business Development, Manager Business Development, مدير مبيعات, مدير المشروع, موظف الصحة والسلامة والبيئة على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, خدمات التوظيف العامة, المكاتب التنفيذية, خدمات المرافق, الجملة للبترول ومنتجات البترول. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, Part-time, فترة تدريب، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل