وظائف رئيس نظم المعلومات الإدارية في دبي

تم العثور على 3 وظيفة

وظائف رئيس نظم المعلومات الإدارية في دبي

تم العثور على 3 وظيفة
Not-Found

نتائج أقل تتطابق مع بحثك

حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

إعادة ضبط خيارات البحث
Not-Found

لا نتائج مطابقة لبحثك!

حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

إعادة ضبط خيارات البحث
التصفية حسب : نسبة الملائمة | التاريخ

Head Of Data

Calo - دبي - الإمارات
exclusion unfavorite
دوام كامل

About CaloCalo provides personalized meal plans for busy people through nutritional algorithms built with love by chefs nutritionists and software engineers. Launched in Bahrain in 2019 we have since expanded to 5 countries in the region delivered millions of meals to our customers an المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت قبل 5 أيام | دوام كامل | التقديم السريع

Head

Calo - دبي - الإمارات
exclusion unfavorite
دوام كامل

About CaloLaunched in Bahrain in November of 2019 Calo is on a mission to make healthy easy. Were a team of dedicated people driving this mission by providing better faster and cheaper ways to access food through technology.Role overviewTo function as a Head for the Calo Kitchen to w المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 24 Apr | دوام كامل | التقديم السريع
exclusion unfavorite
دوام كامل
Salary Icon لم يكشف

Key Responsibilities: Develop and implement quality assurance and control strategies aligned with project goals. Lead the establishment and maintenance of quality management systems for the project. Oversee the inspection and testing of construction materials and processes t المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 13 Mar | دوام كامل | التقديم السريع

اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال رئيس نظم المعلومات الإدارية في دبي - اكتشف 3 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مدير, رئيس البيانات, رئيس الجودة على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل . اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.