- نبذة عن الشركة
- وظائف
حول CHARTERHOUSE MIDDLE EAST
COMPANY is a recruitment consultancy where expertise, vision and energy help to expand the talent pool. COMPANY was founded in Australia in 2003 and launched its Dubai office in 2004, covering the GCC and Levant Countries. On the back of the success of the Dubai office, Charterhouse then launched its Doha office in 2014. Now operating from six global locations, COMPANY employs 120 staff in Sydney, Melbourne, Dubai, Doha, Singapore and Hong Kong. Our team of experienced recruiters have in-depth knowledge of their market verticals and with over a decade of experience in the GCC market, COMPANY is uniquely positioned to add a consultative approach to all areas of regional recruitment practices.
38 فرصة عمل في Charterhouse Middle East
الأدوار والمسؤوليات يتولى مدير التسويق المؤثر مسؤولية تطوير وتنفيذ حملات التسويق المؤثر للترويج لمنتجات العلامة التجارية أو خدماتها أو رسائلها. ويتضمن هذا الدور تحديد المؤثرين والتعاون معهم لزيادة الوعي بالعلامة التجارية والوصول إلى الجماهير المستهدفة وتعزيز المشاركة. يعمل مديرو التس المزيد...
الأدوار والمسؤوليات 1. المبيعات وتطوير الأعمال توليد العملاء المحتملين: تحديد واستهداف فرص الأعمال الجديدة، بما في ذلك العملاء المحتملين والأسواق والقطاعات الرأسية. استراتيجية المبيعات: تطوير وتنفيذ استراتيجيات لدفع مبيعات المنتجات أو الخدمات، والتي تشمل التنبؤ وإدارة خطوط الأنابيب و المزيد...
سيشرف مدير الأمن السيبراني أيضًا على تطوير وتنفيذ سياسات الأمان، وضمان توافقها مع المتطلبات التنظيمية للتخفيف من المخاطر المحتملة. للحصول على هذا الدور، يجب أن يكون لدى المرشح الناجح سجل حافل في إدارة عمليات الأمن السيبراني داخل بيئة مؤسسية. يعد الفهم القوي لهندسة الأمن السيبراني وال المزيد...
مدير تنفيذي أول لقنوات المبيعات
يبحث عميلنا عن متخصص في المبيعات متخصص في مبيعات العقارات. يجب أن يكون لدى المرشح الناجح شغف حقيقي بالعقارات الفاخرة وفهم شامل لاتجاهات سوق العقارات العالمية. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون المرشح المثالي قادرًا أيضًا على إظهار القدرة على تنفيذ استراتيجيات المبيعات، وأن يكون لديه نهج م المزيد...
أخصائي عمليات - خدمات الموانئ
ستكون مهمة هذا الدور هي إنشاء قنوات اتصال واضحة مع الفريق العالمي والعملاء والوكلاء المحليين الموجودين في موانئ مختلفة. ينصب التركيز الأساسي على ضمان التحضير الدقيق لزيارات السفن وتقديم الخدمات لتلبية أعلى المعايير. يعد الحضور المنتظم للعمليات في الموقع جانبًا بالغ الأهمية من الدور، ب المزيد...
المستشار القانوني الأول - السياسات
سيعمل هذا الدور جنبًا إلى جنب مع المدير الأول في وظائف وأنشطة الدعوة للسياسات التي تساهم في خلق بيئة عمل مواتية تتماشى مع رؤية العميل والأهداف الاستراتيجية، بما في ذلك تقارير القسم والعمليات وخطط العمل لدعم تحقيق أهداف القسم. بالإضافة إلى ذلك، سيضمن المستشار القانوني الأول الامتثال ل المزيد...
سيكتسب مساعد التمويل بالاستدانة خبرة واسعة في العديد من الوظائف مثل توجيه الشركات وأصحاب المصلحة في معاملات إعادة الهيكلة خارج المحكمة وتقديم خدمات استشارية في المواقف الصعبة والمضطربة. للحصول على هذا الدور، يجب أن يكون المرشح الناجح حاصلًا على درجة البكالوريوس/ الماجستير/ الدكتوراه المزيد...
يجب أن يكون المرشح الناجح مساعدًا تنفيذيًا محترفًا وذو مظهر جيد ولديه خبرة لا تقل عن 5 سنوات، ويفضل العمل داخل مؤسسة. للتقدم لهذا المنصب، يجب أن يكون المرشح المثالي فردًا متحمسًا للغاية ومدفوعًا بالنتائج، ويتمتع بمهارات تنظيمية ممتازة، ولاعب فريق قوي مع القدرة على العمل بشكل جيد بمفرد المزيد...
الأدوار والمسؤوليات . جمع البيانات وتحليلها جمع البيانات: جمع البيانات من خلال طرق مختلفة مثل الاستطلاعات والمقابلات والتجارب أو البحث الثانوي (على سبيل المثال، مراجعات الأدبيات والتقارير الموجودة وقواعد البيانات). تنظيف البيانات: التأكد من دقة البيانات وتناسقها وخلوها من الأخطاء من المزيد...
مدير تنفيذي لتطوير الأعمال
الأدوار والمسؤوليات ستكون المسؤولية الأساسية لمديري تطوير الأعمال هي تحديد فرص العمل الجديدة والفوز بها بشكل استباقي من خلال إجراء زيارات منتظمة مع جهات اتصال رئيسية مثل المهندسين المعماريين والمطورين والمقاولين. سيتضمن هذا الدور بحثًا مكثفًا وتتبعًا للمشروع للبقاء على اطلاع دائم بال المزيد...
الأدوار والمسؤوليات تم تصميم هذا المنصب للإشراف على جميع التحليلات المالية وإكمالها عبر قطاعات السوق وخطوط المنتجات، داخل هذه المنظمة المتخصصة في البيع بالتجزئة والسلع الاستهلاكية سريعة الاستهلاك، مع تطوير قدرات قوية ورائدة في مجال إعداد التقارير والتحكم التجاري. سيركز مدير التخطيط ا المزيد...
الأدوار والمسؤوليات 1. إدارة دورة حياة التداول تأكيد التداول ومطابقته: التأكد من تطابق تفاصيل التداول (مثل نوع التداول والكمية والسعر والطرف المقابل) عبر الأنظمة (مثل منصات التداول ومراكز المقاصة) ومع الأطراف المقابلة. ويتضمن ذلك تأكيد التداولات والتأكد من دقة جميع التفاصيل. تسويات ا المزيد...
الأدوار والمسؤوليات 1. الخبرة والمعرفة القانونية خبرة التقاضي: فهم قوي للإجراءات المدنية وإجراءات قاعة المحكمة وعملية التقاضي، بما في ذلك تقديم الطلبات وإعداد المذكرات وإدارة الكشف وتقديم الحجج. حل النزاعات البديل (ADR): معرفة أساليب حل النزاعات البديل مثل الوساطة والتحكيم والتفاوض، المزيد...
الأدوار والمسؤوليات يُعد الشريك المؤسسي عادةً دورًا موجودًا في شركات المحاماة، وخاصةً للمحامين المتخصصين في قانون الشركات. يعمل هؤلاء المحترفون على مجموعة واسعة من المسائل القانونية المتعلقة بالمعاملات التجارية والشركاتية. غالبًا ما يركز عملهم على عمليات الدمج والاستحواذ (M&A)، و المزيد...
مدير تكنولوجيا المعلومات
الأدوار والمسؤوليات سيتواصل مدير تكنولوجيا المعلومات مع العديد من الإدارات في جميع أنحاء الشركة ويرفع تقاريره إلى رئيس العمليات. سيتم النظر إلى هذا الدور باعتباره متخصصًا في تكنولوجيا المعلومات مع التركيز على استخدام أفضل التقنيات والممارسات داخل المنظمة وتعزيزها. سيجلس مدير تكنولوج المزيد...
لدى عميلنا خطط طموحة لتوسيع قسم إدارة الثروات، لذلك، يجب أن يتمتع رئيس إدارة الثروات بالقدرة على جذب المواهب رفيعة المستوى من شبكته الخاصة. للحصول على هذا المنصب، يجب أن تكون لديك خبرة قوية في صناعة إدارة الثروات والخدمات المصرفية الخاصة في الإمارات العربية المتحدة. لن يتمكن المرشح ا المزيد...
للتأهل لهذا الدور، يجب أن يكون المرشح الناجح حاصلًا على درجة الزمالة أو أعلى في علوم الكمبيوتر أو تكنولوجيا المعلومات أو أي مجال ذي صلة. سيبحثون عن مرشحين لديهم ما لا يقل عن 3 سنوات من العمل في دور الدعم الفني. الخبرة في ما يلي ضرورية، Office 365، وأنظمة تذاكر مركز المساعدة، وأنظمة تخ المزيد...
مدير إدارة الموارد البشرية
الأدوار والمسؤوليات سيكون مدير الموارد البشرية الشخص الرئيسي في تقديم خدمات الموارد البشرية لعمليات الشرق الأوسط، والشريك التجاري مع فريق الإدارة لضمان امتثال العمليات اليومية وأجندة الموظفين لقانون العمل واللوائح في الإمارات العربية المتحدة. سيعمل هذا الدور كنقطة الاتصال الأولى لقضا المزيد...
الأدوار والمسؤوليات 1. الخبرة القانونية في التمويل التمويل المؤسسي: فهم القضايا القانونية المتعلقة بجمع رأس المال، بما في ذلك تمويل الديون والأسهم، وهيكلة المعاملات المالية المعقدة. الامتثال التنظيمي: معرفة اللوائح والأنظمة المالية مثل قانون الأوراق المالية لعام 1933، وقانون دود فران المزيد...
الأدوار والمسؤوليات 1. الدعم الإداري إدارة التقويم: إدارة التقويمات للمحامين أو الفرق القانونية، وجدولة الاجتماعات والمواعيد والمثول أمام المحكمة، وتنسيق ترتيبات السفر. إدارة المستندات: تنظيم وتسجيل وصيانة المستندات القانونية، سواء رقميًا أو ماديًا. ويشمل ذلك تتبع ملفات القضايا والأد المزيد...