وظائف Cabana Guest Relation Host في الإمارات
وظائف Cabana Guest Relation Host في الإمارات

نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
الأدوار والمسؤوليات باعتبارك وكيل علاقات الضيوف، سوف تتعامل بشكل مباشر مع احتياجات ضيوف VIP وتبلغ أعضاء الفريق الآخرين باحتياجات VIP من أجل ضمان تجربة استثنائية للضيوف. يتولى وكيل علاقات الضيوف مسؤولية إدارة الانطباعات الأولى لضيوفنا، وبالتالي، يجب عليه أداء المهام التالية بأعلى المع المزيد...
1. Guest Engagement:Act as the primary point of contact for guests ensuring their needs and expectations are consistently met and exceeded.Assists in creating tailored experiences for VIPs repeat guests and highprofile clients by utilizing guest history and preferences.Handles guest f المزيد...
Perform check IN/OUT of guests using Opera cloud.Welcome and greet guests answer inquiries and incoming calls.Prepare occupancy and guests reportMaintain group and individual arrival report daily.Inform guests of hotel rates and services and create/cancel/confirm reservations.Provide المزيد...
Key ResponsibilitiesGuest Services SupervisionLead the Guest Relations team to provide outstanding service throughout the guest journey from prearrival to departure.Greet VIP guests handle special requests and ensure personalized experiences.Monitor guest feedback and implement improv المزيد...
PURPOSE OF POSITIONTo oversee and direct all aspects of Guest Relations to maximize guest satisfaction.KEY ROLES & RESPONSIBILITIESLive and project the goal philosophy vision mission and core values of the company.Adheres and ensure teams adherence to company grooming standards at المزيد...
Qualifications Your experience and skills include: Minimum of 4-6 years’ experience as a Guest Relations Manager in hotel is preferred. Fluent English speaker and additional Russian language Experience in the GCC and/or Middle East Region is a plus. Excellent communi المزيد...
تقديم خدمة احترافية وودية وجذابة باستمرار التعامل مع مخاوف الضيوف والتفاعل بسرعة، وتسجيل وإخطار الأقسام المناسبة كن جزءًا من فريق خدمات الضيوف مع ضمان اتباع جميع معايير الخدمة حضور اجتماعات الإدارة المقررة بانتظام تحقيق التوازن بين الاحتياجات التشغيلية والإدارية واحتياجات الزملاء مساع المزيد...
بصفتك مدير علاقات الضيوف في كاربون، ستكون مسؤولاً عن تقديم خدمة عملاء من فئة الخمس نجوم للضيوف، ومقابلتهم، وتحيتهم بابتسامة وخلق تجربة مذهلة وذكريات لا تُنسى أثناء تناول الطعام معنا! سيكون تكوين علاقات قوية مع الضيوف المقيمين في الفندق وأجنحته، والمقيمين المحليين في دبي والزبائن الدائ المزيد...
الاهتمام بالضيوف والزملاء، والموقف الإيجابي تجاههم. عقلية الضيافة. التمسك بالقيم المهنية والأخلاق ومعايير النزاهة. امتلاك عين قوية للتفاصيل. مستوى جيد من اللغة الإنجليزية. الاهتمام الحقيقي بمساعدة الضيوف. يجب أن يتمتع بمستويات عالية من النزاهة والنضج. القدرة على العمل في نوبات المزيد...
Responsibilities: The selected candidate will be the ambassador of the company in front of the guests; the first to greet guests as they arrive and provide them with above-and-beyond service to ensure their experience will be worth remembering. Direct communications with guests befor المزيد...
To be an ambassador of the Front Office and of the hotel in and outside the work place.To always keep the working area clean and well maintained.To properly use the telephone etiquette as per Sofitel standards.To attend all guests approaching the front desk in the procedure of checkin المزيد...
إدارة والإشراف على جميع مهام خدمات الضيوف التي يقوم بها طاقمه لضمان رضا الضيوف الأمثل إدارة طاقم خدمات الضيوف والإشراف عليه، بما في ذلك الجدولة والتدريب وإدارة الأداء والتدريب والانضباط حسب الحاجة والتوصيات الترويجية وما إلى ذلك. التعامل مع شكاوى الضيوف وإحالتها حسب الضرورة ومتابعة ال المزيد...
الاستعداد لوصول كبار الشخصيات يوميًا من حيث تخصيص الغرف ووسائل الراحة والطلبات الخاصة للضيوف. إعداد مكان الاستقبال (بطاقات التسجيل ومفاتيح الغرف والمشروبات الترحيبية) التسجيل ومعالجة إجراءات تسجيل الدخول والخروج لجميع ضيوف كبار الشخصيات بكفاءة واحترافية. مرافقة ضيوف كبار الشخصيات المزيد...
وكيل علاقات الضيوف
العمل كنقطة اتصال رئيسية للضيوف من كبار الشخصيات والتأكد من أن أقسام الفندق على دراية كاملة بمتطلباتهم الحصول على تعليقات شفهية من العملاء بشكل منتظم والرد على جميع استفسارات الضيوف في الوقت المناسب وبطريقة فعالة البقاء على اتصال وثيق مع الضيوف للحصول على الملاحظات والشكاوى والثناء - المزيد...
علاقات الضيوف في مجال الأطعمة والمشروبات
إدارة استفسارات الضيوف بطريقة ودية وفي الوقت المناسب وفعالة التأكد من معرفة القائمة وجميع المنتجات اتباع إجراءات الإبلاغ الصحيحة في حالة مواجهة مشكلات ممارسة معايير العناية الشخصية في هيلتون بما في ذلك قواعد اللباس الموحدة والنظافة والنظافة الشخصية مساعدة المتصلين بلطف وسرعة، وتلق المزيد...
What you will be doing:Welcome guests assist with checkin respond to requests and settle accounts while providing exceptional serviceTake initiative to add a personalized experienceProudly promote the hotel facilities looking for opportunities to enhance a guests stay through upsellin المزيد...
Summary:As the F&B Guest Relations Manager you will be responsible for overseeing and enhancing guest satisfaction across all food and beverage outlets within the hotel. You will work closely with the F&B team ensuring exceptional service standards addressing guest concerns an المزيد...
تقديم خدمة استثنائية للضيوف والحفاظ على الكفاءة العامة للمعايير المحددة. الرد على أي أسئلة واحتياجات ورغبات للضيوف، ومتابعة الضيوف للتأكد من تلبية طلباتهم على النحو الذي يرضيهم الرد على احتياجات الضيوف وتوقع احتياجاتهم غير المعلنة توقع متطلبات واستفسارات الضيوف والرد عليها بسرعة الاست المزيد...
Guest Relations ManagerCan you bring your own personality create a magnifique experience and naturally connect with guest and colleagues alikeWe are looking for a Guest Relations Manager to join our team! This could be the next step for you into a Management position within Hotel and المزيد...
درجة البكالوريوس في الموارد البشرية أو إدارة الأعمال أو مجال ذي صلة (يفضل درجة الماجستير). خبرة لا تقل عن 8 سنوات، ويفضل أن تكون في قطاع العقارات أو قطاع ذي صلة. شهادة مهنية مثل SHRM-CP أو PHR أو CIPD مرغوبة للغاية. مهارات شخصية قوية مع القدرة على توصيل السياسات وحل مشكلات مكان العمل. المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Cabana Guest Relation Host في الإمارات - دبي, أبوظبي, رأس الخيمة - اكتشف 154 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مدير علاقات الضيوف, وكيل خدمة الضيوف, نادل, مضيفة, مسؤول علاقات الضيوف على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, الفنادق والموتيلات, الضيافة, التجزئة, خدمات التوظيف العامة. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, عن بُعد, عقد، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2025 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل