وظائف إدارة الأصول في الفجيرة
وظائف إدارة الأصول في الفجيرة
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
مساعد مدير المجموعة، التجارة الرقمية والإلكترونية
وجود فهم قوي لاستراتيجية تجربة العملاء لبناء المنتجات الرقمية وتحسينها لتحسين مسار العملاء بناءً على التحليلات والاتجاهات. امتلاك السيطرة المعتادة على نظام Accor Digital & E-Commerce واستخدام المعلومات المجمعة لبناء الأفكار والتأثير على العروض وتطور الحلول. إنشاء وتطوير ودعم الأدو المزيد...
Ø تخطيط وإدارة مشاريع التجهيز من البداية إلى النهاية، بما في ذلك إعداد الميزانية والجدولة وإدارة الموارد ومراقبة الجودة Ø التنسيق مع العملاء والمهندسين المعماريين والمصممين والمقاولين من الباطن لضمان تلبية متطلبات المشروع Ø إدارة وتوجيه فرق المشروع، وتوفير التوج المزيد...
. تحديد أهداف المشروع ونطاق المشروع والأدوار والمسؤوليات. . تحديد متطلبات الموارد وإدارة توفر الموارد وتخصيصها - سواء داخليًا أو خارجيًا. . تحديد الميزانية بناءً على المتطلبات وتتبع التكاليف لتسليم المشروع في حدود الميزانية. . إعداد خطة مشروع مفصلة لجدولة المعالم الرئيسية للمشروع و المزيد...
لإدارة المنفذ المخصص له كمركز ربح مستقل ناجح، وضمان أقصى قدر من رضا الضيوف بشكل ثابت من خلال تخطيط وتنظيم وتوجيه ومراقبة تشغيل وإدارة الأغذية والمشروبات. للتأكد من تقديم الأطعمة والمشروبات للضيوف في المحطة / القسم المخصص بطريقة مهذبة ومهنية وفعالة ومرنة تتفق مع معايير الأداء والإنتاجي المزيد...
v الإدارة المالية للمشروع: الإشراف على جميع الجوانب التجارية لمشاريع تصنيع النجارة. يتضمن ذلك إدارة تعقب أوامر التغيير (VO) للمشروع، وتأمين موافقات أوامر التغيير (VO)، ومراقبة تفاصيل أوامر الشراء (PO). v تحليل التكلفة وإعداد التقارير: إعداد وتقديم تقارير التكلفة حتى الاكتمال (CTC) لك المزيد...
Job Summary: The HR Manager is responsible for managing the human resources department ensuring the effective implementation of HR policies and fostering a positive work environment. The role involves overseeing recruitment employee relations performance management training and develo المزيد...
Job Summary: The HR Manager is responsible for managing the human resources department ensuring the effective implementation of HR policies and fostering a positive work environment. The role involves overseeing recruitment employee relations performance management training and develo المزيد...
بمثابة مورد رئيسي لجميع الأنشطة الترفيهية التي يتم تسهيلها في مكان الإقامة. توفير معلومات للضيوف حول المرافق الترفيهية المتاحة، والتي قد تشمل حمامات السباحة والشاطئ ومنطقة الترفيه / غرفة الألعاب ومركز اللياقة البدنية ومركز أنشطة الأطفال. تشجيع وتجنيد وتسجيل وجدولة الضيوف للمشاركة في ا المزيد...
Finance ManagerA Finance Manager will lead the Finance department and associated operations such that account management reporting and interdepartmental and vendor relations are managed to optimise the hotels profitability.What will I be doingAs Finance Manager you will lead the Finan المزيد...
مساعدة مديري المشاريع في تنفيذ جميع متطلبات المشروع وفقًا لمعايير الشركة لضمان التنفيذ الصارم لسياسات الجودة والصحة والسلامة. إجراء المسح وإعدادات الموقع. إدارة القوى العاملة. الإدارة اليومية للموقع، بما في ذلك الإشراف ومراقبة القوى العاملة في الموقع وعمل أي مقاولين من الباطن. مراقبة المزيد...
Finance ManagerA Finance Manager will lead the Finance department and associated operations such that account management reporting and interdepartmental and vendor relations are managed to optimise the hotels profitability.What will I be doingAs Finance Manager you will lead the Finan المزيد...
الالتزام بالمواعيد المحددة للعمل والحفاظ على سجل حضور منتظم ومتسق فتح وإغلاق السبا بشكل صحيح كل يوم وفقًا لإجراءات التشغيل القياسية الحجز الدقيق وتغيير وإلغاء مواعيد السبا مع ضمان استخدام الفترات الزمنية بشكل منتج الاعتراف بكل من يدخل ويغادر مباني السبا والترحيب به التأكد من التعامل م المزيد...
تطوير معرفة متعمقة بلوائح CT وضريبة القيمة المضافة إدارة وتحديد وتحسين ضوابط الامتثال في كل مرحلة من عملية إرجاع اتفاقية التجارة الحرة تطوير وتنفيذ الاستراتيجيات الضريبية التي تتماشى مع أهداف أعمال البنك قم بمراجعة جميع جوانب الإقرار الضريبي، بما في ذلك تسويات دفتر الأستاذ العام وم المزيد...
مهندس مبيعات في ورشة عمل FNCT
إعداد وتطوير العروض التقديمية الفنية لشرح منتجات أو خدمات شركتنا للعملاء. مناقشة متطلبات المنتج مع العملاء والإدارة. التعاون مع الفريق الفني لفهم متطلبات العملاء وتقديم الدعم الفني والمعلومات. توليد عملاء محتملين عالي الجودة، والمتابعة بعد الاتصال الأولي، وتأمين الطلبات وتجديدها، والت المزيد...
Fujairah Finance 40 hours Description of this vacancy Knowledge and skills Diploma in engineering with minimum 5 years of experience in procurement management for the same industry or 7 years minimum experience in procurement management from a different industryA bachelor degree in المزيد...
Fujairah Finance 40 hours Description of this vacancy Knowledge and skills Diploma in engineering with minimum 5 years of experience in procurement management for the same industry or 7 years minimum experience in procurement management from a different industryA bachelor degree in المزيد...
we are hiring Talented DIGITAL MARKETING SPECISLIST for F&B business salary scale start from 3500 up to 6000 depends on the skills and experience:Developing and implementing a digital marketing strategyCreating visual concepts for promotional activitiesManaging the digital market المزيد...
We re recruiting a Concierge Corporate for one of our clients based in UAE.About Our Client:Our client is a leading producer of gray and white cement strategically based in the UAE. They are recognized for their commitment to quality and innovation in the cement industry. المزيد...
المشاركة في إعداد الميزانية التشغيلية السنوية للقسم والخطط المالية. مراقبة الميزانية والتحكم في النفقات، مع التركيز بشكل خاص على نفقات الأنشطة تحديد فرص الإيرادات الإضافية لتعزيز الإيرادات من خلال الأحداث والأنشطة الخاضعة للرسوم التنسيق مع المبيعات والتسويق لعرض المنتجات والخدمات بشكل المزيد...
قم بإعداد وطهي الطعام وفقًا للوصفات ومعايير الجودة والعرض وقوائم مراجعة إعداد الطعام. قم بإعداد المكونات للطهي، بما في ذلك تقسيم الطعام وتقطيعه وتخزينه قبل الاستخدام. استخدم أدوات / معدات / أجهزة الخبز والقياس بشكل آمن ومناسب لإعداد الأطعمة المخبوزة. متابعة وضمان الامتثال لسياسات وإجر المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال إدارة الأصول في الفجيرة - اكتشف 58 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مدير البار, أمين صندوق, مراقب الوثائق, رئيس الطهاة, مدير المرافق على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل الضيافة, الجملة للاستيراد والتصدير, خدمات التوظيف العامة, خدمات المجتمع. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, فترة تدريب, عن بُعد، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل