وظائف الإدارة التنفيذية في الفجيرة
وظائف الإدارة التنفيذية في الفجيرة
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
قيادة فريق المطبخ وضمان التطوير المستمر لأعضاء الفريق تحديد نهج فعال لتخطيط الخلافة إنشاء قوائم تلبي وتتجاوز احتياجات العملاء وتتوافق مع معايير العلامة التجارية ضمان الإنتاج المتسق للطعام عالي الجودة من خلال جميع منافذ بيع الأطعمة بالفندق تطوير علاقات إيجابية مع العملاء من خلال التفاع المزيد...
JOB OBJECTIVEEffectively manage assigned key accounts or channel partners and sell a multiproduct range. The candidate will be responsible for developing business within the existing customer base and will also have new business development accountability.Candidate having relevant exp المزيد...
مسؤول عن التنقيب والترويج والحصول على مطاعم جديدة. مريح مع أهداف عمليات الاستحواذ على المطاعم. إدارة مجموعة من العملاء المتوقعين وضمان معدلات تحويل قوية. كن ممثلًا إيجابيًا للشركة وعلامتها التجارية في السوق. دعم فريق المبيعات بنشاط في مهام الإعداد. متطلبات الموقع: الفجيرة مطلوب رخص المزيد...
JOB OBJECTIVEEffectively manage assigned key accounts or channel partners and sell a multiproduct range. The candidate will be responsible for developing business within the existing customer base and will also have new business development accountability.Candidate having relevant exp المزيد...
. إعداد/تحديث/مراجعة البرامج الأساسية في برنامج بريمافيرا P6. . الحفاظ على إجراءات مراقبة الجدول الزمني. . مراجعة ومراقبة خطة تنفيذ المشروع. . إعداد تقرير مرحلي أسبوعي/شهري. . مراجعة ومراقبة التقدم المادي في الموقع ومقارنته بالجداول الزمنية . مراجعة والتحقق من قياس التقدم الذي يط المزيد...
لدعم الشيف التنفيذي في تخطيط وتنظيم وتوجيه وإدارة جميع الأنشطة ضمن إعداد طعام Pasty & Bakery بالفندق. لتنفيذ الأساليب الفعالة والدبلوماسية في جميع المواقف التي تنطوي على أي جانب في المعجنات والمخابز حيث يتم تمثيل سمعة الفندق. لتدريب وإدارة موظفي المعجنات والإشراف على / تنسيق جميع المزيد...
مساعد مدير المجموعة، التجارة الرقمية والإلكترونية
وجود فهم قوي لاستراتيجية تجربة العملاء لبناء المنتجات الرقمية وتحسينها لتحسين مسار العملاء بناءً على التحليلات والاتجاهات. امتلاك السيطرة المعتادة على نظام Accor Digital & E-Commerce واستخدام المعلومات المجمعة لبناء الأفكار والتأثير على العروض وتطور الحلول. إنشاء وتطوير ودعم الأدو المزيد...
Ø تخطيط وإدارة مشاريع التجهيز من البداية إلى النهاية، بما في ذلك إعداد الميزانية والجدولة وإدارة الموارد ومراقبة الجودة Ø التنسيق مع العملاء والمهندسين المعماريين والمصممين والمقاولين من الباطن لضمان تلبية متطلبات المشروع Ø إدارة وتوجيه فرق المشروع، وتوفير التوج المزيد...
. تحديد أهداف المشروع ونطاق المشروع والأدوار والمسؤوليات. . تحديد متطلبات الموارد وإدارة توفر الموارد وتخصيصها - سواء داخليًا أو خارجيًا. . تحديد الميزانية بناءً على المتطلبات وتتبع التكاليف لتسليم المشروع في حدود الميزانية. . إعداد خطة مشروع مفصلة لجدولة المعالم الرئيسية للمشروع و المزيد...
لإدارة المنفذ المخصص له كمركز ربح مستقل ناجح، وضمان أقصى قدر من رضا الضيوف بشكل ثابت من خلال تخطيط وتنظيم وتوجيه ومراقبة تشغيل وإدارة الأغذية والمشروبات. للتأكد من تقديم الأطعمة والمشروبات للضيوف في المحطة / القسم المخصص بطريقة مهذبة ومهنية وفعالة ومرنة تتفق مع معايير الأداء والإنتاجي المزيد...
Pdi Coordinator - Ams Motorcycles Harley-davidson Uae
Vehicle off loading; verifying the vehicle: Inspect vehicles and products for any defects damages or discrepancies during offloading. Verify physical VIN Numbers on the vehicle & crosscheck if this is matching with the VIN no mentioned on the vehicle crate labels. Ensure that all المزيد...
v الإدارة المالية للمشروع: الإشراف على جميع الجوانب التجارية لمشاريع تصنيع النجارة. يتضمن ذلك إدارة تعقب أوامر التغيير (VO) للمشروع، وتأمين موافقات أوامر التغيير (VO)، ومراقبة تفاصيل أوامر الشراء (PO). v تحليل التكلفة وإعداد التقارير: إعداد وتقديم تقارير التكلفة حتى الاكتمال (CTC) لك المزيد...
Job Summary: The HR Manager is responsible for managing the human resources department ensuring the effective implementation of HR policies and fostering a positive work environment. The role involves overseeing recruitment employee relations performance management training and develo المزيد...
Job Summary: The HR Manager is responsible for managing the human resources department ensuring the effective implementation of HR policies and fostering a positive work environment. The role involves overseeing recruitment employee relations performance management training and develo المزيد...
بمثابة مورد رئيسي لجميع الأنشطة الترفيهية التي يتم تسهيلها في مكان الإقامة. توفير معلومات للضيوف حول المرافق الترفيهية المتاحة، والتي قد تشمل حمامات السباحة والشاطئ ومنطقة الترفيه / غرفة الألعاب ومركز اللياقة البدنية ومركز أنشطة الأطفال. تشجيع وتجنيد وتسجيل وجدولة الضيوف للمشاركة في ا المزيد...
Finance ManagerA Finance Manager will lead the Finance department and associated operations such that account management reporting and interdepartmental and vendor relations are managed to optimise the hotels profitability.What will I be doingAs Finance Manager you will lead the Finan المزيد...
مساعدة مديري المشاريع في تنفيذ جميع متطلبات المشروع وفقًا لمعايير الشركة لضمان التنفيذ الصارم لسياسات الجودة والصحة والسلامة. إجراء المسح وإعدادات الموقع. إدارة القوى العاملة. الإدارة اليومية للموقع، بما في ذلك الإشراف ومراقبة القوى العاملة في الموقع وعمل أي مقاولين من الباطن. مراقبة المزيد...
Finance ManagerA Finance Manager will lead the Finance department and associated operations such that account management reporting and interdepartmental and vendor relations are managed to optimise the hotels profitability.What will I be doingAs Finance Manager you will lead the Finan المزيد...
تطوير معرفة متعمقة بلوائح CT وضريبة القيمة المضافة إدارة وتحديد وتحسين ضوابط الامتثال في كل مرحلة من عملية إرجاع اتفاقية التجارة الحرة تطوير وتنفيذ الاستراتيجيات الضريبية التي تتماشى مع أهداف أعمال البنك قم بمراجعة جميع جوانب الإقرار الضريبي، بما في ذلك تسويات دفتر الأستاذ العام وم المزيد...
مهندس مبيعات في ورشة عمل FNCT
إعداد وتطوير العروض التقديمية الفنية لشرح منتجات أو خدمات شركتنا للعملاء. مناقشة متطلبات المنتج مع العملاء والإدارة. التعاون مع الفريق الفني لفهم متطلبات العملاء وتقديم الدعم الفني والمعلومات. توليد عملاء محتملين عالي الجودة، والمتابعة بعد الاتصال الأولي، وتأمين الطلبات وتجديدها، والت المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال الإدارة التنفيذية في الفجيرة - اكتشف 55 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مدير البار, خبير تجميل, أمين صندوق, مراقب الوثائق, رئيس الطهاة على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل الضيافة, خدمات المجتمع. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, فترة تدريب, Part-time، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل