وظائف Administrative Functions في رأس الخيمة
وظائف Administrative Functions في رأس الخيمة

نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
تنفيذ الأنشطة الإدارية اليومية للمكتب التنفيذي مع الالتزام بمعايير هيلتون وسياساتها وإجراءاتها. توفير الدعم الإداري للفريق التجاري والتنفيذي. التأكد من التعامل مع جميع الاتصالات، وخاصة تلك المتعلقة بالمالكين والضيوف والمكتب الرئيسي، بسرعة وباحترافية. استلام وتوزيع البريد. التأكد م المزيد...
الإشراف على جميع مراحل مشاريع البناء، بما في ذلك التخطيط والتصميم والتنفيذ والإغلاق. ضمان إكمال المشاريع في الوقت المحدد، وفي حدود الميزانية، وبأعلى معايير الجودة. التعاون مع المهندسين المعماريين والمهندسين والمقاولين والموردين لضمان تنفيذ المشروع بسلاسة. حل أي مشاكل تنشأ أثناء البناء المزيد...
دعم فريق مكتب الاستقبال ليكون متوافقًا مع سياسات وإجراءات الفندق. تنسيق الوظائف التنظيمية والإدارية في جميع مجالات قسم الغرف: مكتب الاستقبال، وعلاقات الضيوف، والتدبير المنزلي، والغسيل. الإدارة اليومية لقسم الغرف - ضمان التواصل الواضح مع الأقسام وفيما بينها لتوفير الرضا الكامل للضيوف و المزيد...
ResponsibilitiesAdheres at all times to Rixos Bab Al Bahr quality and service standards consistently embodying the brands values and ethos.Acts as a role model of conduct teamwork and leadership within the hotel team maintaining a positive and proactive attitude while leading by examp المزيد...
As the largest pureplay adhesives company in the world H.B. Fullers (NYSE: FUL) innovative functional coatings adhesives and sealants enhance the quality safety and performance of products people use every day. Founded in 1887 with 2023 revenue of $3.5 billion our mission to Connect W المزيد...
الأدوار والمسؤوليات مسؤول مكتب الاستقبال مسؤول عن تنفيذ العمل الإداري اليومي لقسم مكتب الاستقبال لتقديم تجربة ممتازة للضيوف مع تقديم الدعم الإداري. ماذا سأفعل؟ بصفتك مسؤول مكتب الاستقبال، ستنفذ الأنشطة الإدارية اليومية لقسم مكتب الاستقبال مع التركيز الرئيسي على المهام الإدارية للبو المزيد...
الدعم الإداري: تقديم المساعدة الإدارية لمدير المكتب وأعضاء الفريق الآخرين حسب الحاجة، بما في ذلك جدولة الاجتماعات وإدارة التقويمات والتعامل مع المراسلات. إدارة المرافق: الإشراف على صيانة المرافق والمعدات المكتبية، وتنسيق الإصلاحات وضمان بيئة عمل آمنة ومريحة لجميع الموظفين. العمليا المزيد...
سفير اللوبي
الترحيب بالزائرين والترحيب بهم، مما يضمن ترك انطباع أول إيجابي. إدارة عمليات تسجيل الوصول والمغادرة بكفاءة ودقة. تقديم المساعدة والإجابة على استفسارات الزوار والضيوف. الحفاظ على منطقة الردهة نظيفة ومنظمة. توجيه الزوار إلى الشخص أو القسم المناسب. مراقبة الأمن من خلال ضمان وصول الشخص ال المزيد...
Provides excellent guest service in both F&B functions and meeting events Sets up and tears down F&B functions as well as meeting events as required Helps maintain a clean and organized workplace Assists the Banquet Manager with preparing for and executing funct المزيد...
القيادة: قيادة وتحفيز موظفي نادي الأطفال، وضمان سير العمل بسلاسة أثناء المناوبات. تخطيط الأنشطة: تطوير أنشطة متنوعة لإشراك الأطفال وتعزيز التنمية. خدمة العملاء: استقبال الآباء/الأوصياء، والرد على الاستفسارات، وضمان الرضا. الإشراف على السلامة: الحفاظ على بيئة آمنة والإشراف على الأطفال المزيد...
كابتن الأطعمة والمشروبات
إبلاغ الطهاة والمضيفين باحتياجات الخدمة طوال الفعاليات. إجمالي الرسوم للفعاليات الجماعية، وإعداد الشيكات وتقديمها إلى جهات اتصال المجموعة للدفع. التأكد من جاهزية غرف الولائم والمطاعم وفترات استراحة القهوة للخدمة. التأكد من عرض القطع المركزية المناسبة على كل طاولة. فحص نظافة وتقديم جمي المزيد...
توفير الدعم الإداري اليومي، بما في ذلك مراسلات الموارد البشرية، ومعالجة الفواتير، وما إلى ذلك التنسيق مع الموظفين، ورفع أوامر الشراء المحلية معالجة رواتب جميع الموظفين مراجعة ومراقبة النماذج التي يكملها الموظفون الجدد والتأكد من النشر الصحيح في قاعدة بيانات الموارد البشرية. تتبع ملفات المزيد...
متدرب في قيادة العمليات - الأطعمة والمشروبات
هذه فرصة رائعة لتعلم وتطوير معرفتك ومهاراتك في جميع مجالات المأكولات والمشروبات بما في ذلك مضيف المطعم والساقي والبار والمطعم. سوف تقضي وقتًا في جميع الأقسام في تعلم جميع الجوانب قبل الانتقال إلى قسم آخر. قم بتظليل فريق إدارة الأغذية والمشروبات من خلال التوظيف والجدولة والإشراف والتحك المزيد...
Oversees the Heartist Accommodation operations ensuring that the Heartist Accommodation standards and procedures are fully known and followed.To ensure that all the public areas are inspected as per standards.To ensure the up keeping of all the public areas in the Accommodation areas المزيد...
السعي لحل جميع الشكاوى أثناء المناوبة وتسجيل جميع الشكاوى في دفتر السجل لمزيد من المتابعة تنفيذ إجراءات التعامل النقدي والخدمات المصرفية إعداد التقارير المصرفية اليومية وتقارير التدفق النقدي تأسيس وتعليم الموظفين في إجراءات أمن النقد الإبلاغ عن المدفوعات غير المنتظمة أو التعامل معها ا المزيد...
Job DescriptionEnsure all parents fill in the registration form for their children correctly containing the history of the child.Ensure to follow daily weekly and monthly activity schedules as instructed by the Supervisor.Ensure all clubs rules and regulations are enforced at all time المزيد...
مضيفة مطعم
للتأكد من الالتزام بالمعايير الأساسية لإجراءات التشغيل القياسية (SOP) لتحقيق مستوى الخدمة المحدد في دليل عمليات الإدارة. - الاهتمام بجميع حجوزات المطاعم وإعداد المتطلبات الخاصة وفقًا لذلك تعيين مقاعد الطاولة حسب قائمة الحجز للمرؤوسين والتحقق من أدائهم بشكل دوري. للترحيب بالضيوف والترح المزيد...
To attend and handle all guest requests received for internal services as per the hotel standards and procedures.To answer and handle calls wakeup calls and messages properly using the telephone etiquettes and Rixos standards.To ensure that all guests enjoy their stay being offered th المزيد...
Assist with the recruitment process including job postings resume screening and scheduling interviews.Support the onboarding process for new hires ensuring a smooth transition into the company.Contribute to employee engagement initiatives including surveys events and feedback sessions المزيد...
Provide administrative assistance as required to Sales teamMaintaining Sales collateral and creating and updating Power Point presentations for Sales and Conferences departmentPreparing a variety of weekly and monthly Sales reportsMaintaining all department records tracking sheets inc المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Administrative Functions في رأس الخيمة - اكتشف 56 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مشرف التعقيم, موظف طلبات التدبير المنزلي, مشرف الأمن, مضيفة, قائد على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, عن بُعد, فترة تدريب، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2025 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل