44481+

وظائف في الامارات

كيف تجد وظيفة في الإمارات العربيّة المتّحدة؟

    تحتل الإمارات المرتبة الثانية بين أكبر الاقتصادات في العالم العربي. فهي تجتذب الباحثين عن فرص عمل من كل البلدان، وخاصة مع الحدث القادم في معرض اكسبو 2020. بالإضافة إلى ذلك، شجعت سلسلة من المبادرات الحكومية الإماراتية، مثل تأشيرات الإقامة الطويلة الأجل لمدة 10 سنوات، المستثمرين على بدء أعمالهم في سوق عمل إماراتي مزدهر... Read More

الإمارات العربية المتحدة هي الدولة التي يعمل تطورها السريع على خلق الآلاف من الوظائف من المستوى المبتدأ والمتوسط إلى مستوى الإدارة في جميع الإمارات السبع؛ حيث توجد وظائف في دبي، وأبو ظبي، والشارقة، وعجمان، والفجيرة، وأم القوين، ورأس الخيمة.

    إن الباحثين عن عمل لديهم خيارات متنوعة لفرص العمل في الإمارات العربية المتحدة. يمكن للباحث عن وظيفة والذي يحلم بالعمل في دولة الإمارات العربية المتحدة أن يعمل في أو وظائف بدوام جزئي أو كموظف حر من خلال التقدم بطلب عبر البريد الإلكتروني أو عبر الإنترنت أو حضور مقابلات اليوم المفتوح.

   وستفتح الإمارات أبوابها أمام 200 مشارك دولي من 192 دولة وسترحب بنحو 30 مليون زائر بين أكتوبر/تشرين الأول 2020 وأبريل/نيسان 2021 حيث سيعقد الحدث الدولي الضخم إكسبو 2020. إن العديد من العوامل المختلفة تجعل من اقتصاد الإمارات العربية المتحدة، وهو واحد من أقوى الاقتصادات في المنطقة. كما أنها أصبحت مركزاً مزدهراً للأعمال التجارية لكل من أصحاب العمل والموظفين.

لمزيد من التفاصيل حول متطلبات العمل والمهارات والرواتب والمزايا، يمكنك الاطلاع على قائمة وظائف دجوبز لأحدث فرص العمل في الإمارات العربية المتحدة.

ما هي أكثر الأدوار الوظيفية شيوعًا في الإمارات؟

  • وظائف سائقين في الإمارات
  • وظائف حكومية في الإمارات
  • وظائف محاسب في الإمارات
  • وظائف مهندس كهرباء في الإمارات
  • وظائف مهندس ميكانيكي في الإمارات
  • وظائف مُكَوِّدُ طبي في الإمارات
  • وظائف موظف أمن في الإمارات
  • وظائف مهندس مدني في الإمارات
  • وظائف مراقب وثائق في الإمارات
  • وظائف صيدلي في الإمارات
  • وظائف مشرف السلامة والصحة المهنية في الإمارات

ما هي أفضل قطاعات العمل في الإمارات؟

  • وظائف الموارد البشرية في الإمارات
  • وظائف تكنولوجيا المعلومات في الإمارات
  • وظائف المصارف في الإمارات
  • وظائف النفط والغاز في الإمارات
  • وظائف التجزئة في الإمارات
  • وظائف الفنادق والضيافة في الإمارات
  • وظائف المستشفيات والرعاية الصحية في الإمارات
  • وظائف الأغذية والمشروبات في الإمارات
  • وظائف التسويق والإعلان في الإمارات
  • وظائف التدريس والتعليم في الإمارات

هذه هي بعض القطاعات الرئيسية لفرص العمل في الإمارات العربية المتحدة.

يمكنك العثور أدناه على قائمة تضم أفضل 10 شركات في الإمارات العربية المتحدة لمساعدتك في بدء مسيرتك المهنية مع مؤسسة رائدة والحصول على مزيد من الخبرة والمهارات.

  • مجموعة الإماراتية
  • مطارات دبي
  • طيران الإتحاد
  • اتصالات
  • شركة بترول أبوظبي الوطنية
  • هيئة دبي للماء والكهرباء
  • دو
  • روتانا
  • الإمارات العربية المتحدة للصرافة
  • شركة بترول الإمارات الوطنية

وظائف في الإمارات العربية المتحدة للأجانب

ما هي متطلبات العمل في الإمارات العربية المتحدة؟

بالإضافة إلى الخلفية التعليمية والمهارات الشخصية التي تناسب الوظائف التي تتقدم بها، عليك الحصول على التأشيرة الصحيحة وبطاقات الصحة والعمل الخاصة بك.

ما هو الحد الأقصى لسن حصول الأجانب على تصريح عمل؟

إن قانون العمل رقم 8 لسنة 1980 في دولة الإمارات العربية المتحدة، بصيغته المعدلة، لا يحدد سناً معينًا لإنهاء عقود العمل استناداً إلى السن أو الأقدمية. أما بالنسبة إلى وزارة الموارد البشرية والإماراتيين، فإن رسوم إصدار الموافقة الأولية على تصريح عمل لمن هم في سن الخامسة والستين وما فوق تبلغ 5000 درهم إماراتي كل سنتين.

ما هي ساعات العمل في الإمارات العربية المتحدة؟

     وفقاً لقانون العمل الإماراتي، فإن أسبوع العمل في الإمارات يتراوح بين 40 و48 ساعة، وفقاً لسياسة الشركة. عادة ما تكون ساعات العمل من 9.00 صباحًا إلى 6.00 مساءًا، ولكن بعض الشركات أيضًا تقسم يوم العمل إلى اثنين، عادة من 8.00 إلى 1.00 و4.00 إلى 7.00.

يعتبر يوم الجمعة هو يوم الإجازة الرسمية، بينما تأتي أيام السبت كعطلة في بعض الشركات أيضًا. ويقل يوم العمل في شهر رمضان إلى ست ساعات. يمكن زيادة ساعات العمل إلى 9 ساعات يوميا للأعمال التجارية والفنادق والمقاهى بعد موافقة وزارة الموارد البشرية.

ما هي اللغات الأكثر شيوعًا في الإمارات العربية المتحدة؟

وعلى الرغم من أن اللغة الرسمية لدولة الإمارات العربية المتحدة هي اللغة العربية، إلا أن اللغة الإنجليزية تستخدم على نطاق واسع كلغة عمل. بالإضافة إلى ذلك، تستخدم اللغات مثل الفارسية والهندية والتاغالوغية بشكل ضيق بسبب تنوع الجنسيات في البلاد. ويمكن القول بأن دولة الإمارات العربية المتحدة بلد متعدد اللغات.

ما هو متوسط الراتب للوظائف في الإمارات العربية المتحدة؟

تتباين الرواتب بشكل كبير في الإمارات ، حسب المؤهلات والمهارات وسنوات الخبرة. ويبلغ متوسط راتب الموظفين العاملين في الإمارات حوالي 5,000 درهم شهرياً. وتتراوح الرواتب بين 2,000 درهم  و74,000 درهم.

ما هي المزايا الأخرى للعمل في الإمارات العربية المتحدة؟

  • العمل المرن: من خلال دراسة حديثة أجرتها مجموعة أماكن العمل الدولية (IWG) وجدت أن 60% من موظفي دولة الإمارات يعملون في مكان آخر غير مكتبهم ليوم واحد على الأقل في الأسبوع. كما اكتشفت الدراسة نفسها أن 52% يعملون خارج المكتب لمدة نصف الأسبوع (أو أكثر)، في حين أن 10% منهم يعملون خارج المكتب لمدة الخمسة أيام كاملة.
  • باقات الرواتب: إلى جانب أن جميع الرواتب معفاة من الضرائب، فهي تشمل التأمين الصحي والإقامة، وبدلات النقل، ومكافآت نهاية الخدمة، وبدلات الإجازة السنوية، و تذاكر الطيران إلى الوطن. ويقدم بعض أصحاب العمل بدل سكن وبدل تعليم للمغتربين مع أسرهم. وعلاوة على ذلك، يحق للامهات الجدد الحصول على إجازة أمومة مدتها 45 يوما.

ابحث أدناه وتقدم بطلب للحصول على وظيفة من خلال قائمة بأحدث الوظائف في الإمارات العربية المتحدة. وتشمل القائمة وظائف في الإمارات العربية المتحدة لحديثي التخرج، ووظائف على الإنترنت في الإمارات، ووظائف مستقلة في الإمارات العربية المتحدة، ووظائف في مطارات الإمارات، ووكالات التوظيف في الإمارات، ومقابلات اليوم المفتوح في الإمارات العربية المتحدة. يمكنك أيضًا العثور على مزيد من المعلومات حول الوصف الوظيفي والمواقع والرواتب والمزيد مما يساعدك في الحصول على وظيفتك المثالية. Read Less

44481+

وظائف في الامارات

عرض النتائج(44481)
مميزة

Tik tok operation agent مميزة

0 - 7 سنوات
AED 3000 - 8000
الامارات123 / 0 - 7 / AED 3000 - 8000

سري

We are looking for someone whoInterested in social media. Self-motivated and willing to learn. Can speak English and Arabic. LUCKYSTAR is an agency company signed with tik tok in the Middle East. We are now recruiting partners to develop the tik tok market in the Middle East with us. Welcome everyone to apply, we don't care about conditions, we care more about your ability and attitude. Welcome to join in LUCKYSTAR! أقل

We are looking for someone whoInterested in social media. Self-motivated and willing to learn. Can speak English and Arabic. LUCKYSTAR is an agency company signed with tik tok in the Middle East. We are now recruiting partners to develop the tik tok market in the Middle East with us. Welcome everyone to apply, we don't care about conditions, w المزيد..

مميزة

Watch Sales Specialist مميزة

1 - 2 سنوات
AED 2000 - 3000
الامارات123 / 1 - 2 / AED 2000 - 3000

Gulf Careers

Job Description Living and working on a cruise ship Creating an exceptional and memorable retail experience for guests on board Maximising sales by promoting a quality range of premium watches through onboard seminars, presentations, and in-store events Developing detailed and extensive knowledge of all products as well as the brand culture Exceeding sales targets and delivering promotional events such as seminars and presentations Accommodation and meals on board Requirements Strong retail background and knowledge of watches, including experience of working with and selling luxury watches Excellent face to face customer service and sales ability, utilising strong communication and interpersonal skills Motivated and driven to achieve sales targets Proven ability in public speaking and showcasing luxury items Adaptable to change and able to work in a high-pressure environment A strong team player who is goal orientated ​ أقل

Job Description Living and working on a cruise ship Creating an exceptional and memorable retail experience for guests on board Maximising sales by promoting a quality range of premium watches through onboard seminars, presentations, and in-store events Developing detailed and extensive knowledge of all products as well as the brand culture المزيد..



Premier Inn Hotels LLC

What will I be doing?Train, guide, and coach your fellow colleagues to deliver exceptional service.Creating a warm welcomingexperience building a great rapport with repeat customers ensuring you and the team followcheck in and check out brand standards and procedures.Answer telephone calls promptly and clearly in a polite and helpful manner.Ensure that guest feedback and any escalationsare managed effectively.Ensure that payments are dealt with according to the company s cash handling procedures and that shifts are effectively closed,and successfullyhanded over to the next shift.Manage and update all reservations and requests through Opera.Set up, train the team and implement the front office procedures and practices.Build a good rapport with guests and resolve any issues quickly to maintain high quality customer service.Keep abreast of all promotions, room prices, activities and events in the surrounding area to give accurate information to guests.Identify corporate leads and driving onlinename mentions.RequirementsA passionfor great customer serviceAdvanced English language.Arabic language is a plusFlexible, agile and able to work under pressure.Proactive and excellent organizational skills.Ability to work and lead a teamCustomer-oriented approachAttention to detailExperienceYou will be likely to have minimum of 1year experience leading a reception team of a branded hotel.Knowledge of Opera (PMS)Computer Literate Microsoft Office BenefitsWe offer a competitive salary package, medical insurance which includes dental, air tickets, and hours which offer you a work life balance.Along with this we have many examples of how those that work with us have grown and developed their career throughout our company. So if you are committed and driven and want to develop into other areas then we will support you to do this.At Premier Inn, we know the importance of creating a culture which brings the experience to life for both our customers and our team and this is supported by strong company values. We employ people that not only believe in our values but also have the passion to live and breathe them, and always put the customer in the heart of everything we do.We want Premier Inn to be a place where people s skills and careers grow as fast as we do. A place where everyone has the opportunities to develop and achieve their dreams. We put emphasis on a promote from within culture and continuously strive to create a supportive and engaging environment in which our team can thrive and deliver.If this sounds like you and you are ready to work in an environment that values your work and rewards you fairly then please click on the Im interested button and join the team! A passion for great customer service Advanced English language. Arabic language is a plus Flexible, agile and able to work under pressure. Proactive and excellent organizational skills. Ability to work and lead a teamCustomer-oriented approach Attention to detail Experience You will be likely to have minimum of 1year experience leading a reception team of a branded hotel. Knowledge of Opera (PMS) Computer Literate Microsoft Office أقل

What will I be doing?Train, guide, and coach your fellow colleagues to deliver exceptional service.Creating a warm welcomingexperience building a great rapport with repeat customers ensuring you and the team followcheck in and check out brand standards and procedures.Answer telephone calls promptly and clearly in a polite and helpful manner.Ensure المزيد..


طباخ

2 - 3 سنوات
AED 2000 - 3000
الامارات123 / 2 - 3 / AED 2000 - 3000

Masafi LLC

الشروط المطلوبة توافرها: يجب على مقدمين الطلبات للوظيفة أن تتوفر بهم الشروط التالية: المهارات الأساسية و العلمية فى المجال المتخصص بك. خبرة في التواصل الإجتماعي وحل المشكلات، وتحمل ضغط العمل، وسرعة في الأداء. ‏ متمكن من اللغة الإنجليزية كتابة ومحادثة. و‏أيضاً تكون على استعداد تام للانتقال لأى مكان داخل دولة الإمارات العربية. المميزات التى يتمتع بها الموظفون: تتمتع شركة مسافى العديد من المميزات التي تقدمها للموطفين وهي كالآتي: – وجبات مجانية الموظفين خلال اليوم – ‏اجاوات سنوية مدفوعة – ‏تأشيرة سفر سنوية – ‏اقامة – ‏سكن وانتقالات أقل

الشروط المطلوبة توافرها: يجب على مقدمين الطلبات للوظيفة أن تتوفر بهم الشروط التالية: المهارات الأساسية و العلمية فى المجال المتخصص بك. خبرة في التواصل الإجتماعي وحل المشكلات، وتحمل ضغط العمل، وسرعة في الأداء. ‏ متمكن من اللغة الإنجليزية كتابة ومحادثة. و‏أيضاً تكون على استعداد تام للانتقال لأى مكان داخل دولة الإمارات العربية. المميزات ا المزيد..


‏مديرين إيرادات

0 - 2 سنوات
AED 2000 - 3000
الامارات123 / 0 - 2 / AED 2000 - 3000

Masafi LLC

الشروط المطلوبة توافرها: يجب على مقدمين الطلبات للوظيفة أن تتوفر بهم الشروط التالية: المهارات الأساسية و العلمية فى المجال المتخصص بك. خبرة في التواصل الإجتماعي وحل المشكلات، وتحمل ضغط العمل، وسرعة في الأداء. ‏ متمكن من اللغة الإنجليزية كتابة ومحادثة. و‏أيضاً تكون على استعداد تام للانتقال لأى مكان داخل دولة الإمارات العربية. المميزات التى يتمتع بها الموظفون: تتمتع شركة مسافى العديد من المميزات التي تقدمها للموطفين وهي كالآتي: – وجبات مجانية الموظفين خلال اليوم – ‏اجاوات سنوية مدفوعة – ‏تأشيرة سفر سنوية – ‏اقامة – ‏سكن وانتقالات أقل

الشروط المطلوبة توافرها: يجب على مقدمين الطلبات للوظيفة أن تتوفر بهم الشروط التالية: المهارات الأساسية و العلمية فى المجال المتخصص بك. خبرة في التواصل الإجتماعي وحل المشكلات، وتحمل ضغط العمل، وسرعة في الأداء. ‏ متمكن من اللغة الإنجليزية كتابة ومحادثة. و‏أيضاً تكون على استعداد تام للانتقال لأى مكان داخل دولة الإمارات العربية. المميزات ا المزيد..


بائعين

0 - 2 سنوات
AED 2000 - 3000
الامارات123 / 0 - 2 / AED 2000 - 3000

Masafi LLC

الشروط المطلوبة توافرها: يجب على مقدمين الطلبات للوظيفة أن تتوفر بهم الشروط التالية: المهارات الأساسية و العلمية فى المجال المتخصص بك. خبرة في التواصل الإجتماعي وحل المشكلات، وتحمل ضغط العمل، وسرعة في الأداء. ‏ متمكن من اللغة الإنجليزية كتابة ومحادثة. و‏أيضاً تكون على استعداد تام للانتقال لأى مكان داخل دولة الإمارات العربية. المميزات التى يتمتع بها الموظفون: تتمتع شركة مسافى العديد من المميزات التي تقدمها للموطفين وهي كالآتي: – وجبات مجانية الموظفين خلال اليوم – ‏اجاوات سنوية مدفوعة – ‏تأشيرة سفر سنوية – ‏اقامة – ‏سكن وانتقالات أقل

الشروط المطلوبة توافرها: يجب على مقدمين الطلبات للوظيفة أن تتوفر بهم الشروط التالية: المهارات الأساسية و العلمية فى المجال المتخصص بك. خبرة في التواصل الإجتماعي وحل المشكلات، وتحمل ضغط العمل، وسرعة في الأداء. ‏ متمكن من اللغة الإنجليزية كتابة ومحادثة. و‏أيضاً تكون على استعداد تام للانتقال لأى مكان داخل دولة الإمارات العربية. المميزات ا المزيد..


مندوبى تطوير الأعمال

0 - 2 سنوات
AED 2000 - 3000
الامارات123 / 0 - 2 / AED 2000 - 3000

Masafi LLC

الشروط المطلوبة توافرها: يجب على مقدمين الطلبات للوظيفة أن تتوفر بهم الشروط التالية: المهارات الأساسية و العلمية فى المجال المتخصص بك. خبرة في التواصل الإجتماعي وحل المشكلات، وتحمل ضغط العمل، وسرعة في الأداء. ‏ متمكن من اللغة الإنجليزية كتابة ومحادثة. و‏أيضاً تكون على استعداد تام للانتقال لأى مكان داخل دولة الإمارات العربية. المميزات التى يتمتع بها الموظفون: تتمتع شركة مسافى العديد من المميزات التي تقدمها للموطفين وهي كالآتي: – وجبات مجانية الموظفين خلال اليوم – ‏اجاوات سنوية مدفوعة – ‏تأشيرة سفر سنوية – ‏اقامة – ‏سكن وانتقالات أقل

الشروط المطلوبة توافرها: يجب على مقدمين الطلبات للوظيفة أن تتوفر بهم الشروط التالية: المهارات الأساسية و العلمية فى المجال المتخصص بك. خبرة في التواصل الإجتماعي وحل المشكلات، وتحمل ضغط العمل، وسرعة في الأداء. ‏ متمكن من اللغة الإنجليزية كتابة ومحادثة. و‏أيضاً تكون على استعداد تام للانتقال لأى مكان داخل دولة الإمارات العربية. المميزات ا المزيد..


مديرين احداث

0 - 2 سنوات
AED 2000 - 3000
الامارات123 / 0 - 2 / AED 2000 - 3000

Masafi LLC

الشروط المطلوبة توافرها: يجب على مقدمين الطلبات للوظيفة أن تتوفر بهم الشروط التالية: المهارات الأساسية و العلمية فى المجال المتخصص بك. خبرة في التواصل الإجتماعي وحل المشكلات، وتحمل ضغط العمل، وسرعة في الأداء. ‏ متمكن من اللغة الإنجليزية كتابة ومحادثة. و‏أيضاً تكون على استعداد تام للانتقال لأى مكان داخل دولة الإمارات العربية. المميزات التى يتمتع بها الموظفون: تتمتع شركة مسافى العديد من المميزات التي تقدمها للموطفين وهي كالآتي: – وجبات مجانية الموظفين خلال اليوم – ‏اجاوات سنوية مدفوعة – ‏تأشيرة سفر سنوية – ‏اقامة – ‏سكن وانتقالات أقل

الشروط المطلوبة توافرها: يجب على مقدمين الطلبات للوظيفة أن تتوفر بهم الشروط التالية: المهارات الأساسية و العلمية فى المجال المتخصص بك. خبرة في التواصل الإجتماعي وحل المشكلات، وتحمل ضغط العمل، وسرعة في الأداء. ‏ متمكن من اللغة الإنجليزية كتابة ومحادثة. و‏أيضاً تكون على استعداد تام للانتقال لأى مكان داخل دولة الإمارات العربية. المميزات ا المزيد..


‏مشرفات تدبير منزلى

0 - 2 سنوات
AED 2000 - 3000
الامارات123 / 0 - 2 / AED 2000 - 3000

Masafi LLC

الشروط المطلوبة توافرها: يجب على مقدمين الطلبات للوظيفة أن تتوفر بهم الشروط التالية: المهارات الأساسية و العلمية فى المجال المتخصص بك. خبرة في التواصل الإجتماعي وحل المشكلات، وتحمل ضغط العمل، وسرعة في الأداء. ‏ متمكن من اللغة الإنجليزية كتابة ومحادثة. و‏أيضاً تكون على استعداد تام للانتقال لأى مكان داخل دولة الإمارات العربية. المميزات التى يتمتع بها الموظفون: تتمتع شركة مسافى العديد من المميزات التي تقدمها للموطفين وهي كالآتي: – وجبات مجانية الموظفين خلال اليوم – ‏اجاوات سنوية مدفوعة – ‏تأشيرة سفر سنوية – ‏اقامة – ‏سكن وانتقالات أقل

الشروط المطلوبة توافرها: يجب على مقدمين الطلبات للوظيفة أن تتوفر بهم الشروط التالية: المهارات الأساسية و العلمية فى المجال المتخصص بك. خبرة في التواصل الإجتماعي وحل المشكلات، وتحمل ضغط العمل، وسرعة في الأداء. ‏ متمكن من اللغة الإنجليزية كتابة ومحادثة. و‏أيضاً تكون على استعداد تام للانتقال لأى مكان داخل دولة الإمارات العربية. المميزات ا المزيد..


سائق

0 - 2 سنوات
AED 2000 - 3000
الامارات123 / 0 - 2 / AED 2000 - 3000

Masafi LLC

الشروط المطلوبة توافرها: يجب على مقدمين الطلبات للوظيفة أن تتوفر بهم الشروط التالية: المهارات الأساسية و العلمية فى المجال المتخصص بك. خبرة في التواصل الإجتماعي وحل المشكلات، وتحمل ضغط العمل، وسرعة في الأداء. ‏ متمكن من اللغة الإنجليزية كتابة ومحادثة. و‏أيضاً تكون على استعداد تام للانتقال لأى مكان داخل دولة الإمارات العربية. المميزات التى يتمتع بها الموظفون: تتمتع شركة مسافى العديد من المميزات التي تقدمها للموطفين وهي كالآتي: – وجبات مجانية الموظفين خلال اليوم – ‏اجاوات سنوية مدفوعة – ‏تأشيرة سفر سنوية – ‏اقامة – ‏سكن وانتقالات أقل

الشروط المطلوبة توافرها: يجب على مقدمين الطلبات للوظيفة أن تتوفر بهم الشروط التالية: المهارات الأساسية و العلمية فى المجال المتخصص بك. خبرة في التواصل الإجتماعي وحل المشكلات، وتحمل ضغط العمل، وسرعة في الأداء. ‏ متمكن من اللغة الإنجليزية كتابة ومحادثة. و‏أيضاً تكون على استعداد تام للانتقال لأى مكان داخل دولة الإمارات العربية. المميزات ا المزيد..

مميزة

Property Team Leader مميزة

2 - 4 سنوات
AED 3000 - 6000
الامارات123 / 2 - 4 / AED 3000 - 6000

Pure Home Real Estate LLC Alwahda Complex

We are looking for a prudent Property Team Leaderto be responsible for the direct management oversight of assigned commercial/residential properties. The goal is to maximize asset value, customer satisfaction and revenue. Responsibilities Manage all aspects of assigned properties Design business plans for assigned properties that suit customers’ needs Inspect and arrange maintenance to meet standards Maintain a positive, productive relationship with tenants Negotiate lease/contracts with contractors in a timely and reliable manner Advertise and market vacant spaces to attract tenants Collect receivable accounts and handle operating expenses Develop and manage annual budgets by forecasting requirements and analyzing variances, data and trends Oversee properties’ personnel and assess its performance Accomplish financial goals and report periodically on financial performance Source and build relationships with prospective clients to expand business opportunities Update job and market knowledge Requirements and skills Proven work experience as Property Team Leader Fully understanding property management and its financial aspects In depth knowledge of all rules and regulations surrounding property management Competency in MS Office and relevant databases and software Customer focus and bottom line orientation Interpersonal savvy with strong communication and presentation skills Well organized with excellent time management skills Valid real estate agent/broker license BS degree in related field أقل

We are looking for a prudent Property Team Leaderto be responsible for the direct management oversight of assigned commercial/residential properties. The goal is to maximize asset value, customer satisfaction and revenue. Responsibilities Manage all aspects of assigned properties Design business plans for assigned properties that suit customer المزيد..

مميزة

Sales Agent مميزة

0 - 2 سنوات
AED 3000 - 6000
الامارات123 / 0 - 2 / AED 3000 - 6000

Pure Home Real Estate LLC Alwahda Complex

Job Description : As a sales agent, you are the front line in customer service. You are the person that they will depend on to fulfill requests and provide services that best meet their needs. To do this, you will take orders, offer services and provide support in person and via telephone or internet. You will also be responsible for maintaining client files, ensuring that returning customers are served to the best level possible. Responsibilities : 1. Research potential leads from business directories, web searches, or digital resources. 2. Contact potential customers through phone calls and emails. 3. Determine customer needs and offer product or service solutions and support. Qualification : 1. excellent oral and written communication skills. 2. superior interpersonal skills. 3. Bachelors Degree 4. Must poses a valid driving license and a car أقل

Job Description : As a sales agent, you are the front line in customer service. You are the person that they will depend on to fulfill requests and provide services that best meet their needs. To do this, you will take orders, offer services and provide support in person and via telephone or internet. You will also be responsible for maintaining cl المزيد..

مميزة

Web Developer مميزة

0 - 2 سنوات
AED 2500 - 5000
الامارات123 / 0 - 2 / AED 2500 - 5000

Pure Home Real Estate LLC Alwahda Complex

We are looking for an outstanding Web Developer to be responsible for the coding, innovative design and layout of our website.Web developer responsibilities include building our website from concept all the way to completion from the bottom up, fashioning everything from the home page to site layout and function. Responsibilities Write well designed, testable, efficient code by using best software development practices Create website layout/user interface by using standard HTML/CSS practices Integrate data from various back-end services and databases Gather and refine specifications and requirements based on technical needs Create and maintain software documentation Be responsible for maintaining, expanding, and scaling our site Stay plugged into emerging technologies/industry trends and apply them into operations and activities Cooperate with web designers to match visual design intent Requirements and skills Proven working experience in web programming Top-notchprogramming skillsand in-depth knowledge of modern HTML/CSS Familiarity with at least one of the following programming languages: PHP, ASP.NET, Javascript orRuby on Rails A solid understanding of how web applications work including security, session management, and best development practices Adequate knowledge of relational database systems, Object Oriented Programming and web application development Hands-on experience with network diagnostics, network analytics tools Basic knowledge of Search Engine Optimization process Aggressive problem diagnosis and creative problem solving skills Strong organizational skills to juggle multiple tasks within the constraints of timelines and budgets with business acumen Ability to work and thrive in a fast-paced environment, learn rapidly and master diverse web technologies and techniques. BS in computer science or a related field أقل

We are looking for an outstanding Web Developer to be responsible for the coding, innovative design and layout of our website.Web developer responsibilities include building our website from concept all the way to completion from the bottom up, fashioning everything from the home page to site layout and function. Responsibilities Write well des المزيد..

مميزة

Real Estate Agent مميزة

0 - 2 سنوات
AED 3000 - 6000
الامارات123 / 0 - 2 / AED 3000 - 6000

Pure Home Real Estate LLC Alwahda Complex

We are looking for a professional Real Estate Agent to be an intermediary between sellers and buyers.Real Estate Agent responsibilities include marketing listings and providing guidance to buyers and sellers. This is a great opportunity for someone looking to grow their career in real estate. Responsibilities Provide guidance and assist sellers and buyers in marketing and purchasing property for the right price under the best terms Determine clients’ needs and financials abilities to propose solutions that suit them Intermediate negotiation processes, consult clients on market conditions, prices, mortgages, legal requirements and related matters, ensuring a fair and honest dealing Perform comparative market analysis to estimate properties’ value Display and market real property to possible buyers Prepare necessary paperwork (contracts, leases, deeds, closing statements etc) Manage property auctions or exchanges Maintain and update listings of available properties Cooperate with appraisers, escrow companies, lenders and home inspectors Develop networks and cooperate with attorneys, mortgage lenders and contractors Promote sales through advertisements, open houses and listing services Remain knowledgeable about real estate markets and best practices Requirements and skills Proven working experience as a Real Estate Agent or Real Estate Salesperson Proven track of successful sales record Ability to work independently combined with excellent interpersonal skills Strong sales, negotiation and communication skills Pleasant and trustworthy MS Office familiarity Real estate agent’s or broker’s licence Must poses a Valid driving license and a car أقل

We are looking for a professional Real Estate Agent to be an intermediary between sellers and buyers.Real Estate Agent responsibilities include marketing listings and providing guidance to buyers and sellers. This is a great opportunity for someone looking to grow their career in real estate. Responsibilities Provide guidance and assist selle المزيد..

مميزة

شيف الحلوى والفطائر مميزة

2 - 4 سنوات
لم يكشف
الامارات123 / 2 - 4 / Do not disclose

سري

خبرة في صناعة الشوكليت و الحلويات الفرنسية و العربية خبرة في المخبوزات العربية و الفرنسية شيف تخصص حلويات كيك فطائر كل انواع المخبوزات من الخبز الكروسوان أقل

خبرة في صناعة الشوكليت و الحلويات الفرنسية و العربية خبرة في المخبوزات العربية و الفرنسية شيف تخصص حلويات كيك فطائر كل انواع المخبوزات من الخبز الكروسوان

مميزة

Rigger - Level 3 مميزة

0 - 8 سنوات
لم يكشف
الامارات123 / 0 - 8 / Do not disclose

Horizon International Recruitment Services

Minimum Requirements: Minimum 5 years of working experience in Oil & Gas Should be qualified and certified (to Level -3) Rigger from ADNOC approved training agency Plant experience is a must ADNOC experience (Preferred) أقل

Minimum Requirements: Minimum 5 years of working experience in Oil & Gas Should be qualified and certified (to Level -3) Rigger from ADNOC approved training agency Plant experience is a must ADNOC experience (Preferred)

مميزة

Job Performer مميزة

0 - 8 سنوات
AED 4000 - 5000
الامارات123 / 0 - 8 / AED 4000 - 5000

Horizon International Recruitment Services

Job Description: Participate to risk assessments and pre-job meetings as required. Collect and review all work permits prior to the daily work permit meeting with the objective to ensure the compliance with the work permit procedure. Assess interference between activities. Perform preliminary site visit on work locations as required. Participate to the daily work permit coordination meeting. Ensure smooth permit opening session every morning taking into account operational priorities. Visit working sites to follow-up progress of activities and to track any change in the environment not foreseen during the work permit preparation Ensure the safety of operations covered with PTW system in respect with TEPY HSE rules. Minimum Requirements: Minimum 5 years of oil & gas experience is a must Diploma in Civil Engineering MS & TRA Transco Standard Fire Fighter/ First Aid Certificate ADNOC experience (Preferred) أقل

Job Description: Participate to risk assessments and pre-job meetings as required. Collect and review all work permits prior to the daily work permit meeting with the objective to ensure the compliance with the work permit procedure. Assess interference between activities. Perform preliminary site visit on work locations as required. Partic المزيد..

مميزة

موظفة حجز تذاكر مميزة

2 - 3 سنوات
لم يكشف
الامارات123 / 2 - 3 / Do not disclose

Makarem Tourist Consultants

المسمى الوظيفي : يتم توظيف موظفي الحجز والتذاكر من قبل شركات الطيران وشركات الحافلات والسكك الحديدية وخطوط الرحلات البحرية لمساعدة العملاء بعدة طرق. ... يحددون ما إذا كانت المقاعد متاحة ، ويجيبون على استفسارات العملاء ، ويفحصون الأمتعة ، ويوجهون الركاب إلى الأماكن المناسبة للصعود إلى الطائرة. المسؤوليات: 1. يرتب الحجوزات وتوجيه الركاب بناءً على طلب وكيل التذاكر 2. يخطط الطريق ويحسب تكلفة التذاكر ، باستخدام الجداول ، ودفاتر الأسعار ، والكمبيوتر. 3. يبلغ وكلاء السفر في المواقع الأخرى بالمساحة المحجوزة أو المتاحة. مؤهل : 1. شهادة الثانوية العامة. 2. خبرة في العمل في المبيعات أو العلاقات العامة ، ويفضل أن يكون ذلك في صناعات الضيافة أو السفر. يجب أن تتقن برامج حجز الرحلات ولديها تصريح إقامة ساري المفعول في الإمارات العربية المتحدة أقل

المسمى الوظيفي : يتم توظيف موظفي الحجز والتذاكر من قبل شركات الطيران وشركات الحافلات والسكك الحديدية وخطوط الرحلات البحرية لمساعدة العملاء بعدة طرق. ... يحددون ما إذا كانت المقاعد متاحة ، ويجيبون على استفسارات العملاء ، ويفحصون الأمتعة ، ويوجهون الركاب إلى الأماكن المناسبة للصعود إلى الطائرة. المسؤوليات: 1. يرتب الحجوزات وتوجيه الركاب بناءً على طل المزيد..

مميزة

Office Administrator مميزة

1 - 4 سنوات
لم يكشف
الامارات123 / 1 - 4 / Do not disclose

سري

Job Accountabilities: Ensures that the supervisor is aware of the day's commitments by advising him of the daily schedule. Makes amendments to the schedule where necessary, particularly in emergencies, ensuring that others involved in the activities are aware of schedule changes at the earliest opportunity. Undertakes typing of a variety of material such as memoranda, reports, circulars in English language from longhand or shorthand drafts and ensures accuracy. Submits such materials for review and signature. Receives incoming mail, sorts, registers receipt, stamps date, and distributes to addressees. Prepares outgoing mail for dispatch and maintains daily master file of incoming and outgoing correspondence. Maintains and updates a comprehensive filing system for the assigned Division. Includes such files as business correspondence, reports, telexes, circulars, local and foreign addresses, telephone numbers, business journals, periodicals and operations documents. Answers the telephone and connects callers as necessary and where appropriate. Takes and conveys messages and answers general queries in a pleasant and efficient manner. Receives and screens visitors, determines purpose of visit and advises supervisor, tactfully advising visitor of the unavailability of the supervisor where appropriate. Takes and delivers messages and / or arranges for alternative appointments where the supervisor has indicated a desire to meet with the individual. Arranges for refreshments to be offered to such visitors. Makes arrangements for meeting, ensuring that the required facilities are available, that pre-requisite equipment etc is present, that all concerned parties are aware of the location, timing and topic and distributes necessary documentation. Prepares long hand draft correspondence where appropriate and submits to supervisor for review, makes amendments where required and submits to supervisor for approval prior to dispatch. Attends meetings as necessary to take minutes. Prepares written version of the minutes in the required format and submits to supervisor for approval. Arranges for refreshments. Performs related duties when assigned, such as obtaining photocopies, monitoring and replenishing the stock of division stationary, collating and binding (or arranging for) of reports, operating a telex / fax machine as required, making travel arrangements on behalf of the supervisor and the like. Comply with all UAE, ADNOC, ADNOC Drilling and client Asset Integrity Management codes of practice. Minimum Qualification: Approximately 4 years' experience in secretarial work. Ability to type English at 50 words per minute, using word processing programs. Good knowledge of spoken and written English Additional Information: You must be UAE resident to apply أقل

Job Accountabilities: Ensures that the supervisor is aware of the day's commitments by advising him of the daily schedule. Makes amendments to the schedule where necessary, particularly in emergencies, ensuring that others involved in the activities are aware of schedule changes at the earliest opportunity. Undertakes typing of a variety of المزيد..

مميزة

مطور برامج مميزة

2 - 5 سنوات
لم يكشف
الامارات123 / 2 - 5 / Do not disclose

Panorama finance

الخبرة: 2-7 سنوات - (إلزامي: 2 سنوات على الأقل من الخبرة في MERN Stack) يفضل نجار فوري. مكان الوظيفة: بعيد بالكامل نوع الوظيفة: بدوام كامل نحن نبحث عن مطور ويب Full Stack (MERN Stack). شغوف بالبرمجة من البداية إلى النهاية ، أي وحدات وتطبيقات الواجهة الأمامية والخلفية. منفتح وحريص على تعلم التقنيات الجديدة. وصف الوظيفة تطوير تطبيقات تفاعلية سهلة الاستخدام باستخدام أحدث الأطر.ترجمة التصميمات والإطارات السلكية إلى شاشات عالية الجودة ومتجاوبة. التطورات في تطبيقات الويب وتطوير التطبيقات ولغات البرمجة ملف تعريف المرشح المطلوب يجب أن يكون لديك معرفة قوية بتجربة JavaScript الموجهة للكائنات في بناء تطبيقات في React و Node.js تصميم وتعديل وتطوير واختبار وتنفيذ كود نظيف وخالٍ من العيوب مع MongoDB و MYSQL معرفة جيدة بمعايير الترميز وأنماط التصميم واختبار الوحدة . خبرة في تصميم وتطوير واجهات برمجة التطبيقات خبرة في بناء أنظمة آمنة وقابلة للتطوير وموثوق بها فهم مكتبات مثل Next.js و Jquery و Adonis.js (اختياري) معرفة جيدة بـ CSS وتجربة HTML من خلال العمل مع GIT Experience مع RESTful APIs أقل

الخبرة: 2-7 سنوات - (إلزامي: 2 سنوات على الأقل من الخبرة في MERN Stack) يفضل نجار فوري. مكان الوظيفة: بعيد بالكامل نوع الوظيفة: بدوام كامل نحن نبحث عن مطور ويب Full Stack (MERN Stack). شغوف بالبرمجة من البداية إلى النهاية ، أي وحدات وتطبيقات الواجهة الأمامية والخلفية. منفتح وحريص على تعلم التقنيات الجديدة. وصف الوظيفة تطوير تطبيقات تفاعلية سهلة الا المزيد..