وظائف Workplace Wellness في الفجيرة

تم العثور على 7 وظيفة

وظائف Workplace Wellness في الفجيرة

تم العثور على 7 وظيفة
Not-Found

نتائج أقل تتطابق مع بحثك

حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

إعادة ضبط خيارات البحث
Not-Found

لا نتائج مطابقة لبحثك!

حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

إعادة ضبط خيارات البحث
التصفية حسب : نسبة الملائمة | التاريخ

شيف دي بارتي | معجنات

Novotel Hotels - الفجيرة - الامارات
exclusion unfavorite
experience 2 - 0 سنوات
دوام كامل
Salary Icon لم يكشف

لدعم الشيف التنفيذي في تخطيط وتنظيم وتوجيه وإدارة جميع الأنشطة ضمن إعداد طعام Pasty & Bakery بالفندق. لتنفيذ الأساليب الفعالة والدبلوماسية في جميع المواقف التي تنطوي على أي جانب في المعجنات والمخابز حيث يتم تمثيل سمعة الفندق. لتدريب وإدارة موظفي المعجنات والإشراف على / تنسيق جميع المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 14 Aug | دوام كامل | التقديم السريع

مدرس عربي

GEMS Education - الفجيرة - الإمارات
exclusion unfavorite
experience Not Mentioned سنوات
Salary Icon لم يكشف

الأدوار والمسؤوليات الوصف الوظيفي سيكون المتقدمون من المعلمين المؤهلين تأهيلاً كاملاً والذين يتمتعون بخبرة ومعرفة استثنائية بالموضوع. المؤهلات: بكالوريوس الآداب (اللغة العربية) + بكالوريوس التربية. (لا يتم قبول درجات التعليم عن بعد أو الجامعة المفتوحة). المهارات نهج إبداعي وحماس المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 16 Oct | | التقديم السريع

Hr Manager - Al Mulla Group

Precision Hire Solution - الفجيرة - الإمارات
exclusion unfavorite
دوام كامل

Job Summary: The HR Manager is responsible for managing the human resources department ensuring the effective implementation of HR policies and fostering a positive work environment. The role involves overseeing recruitment employee relations performance management training and develo المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 13 Aug | دوام كامل | التقديم السريع

Hr Manager - Al Mulla Group

Talent Pal - الفجيرة - الإمارات
exclusion unfavorite
دوام كامل

Job Summary: The HR Manager is responsible for managing the human resources department ensuring the effective implementation of HR policies and fostering a positive work environment. The role involves overseeing recruitment employee relations performance management training and develo المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 16 Aug | دوام كامل | التقديم السريع

Cashier

Adventure Sports - الفجيرة - الامارات
exclusion unfavorite
experience 0 - 0 سنوات
دوام كامل
Salary Icon 123 - 123

Proven working experience in retail cashier or sales Basic PC knowledge and familiarity with electronic equipment (e.g. cash register, scanners, money counters etc) Strong communication and time management skills Customer satisfaction-oriented Attention to detail and mathematica المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 16 Feb 2023 | دوام كامل | التقديم السريع

Hr Generalist

NEW AGE FITNESS LLC - الفجيرة - الامارات
exclusion unfavorite
experience 2 - 0 سنوات
دوام كامل
Salary Icon 123 - 123

Administer compensation and benefit plans Assist in talent acquisition and recruitment processes Promote HR programs to create an efficient and conflict-free workplace Undertake tasks around performance management Organize quarterly and annual employee performance reviews M المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 04 Feb 2023 | دوام كامل | التقديم السريع

Hair Stylist

Beauty Salon - الفجيرة - الامارات
exclusion unfavorite
دوام كامل
Salary Icon لم يكشف

We are looking for a hair stylist who is a specialist in hair extensions and wigs.Should have great experience in: Clip-in, tape-in, & ring extensions. Hair treatments (Keratin, Hair Botox, Protein Treatments). Balayage, ombre, highlights/lowlights. Hair Cutting, Styling & ShapingExpe المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 20 Aug 2022 | دوام كامل | التقديم السريع

اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Workplace Wellness في الفجيرة - اكتشف 7 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مدرس عربي, أمين صندوق, وظائف الموارد البشرية العامة, مصفف شعر على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل . اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.