وظائف الكتابة التقنية في أم القيوين

تم العثور على 3 وظيفة

وظائف الكتابة التقنية في أم القيوين

تم العثور على 3 وظيفة
Not-Found

نتائج أقل تتطابق مع بحثك

حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

إعادة ضبط خيارات البحث
Not-Found

لا نتائج مطابقة لبحثك!

حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

إعادة ضبط خيارات البحث
التصفية حسب : نسبة الملائمة | التاريخ

Technical Artist Hidden Object

AAA Game Art Studio - أم القيوين - الإمارات
exclusion unfavorite
دوام كامل

We are AAA Game Art Studio art outsource studio with a focus on gamedev. Our clients are big gamedev companies such as Playtika Wooga Ubisoft and many more. We are a fastgrowing studio and happy to announce an open vacancy Technical Artist (Hidden object)TasksSelecting and placing c المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 03 Sep | دوام كامل | التقديم السريع
exclusion unfavorite
دوام كامل
Salary Icon لم يكشف

JOB DESCRIPTION 1. JOB DETAILS Job Title Team Leader Division Automotive Section Aftersales 2. JOB PURPOSE Oversee and ensure optimum utilisation of the available workshop labour and resources to achieve set operational efficiency targets. Ensure the team المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 17 Nov | دوام كامل | التقديم السريع

Revenue Analyst

AccorHotel - any - الإمارات
exclusion unfavorite
عن بُعد

Reporting to the Director of Revenue the Revenue Analyst is responsible to support the hotel Commercial Strategy team with reporting and data analysis. The role supports the DR in their efforts to improve and maintain data quality efforts in all areas of revenue reporting. The role al المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 30 Oct | عن بُعد | التقديم السريع

اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال الكتابة التقنية في أم القيوين - اكتشف 3 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل محلل الإيرادات على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل . اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, عن بُعد، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.