وظائف إدارة المكتب في الفجيرة
وظائف إدارة المكتب في الفجيرة
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
الإشراف على عمليات الاستقبال الدقيقة والفعالة بما في ذلك إجراءات تسجيل الدخول والخروج دعم أعضاء الفريق في التعامل مع طلبات واستفسارات الضيوف لضمان نتيجة إيجابية التأكد من أن مدير مكتب الاستقبال على دراية كاملة بأي ملاحظات ذات صلة من الضيوف و/أو الأقسام الأخرى ضمان مستوى عالٍ ومتسق من المزيد...
تنظيم المراسلات الواردة اليومية وإجراء التقييم الأولي والتعامل معها والرد عليها حسب الاقتضاء تأليف وإعداد المراسلات الروتينية وإعداد تفسير بسيط للوثائق والمراسلات إذا طلب ذلك إعداد وتجميع وتوزيع التقارير والوثائق المختلفة تلقي وفحص جميع المكالمات الهاتفية الواردة، وتوفير واستقبال ا المزيد...
الأدوار والمسؤوليات المهارات المرشح المثالي يجب أن يكون لديه: خبرة لا تقل عن 3 سنوات في دور مماثل، مع سجل حافل من الممارسات الشاملة الرائدة في بيئة مدرسية. فهم قوي لأحدث الأبحاث وأفضل الممارسات في الإدماج والاحتياجات التعليمية الخاصة (SEN). مهارات قيادية وتواصلية وتنظيمية ممتازة. المزيد...
قائد فعال وديناميكي يتمتع بسجل حافل في التحسين المستمر للمدرسة والذي يمكن إثباته من خلال البيانات الصلبة. صارم في تعزيز التميز وتطوير الالتزام بمعايير عالية من الرعاية والفرص للجميع. قادر على إظهار نجاح قيادة وإدارة الموظفين، بما في ذلك تعزيز وتطوير أساليب مبتكرة للتعلم. من ذوي الخ المزيد...
الأدوار والمسؤوليات مهارات خدمة العملاء السلوك المهني: تقديم خدمة ودية ومهنية للعملاء. الاستماع النشط: فهم احتياجات العملاء وتفضيلاتهم. حل النزاعات: التعامل مع الشكاوى أو مشكلات الحجز بهدوء وفعالية. التعاطف: إظهار الفهم والصبر مع العملاء. مهارات الاتصال التواصل اللفظي: نقل تفاصيل المزيد...
تقديم خدمة مهذبة ومهنية وفعالة ومرنة ومتسقة تتماشى مع سياسات وإجراءات مجموعة أكور القياسية من أجل تحقيق أقصى قدر من رضا الضيوف. التأكد من أن جميع حركات البضائع داخل الفندق يتم حسابها ودعمها بشكل صحيح. - التأكد من تنفيذ جميع سياسات وإجراءات مراقبة التكاليف وتنفيذها من قبل جميع الإدارات المزيد...
مدير تطوير المبيعات
الأدوار والمسؤوليات نحن نبحث حاليًا عن متخصصين في المبيعات متحمسين وديناميكيين يفتخرون بقدرتهم على تقديم مستويات غير عادية من خدمة العملاء وتقديم حلول إبداعية لضيوفنا. بصفتك مدير مبيعات، فأنت مسؤول عن مراقبة إنتاج المبيعات وتعديل أنشطة المبيعات لتحقيق الأهداف المخطط لها في منطقتك من المزيد...
Job Purpose:Under the general guidance of the Front Office Manager and/or Assistant Front Office Manager perform all duties connected with arriving and inhouse guests ensure that all our regular and VIP guests receive high quality personalized service an Engaging Dynamic Guest Experie المزيد...
Job Purpose:Under the general guidance of the Front Office Manager and/or Assistant Front Office Manager perform all duties connected with arriving and inhouse guests ensure that all our regular and VIP guests receive high quality personalized service an Engaging Dynamic Guest Experie المزيد...
Assist guests with heavy packages coats suitcase etc. courteously and quickly before having to be askedAdhere to guest checkin and checkout procedures pertaining to baggage handlingWelcome guests at the main entrance with the greeting appropriate to the time of dayAssist arriving and المزيد...
Assist guests with heavy packages coats suitcase etc. courteously and quickly before having to be askedAdhere to guest checkin and checkout procedures pertaining to baggage handlingWelcome guests at the main entrance with the greeting appropriate to the time of dayAssist arriving and المزيد...
Assist guests with heavy packages coats suitcase etc. courteously and quickly before having to be askedAdhere to guest checkin and checkout procedures pertaining to baggage handlingWelcome guests at the main entrance with the greeting appropriate to the time of dayAssist arriving and المزيد...
الخبرة خبرة في منصب مماثل لمدة 12 شهرًا على الأقل مع قدر كبير من المهارات الشخصية واللياقة البدنية. المهارات والمعرفة مهارات اتصال قوية (لفظية، استماع، كتابة) مبتكر استباقي وموثوق قادر على العمل بمفرده وضمن فريق OPERA، GXP، Microsoft Office، AVAYA، Res Pak وأنظمة التشغيل الأخرى ذا المزيد...
Manager - Operations - Aldar Emirates Schools - Aldar Academies
As a member of the school senior leadership team directly supporting the Principal the Operations Manager (OM) will be fully responsible to effectively lead all Operations Support Service and select Administrationrelated activities and ensure the school(s) complies with all Aldar Educ المزيد...
تطوير الأنظمة التي تقيس فعالية تكلفة القسم، من خلال إدخال إجراءات التتبع التي تمكن من التحكم الفعال في تكاليف تشغيل القسم كن على دراية بسياسات وإجراءات الائتمان وتواصل بشكل وثيق مع الإدارة المالية لضمان تنفيذ إجراءات الائتمان بشكل صحيح. إدارة التعويم النقدي للقسم (إن أمكن) والمعاملات المزيد...
تطوير الأنظمة التي تقيس فعالية تكلفة القسم، من خلال إدخال إجراءات التتبع التي تمكن من التحكم الفعال في تكاليف تشغيل القسم كن على دراية بسياسات وإجراءات الائتمان وتواصل بشكل وثيق مع الإدارة المالية لضمان تنفيذ إجراءات الائتمان بشكل صحيح. إدارة التعويم النقدي للقسم (إن أمكن) والمعاملات المزيد...
مسؤول المرافق
إجراء عمليات تفتيش دورية للمرافق في الحرم الجامعي من أجل تقييم احتياجات الصيانة و/أو الإصلاح وضمان سلامة الفصول الدراسية ومناطق الدراسة ومناطق الموظفين والمرافق الأخرى وفعاليتها باستمرار؛ الإبلاغ عن النتائج والتوصيات إلى مدير الخط. إجراء أنشطة الصيانة وفقًا لـ PPM (الصيانة الوقائية ال المزيد...
الأدوار والمسؤوليات المرشح المثالي يجب أن يكون لديه خبرة تدريس لا تقل عن عامين في مدرسة تتبع المنهج البريطاني. المؤهلات: بكالوريوس إدارة الأعمال + بكالوريوس التربية أو دبلومة الدراسات العليا في التعليم (QTS) التعليم دراسات الأعمال بصفتك مدرسًا لدراسات الأعمال، فإنك تلعب دورًا رئ المزيد...
Strictly adhere to Central Purchasing and Inventory system Purchasing procedures.Check that a Purchasing Order has been raised on Inventory system by departments before any goods are received.Ensure that a credit note is received before any supply is returned to the supplier and that المزيد...
الأدوار والمسؤوليات الموقع: الفجيرة، الإمارات العربية المتحدة الخبرة: من 3 إلى 5 سنوات اللغة: ممتازة في الإنجليزية والهندية الوصف الوظيفي التفتيش المجدول لجميع المعدات الميكانيكية أثناء المناوبة. مراقبة واستكشاف الأخطاء وإصلاحها وإجراء صيانة للمعدات مثل الفرن ومزيل اللون ومكبس ا المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال إدارة المكتب في الفجيرة - اكتشف 24 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مدير مناوب, وكيل مكتب الاستقبال, Business Studies Educator, Deputy Head of Primary School, مدير تطوير المبيعات على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, المكاتب التنفيذية, خدمات التوظيف العامة. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, عن بُعد، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2025 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل