وظائف Manager Procurement Estimator في أبوظبي
وظائف Manager Procurement Estimator في أبوظبي
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
Responsibilities: • Analyze and review project specifications and drawings to determine materials, labor, and equipment needed for bidding purposes. • Source and obtain competitive bids from vendors and subcontractors for materials, equipment, and services required for projects. • Neg المزيد...
مراجعة سياسات المشتريات الحالية بما يتماشى مع سياسات وزارة الصحة والتخطيط للإجراءات اللازمة لشراء السلع بكفاءة وصدق واقتصاد وإنتاجية. تنفيذ إدارة أداء الموردين المتكاملة مع جودة التوريد لضمان استمرارية التوريد من خلال تخفيف المخاطر وأنشطة تطوير الموردين مراقبة أداء الموردين لتقييم ا المزيد...
الأدوار والمسؤوليات يلعب مساعد المدير - المشتريات دورًا رئيسيًا في إدارة أنشطة التوريد وتطوير خطط الفئات وضمان توافق المشتريات مع احتياجات العمل. تحت إشراف مدير المشتريات، يتعامل هذا الدور بشكل مستقل مع العطاءات، ويدعم تطوير استراتيجيات التوريد، ويقود مبادرات المشتريات لتحقيق وفورات المزيد...
Procurement Manager
Key Accountabilities: - Ø Comprehensive Procurement Management: Oversee the end-to-end procurement process for both local and overseas requirements. Ø Sourcing Strategies: Execute sourcing strategies and maintain a comprehensive database of suppliers and products for real-time data المزيد...
Job Description (in brief): Responsibility: · Follow and adhere to the Procurement Procedures & Policies of the Company · Spearheaded Cost Estimation, Contract Negotiation, Procurement planning, Vendor selection / finalization and align vendor database as per Client’s AVL · Ensure المزيد...
الأدوار والمسؤوليات المهارات الأساسية في المشتريات: التوريد واختيار الموردين: تحديد واختيار الموردين الموثوق بهم الذين يمكنهم تلبية متطلبات الجودة والتكلفة والتسليم. إجراء تقييمات وتقييمات الموردين، مع مراعاة عوامل مثل السمعة والاستقرار المالي وقدرات الإنتاج. بناء قاعدة بيانات ال المزيد...
Job Description Roles & Responsibilities Handle formal bid processes for complex projects including a prequalification process, if appropriate; assist in preparing bid openings and bid results Prepare and process bid specifications and contracts; receive bids and price quotes and e المزيد...
ستنفذ وتنفذ نظام إدارة التصميم والعمليات والبروتوكولات لتلبية المتطلبات القانونية والتعاقدية. ستدعم التطوير الطويل الأجل للاستراتيجية لوظيفة أو وحدة أعمال (BU)، مما يخلق مستقبلًا تجاريًا مستدامًا. ستلتزم بإحداث تأثير إيجابي على موظفينا وعملائنا وكوكبنا، وتتحمل مسؤولية محاسبة الآخرين ا المزيد...
Roles & Responsibilities JOB DESCRIPTION At Mace, our purpose is to redefine the boundaries of ambition. We believe in creating places that are responsible, bringing transformative impact to our people, communities, and societies across the globe. To learn more about our purpose, cul المزيد...
Roles & Responsibilities Analyze project plans and specifications to determine material, labor, and equipment costs. Prepare accurate and detailed cost estimates for construction projects. Collaborate with project managers, architects, and engineers to develop cost-effective solution المزيد...
AREA OF RESPONSIBILITY / BRIEF DESCRIPTION OF ACTIVITIES Thoroughly analyze project drawings and specifications to develop accurate Bill of Quantities (BOQs). Prepare comprehensive cost estimates using industrystandard software and tools. Collaborate with subcontractors to obtain comp المزيد...
Marketing Procurement Manager
Roles & Responsibilities Drive traffic, engagement, and sales through SEO, SEM, social media, email, bulk SMS, WhatsApp, chatbots, and voice messaging. Vendor Management: Manage relationships with omnichannel marketing vendors. Analyze and optimize campaign performance using data-dri المزيد...
Assistant Procurement Manager
Telehealth, fully remote Therapist / Counselor opportunity for part-time or full-time. Bonus OfferedLicensed Therapist / Counselor Details:100% remote workHigh volume of regular client referralsTherapy focused model with zero administrative work5-40 hrs per week - You decide your sche المزيد...
يساعد في إدارة التأهيل المسبق من خلال عملية استبيان الاختيار القياسي. يقوم بصياغة وثائق العطاءات وإدارة عملية التقييم مع أصحاب المصلحة الداخليين. يساعد في تطوير استراتيجيات الشراء إذا طلب ذلك وخدمات استشارية للعملاء بشأن المشتريات وتسليم سلسلة التوريد. يقدم الدعم والتنسيق فيما يتعل المزيد...
Procurement Category Manager
Job Description Roles & Responsibilities Design and develop the organization’s procurement and logistics strategy. Create best-practice based processes such as Strategic Sourcing Value Supply Chain Management and other methodologies. Identify areas of cost-saving and cost-reduction المزيد...
مدير الاستثمارات الاستراتيجية للمجموعة
مراجعة دراسة الجدوى والنماذج المالية لكل مشروع استثماري عبر المشاريع الرأسمالية والصفقات، قبل تقديمها إلى لجنة إدارة الاستثمار للموافقة عليها. تطوير وصيانة نماذج مالية معقدة مع الوثائق الداعمة (على سبيل المثال، سجل الافتراضات) للمشاريع/الصفقات التي سيتم استخدامها للمحاكاة/التوقعات. المزيد...
الأدوار والمسؤوليات يلعب مساعد المدير - المشتريات دورًا رئيسيًا في إدارة أنشطة التوريد وتطوير خطط الفئات وضمان توافق المشتريات مع احتياجات العمل. تحت إشراف مدير المشتريات، يتعامل هذا الدور بشكل مستقل مع العطاءات، ويدعم تطوير استراتيجيات التوريد، ويقود مبادرات المشتريات لتحقيق وفورات المزيد...
الأدوار والمسؤوليات تطوير وإصدار أساس التقدير لتقديرات تكلفة المشروع للموافقة عليها تطوير وإصدار وصيانة تقديرات تكلفة المشروع وفقًا لأساس التقدير بما في ذلك بيانات نطاق العمل والافتراضات وتقديرات ساعات العمل والسرد ومراجعة وتعليق مستندات العميل تسهيل والمشاركة في المراجعة الداخلية لت المزيد...
إعداد تقديرات المشروع – لدعم بوابات المرحلة المختلفة والدراسات وتحديد الخيارات إعداد تقديرات سريعة لترتيب الحجم، والتقديرات المُعاملة، والتقديرات التفصيلية بناءً على عمليات الإقلاع الكمية قم بإعداد تحليل مخاطر التكلفة الداعمة عند الاقتضاء قم بتقييم تكلفة دورة الحياة لدعم تحديدات المزيد...
الأدوار والمسؤوليات المسؤوليات توفير الخبرة الفنية لدعم المشاريع الرأسمالية. العمل كخبير في موضوع معين لحل قضايا تقدير التكاليف. تحليل وتقييم المقترحات التجارية والفنية. تحديد عوامل التكلفة وقياسها باستخدام برامج لحساب التقديرات. إعداد وتقديم تقارير التكاليف للعملاء. مراجعة بيانات ا المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Manager Procurement Estimator في أبوظبي - اكتشف 1272 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مدير المشروع, مدير المشروع, مدير مبيعات, مدير الثروات الخاصة, مدير المطعم على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, خدمات تقنية المعلومات واستشارات تكنولوجيا المعلومات, خدمات المرافق, خدمات الإعلان, خدمات الفعاليات. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, عقد, عن بُعد، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2025 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل