وظائف عمليات المكتب في الكويت
تصفية نتائج البحث
المجال
المسمى الوظيفي
الخبرة
الجنسية
نوع التوظيف
تاريخ الإعلان
الجنس
وظائف عمليات المكتب في الكويت
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
تخرج من قسم الهندسة المعمارية بالجامعات خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في مواقع البناء قادر على إنشاء حلول تفصيلية ومشاريع مبنية وفقًا للمعايير الدولية القدرة على إعداد المطالبات وسيعمل تحت مدير المشروع في موقع بناء مطار الكويت. يتحدث الإنجليزية بشكل جيد نحن نبحث عن مهندس المكتب الف المزيد...
هذا دور بدوام كامل في الموقع لمسؤول العمليات في شرق المها الواقع في منطقة العاصمة بمدينة الكويت. سيكون موظف العمليات مسؤولاً عن إدارة العمليات اليومية والإشراف على الأنشطة المالية وتحليل البيانات وتحسين المسار وإدارة الأسطول وضمان الاتصال الفعال داخل المنظمة. المزيد...
إدارة العمليات اليومية. تحسين العمليات والإجراءات التشغيلية لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة مع الحفاظ على معايير الجودة. المساعدة في تنفيذ العمليات والإجراءات الجديدة. تحديد طرق تحسين تجارب العملاء. طلب الإمدادات والحفاظ على مستويات المخزون. الإشراف على فريق العمليات وتوزيع المهام. المزيد...
هذا دور بدوام كامل في الموقع لمدير العمليات. سيكون مدير العمليات مسؤولاً عن الإشراف على العمليات اليومية وإدارة العمليات وتحسينها والتنسيق مع الموردين والبائعين وضمان مراقبة الجودة وإدارة فريق من الموظفين. سيكون مدير العمليات أيضًا مسؤولاً عن إدارة المخزون والخدمات اللوجستية وضمان رض المزيد...
مان سير العمل بشكل سليم والإشراف على أن تكون بيئة العمل صالحة. الإشراف على تنفيذ الانظمة التكنولوجية لمساعدة أفراد المؤسسة. إعداد وتنفيذ عمليات ومعايير فعالة. تنسيق عمليات خدمة العملاء وإيجاد طرق لضمان الاحتفاظ بالعملاء. متابعة الوضع القانوني والتأكد من حماية البيانات داخل المؤسسة المزيد...
Operations Manager
Gulf Inspection International Co. -
الكويت
-
الكويت
Operations Manager at GIICO, you will play a pivotal role in overseeing and managing the operational aspects of the organization. Your primary responsibilities will include ensuring the smooth execution of ongoing projects, monitoring project progress through effective monitoring mech المزيد...
الدعم الإداري: تقديم المساعدة الإدارية لموظفي المكتب، بما في ذلك إدارة الجداول الزمنية وتنسيق الاجتماعات والتعامل مع المراسلات. واجبات الاستقبال: استقبال الزوار والرد على المكالمات الواردة وتوجيه الاستفسارات إلى الشخص أو القسم المناسب. إدارة الملفات: الحفاظ على أنظمة حفظ الملفات ال المزيد...
Our client is an expert in Recruitment, Outsourcing, and Management of talents. They also help in the management of an entire organizational human resource ecosystem. Due to expansion they are in need of a young and vibrant individual to join our team as a Recruitment Associate Job R المزيد...
مسؤوليات مدير العمليات توفير القيادة الملهمة للمنظمة. اتخاذ قرارات مهمة تتعلق بالسياسة والتخطيط والاستراتيجية. تطوير وتنفيذ ومراجعة السياسات والإجراءات التشغيلية. مساعدة الموارد البشرية في التوظيف عند الضرورة. المساعدة في تعزيز ثقافة الشركة التي تشجع الأداء العالي والروح المعنوي المزيد...
تخطيط الأحداث والخدمات اللوجستية: تعاون مع فرق تسويق وإنتاج الأحداث لفهم أهداف الحدث ومتطلباته والنتائج المرجوة. - تطوير خطط تشغيلية شاملة للحدث، بما في ذلك الجداول الزمنية، والتوظيف، وتنسيق البائعين، وإعداد المعدات، وإدارة المرافق. تحديد الموردين وإدارتهم، والتفاوض على العقود، والتأ المزيد...
Ensure safe operation of rides. Performs site inspections. Provides a positive work environment. Complete accident / incident investigations Respond and document all emergency situations. maintain staffing levels. Report breakdowns or stoppages. Enforces departmental policies المزيد...
إدارة عمليات الشراء وتنسيق تخصيص المواد والموارد. الإشراف على عمليات دعم العملاء وتنظيمها لتعزيز رضا العملاء. مراجعة المعلومات المالية وضبط الميزانيات التشغيلية لتعزيز الربحية. مراجعة و/أو صياغة السياسات وتعزيز تنفيذها. إدارة العلاقات/الاتفاقيات مع الشركاء/البائعين الخارجيين. ت المزيد...
إجراء مراجعات أداء الموظفين. تطوير علاقات جيدة مع العملاء. المشاركة في عمليات التوظيف والفصل. حل المشكلات داخل مكان العمل. معالجة مخاوف الموظفين والعملاء. تطوير استراتيجيات لتحسين كفاءة مكان العمل وتحقيق الأهداف. توفير التوجيه للموظفين. مراقبة أنماط الإنفاق والميزانية. المزيد...
القيادة الممتازة وإدارة الوقت والمهارات التنظيمية إثبات التميز كمساعد مكتب أو مسؤول مكتب أو في منصب آخر ذي صلة قدرات متميزة على التواصل شخصيًا وكتابيًا وعبر الهاتف - الإلمام بالإجراءات المشتركة ومبادئ الحساب الأساسية المستخدمة في المكتب المعرفة ببرنامج Microsoft Office وأدوات وتطبيقا المزيد...
أثبت نجاحه في التنسيق المكتبي مهارات اتصال ممتازة الكتابية والشفوية إدارة الوقت القوية وقدرات تعدد المهام الكفاءة في التطبيقات المكتبية والقدرة على تعلم البرامج والأنظمة الجديدة القدرة على الحفاظ على سرية معلومات الشركة شهادة الدراسة الثانوية أو ما يعادلها المزيد...
تنسيق استبيان مشاركة أعضاء الفريق العالمي السنوي في الفندق والتأكد من بذل جميع القادة في الفندق جهودًا مستمرة لتعزيز المشاركة والثقة التأكد من إجراء مراجعات الأداء (محادثات VIP) بانتظام، ومراقبة الأداء بشكل فعال، وإجراء مراجعات المواهب وتوفير فرص التطوير للجميع دعم HODs في إدارة الجد المزيد...
تنفيذ استراتيجية التوسع العالمية لشركة Deel عبر العمليات والمنتجات والأسواق الجديدة إدارة شاملة للمشروع على رأس أولويات العمل بما في ذلك تحديد الفرص وتحديد نطاق المشاريع وقيادة التنفيذ متعدد الوظائف إنشاء توصيات تعتمد على البيانات من خلال الوصول إلى مجموعات البيانات الكبيرة وتحليلها المزيد...
يدعم نموذج غرفة التحكم غير المراقبة في المنشأة من خلال مراقبة حالات الإنذار والاستجابة لها عند الاتصال. يستخدم DCS والأنظمة والأنظمة الأساسية الأخرى المتاحة لاستكشاف المشكلات وإصلاحها وتعبئة الموقع وزيارته لحضور مشكلات الإنذار المتصاعدة كما هو مطلوب. التحقيق في مشكلات العمليات التي ت المزيد...
Plan and implement OHS policies and programs Advise and lead employees on various safety-related topics Prepare educational seminars and webinars on a regular basis Review existing policies and procedures Adhere to all the rules and regulations Work with HR to set up a new empl المزيد...
We are also looking for an OFFICE BOY cum Store keeper. for maintaining the Inventory, Coordinates and schedules the movement of products throughout the warehouse including storage and stock details. Implements daily production and delivery plan etc, Required Immediate Joiner.
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال عمليات المكتب في الكويت - اكتشف 5524 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مدير العمليات, سكرتير, مدقق جودة, موظف استقبال, فني التدفئة والتهوية وتكييف الهواء على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل التوظيف, شركات التوظيف, البحوث التنفيذية, الدفاع, الحكومة. اختر بحرية نظام عملك المفضل من دوام كامل, دوام جزئي, عن بُعد، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في منطقة الخليج، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من دول مختلفة مثل الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين والكويت وعمان وقطر.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
عمل من المنزل في جميع أنحاء العالم
وظائف عن بُعد في جميع أنحاء العالم
صاحب العمل
We Value Your Privacy
We use cookies to enhance your browsing experience, serve personalied ads or content, and analyze our traffic. By clicking "Accept All", you consent to our use of cookiesCookie Policy
Customize Consent Preferences
We use cookies to help you navigate efficiently and perform certain functions. You will find detailed information about all cookies under each consent category below.
The cookies that are categorized as "Necessary" are stored on your browser as they are essential for enabling the basic functionalities of the site.
We also use third-party cookies that help us analyze how you use this website, store your preferences, and provide the content and advertisements that are relevant to you. These cookies will only be stored in your browser with your prior consent.
You can choose to enable or disable some or all of these cookies but disabling some of them may affect your browsing experience.
For more information on how Google's third-party cookies operate and handle your data, see: Google Privacy Policy
Necessary
Necessary cookies are required to enable the basic features of this site, such as providing secure log-in or adjusting your consent preferences. These cookies do not store any personally identifiable data.
Analytics
Analytical cookies are used to understand how visitors interact with the website. These cookies help provide information on metrics such as the number of visitors, bounce rate, traffic source, etc.
Advertisement
Advertisement cookies are used to provide visitors with customized advertisements based on the pages you visited previously and to analyze the effectiveness of the ad campaigns.