وظائف Hospital Manager في دبي

تم العثور على 3 وظيفة

وظائف Hospital Manager في دبي

تم العثور على 3 وظيفة
Not-Found

نتائج أقل تتطابق مع بحثك

حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

إعادة ضبط خيارات البحث
Not-Found

لا نتائج مطابقة لبحثك!

حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

إعادة ضبط خيارات البحث
التصفية حسب : نسبة الملائمة | التاريخ

Medical Representative Manager

Caliberly - دبي - الإمارات
exclusion unfavorite
دوام كامل

Key Responsibilities: Develop and execute sales strategies to meet and exceed targets.Recruit train and lead a team of medical representatives.Build strong relationships with healthcare professionals hospitals and pharmacies.Monitor sales performance and ensure team alignment with com المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت قبل 4 أيام | دوام كامل | التقديم السريع

Clinic Manager

Marisa Peer - دبي - الإمارات
exclusion unfavorite
دوام كامل
Salary Icon 40000 - 55000

Clinic Manager Launch a Leading Fertility Destination in DubaiLocation: Dubai UAEIndustry: Fertility / Womens Health InnovationType: FulltimeSalary: AED/month (Depending on experience scope of responsibility and licensing expertise)About the Role:Were building something extraordinary المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت قبل 5 أيام | دوام كامل | التقديم السريع
exclusion unfavorite
دوام كامل

Patient Services Manager Director of Patient Experience Hospital Jobs in Dubai Location: Dubai United Arab Emirates Job Type: FullTime Industry: Healthcare / Hospital Reports to: Chief Operating Officer (COO) / Hospital Director Job Description: A prestigious hospital in Dubai is se المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 15 Mar | دوام كامل | التقديم السريع

اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Hospital Manager في دبي - اكتشف 3 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مدير العيادة على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل . اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.