- نبذة عن الشركة
- وظائف
حول Four Seasons Hotels and Resorts
At Four Seasons, we believe in recognizing a familiar face, welcoming a new one and treating everyone we meet the way we would want to be treated ourselves. Whether you work with us, stay with us, live with us or discover with us, we believe our purpose is to create impressions that will stay with you for a lifetime. It comes from our belief that life is richer when we truly connect to the people and the world around us.
81 فرصة عمل في Four Seasons Hotels And Resorts
قم بالرد على مجموعة واسعة من طلبات الضيوف من خلال التقييم الدقيق لاحتياجات الضيوف وطلباتهم ثم إضافة توصيات ولمسات شخصية لتحقيق أقصى قدر من رضا العملاء مع الالتزام بجميع سياسات فورسيزونز. يشرف على الأداء اليومي للفريق من خلال تقديم التقارير إلى مدير المكتب الأمامي. يتعامل مع جميع تفاعل المزيد...
فني سمعيات وبصريات
لفهم القواعد واللوائح المنصوص عليها في دليل الموظفين وسياسة الفندق بشأن الحرائق والنظافة والصحة والسلامة والالتزام الصارم بها. للحضور والمساهمة في جميع اجتماعات الموظفين وتدريب الأقسام والفنادق كما هو مقرر والأنشطة الأخرى ذات الصلة. للقيام بأي مهام معقولة وواجبات ثانوية يكلفها بها ا المزيد...
لإعداد وطهي الطعام وفقًا للإجراءات القياسية وبطاقات الوصفات والصور الفوتوغرافية والتعليمات المقدمة. لمساعدة Chef de Partie/Demi Chef de Partie في وضع الوصفات القياسية والتأكد من الالتزام بها. قم بفحص المذاق ودرجة الحرارة والمظهر البصري باستمرار، وتأكد من أن جميع الأطباق موحدة ومن ال المزيد...
قم بإعداد وتقديم مجموعة مختارة من النبيذ والمشروبات الروحية والمشروبات المختلطة من القائمة مع ضمان الصب والخلط والمزج المناسب وفقًا للوصفات المعمول بها ومعايير فورسيزونز المعمول بها. الحفاظ على منطقة البار والتأكد من نظافتها وتنظيمها. التعامل مع الضيوف وتوقع احتياجاتهم وخلق جو ترحيبي. المزيد...
Join our Team Work with a team that boasts of employee diversity of 36+ nationalities and which is built on mutual respect, collaboration, excellent service. Four Seasons provides employees with the same level of care that we expect to be shared with our guests. Four Seasons ha المزيد...
People Culture Manager
What You Will Do Develop and implement strategic People and Culture initiatives that support organizational goals and values. Design and implement employee development programs, including training, mentoring, and succession planning. Manage employee relations, address grievanc المزيد...
وصف مجموعة عناصر قائمة الطعام والشراب للضيوف من خلال تقديم أوصاف مثيرة للاهتمام وحيوية لكل عنصر، والأصل، والطعم، وطرق التحضير؛ توصيل طلبات الضيوف بما في ذلك أي احتياجات خاصة أو طلبات إلى المطبخ؛ تنسيق مواعيد الطعام؛ التحقق من طلبات المطبخ المكتملة مع الطلب الأصلي للضيف؛ نقل العناصر إل المزيد...
إعداد وطهي الطعام وفقًا للإجراءات القياسية وبطاقات الوصفات والصور والتعليمات المقدمة. مساعدة رئيس الطهاة/نصف رئيس الطهاة في وضع وصفات قياسية وضمان الالتزام بها. فحص المذاق ودرجة الحرارة والجاذبية البصرية باستمرار، والتأكد من أن جميع الأطباق موحدة وأن أحجام الحصص المحددة يتم الالتزام ب المزيد...
جمع وفرز ملابس الضيوف: جمع الملابس المتسخة من غرف الضيوف، وفرزها حسب اللون ونوع القماش ومتطلبات التنظيف لضمان العناية المناسبة ومنع التلف. تشغيل معدات الغسيل: تشغيل الغسالات والمجففات ومعدات الغسيل الأخرى بأمان وكفاءة لتنظيف وتجفيف ملابس الضيوف وفقًا لتعليمات الشركة المصنعة ومعايير ا المزيد...
الشيف دي بارتي - تخصص الإفطار
المشاركة في تحضير المواد الغذائية وفقًا لطلبات الضيوف بجودة ثابتة وفقًا لبطاقات الوصفات، بالإضافة إلى معايير الإنتاج والحصص والعرض؛ إعداد محطة للإفطار والغداء و/أو خدمة العشاء. بدء تحضير المواد الغذائية قبل الوقت المحدد، مع التأكد من عدم تحضيرها بما يتجاوز الاحتياجات المقدرة. تدريب المزيد...
متدرب في مجال الناس والثقافة
التسويق الداخلي والتواصل مع الموظفين (دعم تطوير الاتصال الداخلي من خلال رسائل البريد الإلكتروني واللوحات الإلكترونية وما إلى ذلك) أن تكون جزءًا من لجنة الرعاية. المساعدة في تنظيم فعاليات الموظفين مثل يوم الاحتفال ويوم المكافأة ويوم البومة الليلية وحدث موظف العام والفعاليات الاجتماعية المزيد...
مشرف الطابق - التدبير المنزلي
توفير الضيافة الحقيقية والتقدير في منطقة العمل. فحص عمل الفريق المسؤول عن تنظيف وصيانة منطقة معينة من الفندق. مراقبة التقدم اليومي لكل موظف. مراجعة أعطال القسم وتقرير BEAR كأدوات اتصال لإنجاز مهامك. التأكد من تدريب أعضاء فريق التدبير المنزلي جيدًا وتحفيزهم والتزامهم بمعايير الفندق المزيد...
المساعدة في إنشاء معجنات من الطراز العالمي، والعمل بشكل وثيق مع كبير الطهاة التنفيذيين للمعجنات والفريق للحفاظ على أعلى معايير الجودة والذوق. التعلم من أحد الخبراء، وصقل مهاراتك وتقنياتك في فن صنع المعجنات المعقد. التعاون مع الفريق لتطوير حلويات جديدة ومثيرة، ودمج أسلوب الشيف لامبرت ا المزيد...
مدير التخطيط والتكامل
لدينا حاليًا فرصة لمدير التخطيط والتكامل لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا للانضمام إلى فريقنا المؤسسي في فور سيزونز في دبي! يتبع هذا الدور المدير الأول للتخطيط والتكامل وهو مسؤول عن التخطيط التشغيلي والتكامل الناجح لمبادرات العمليات العالمية والمشاريع والبرامج. سيكون مجال التركي المزيد...
قيادة وإدارة طاقم المطبخ، وتعزيز بيئة عمل إيجابية وفعالة. تطوير وتنفيذ قوائم طعام مبتكرة وعالية الجودة لخدمة الغرف ومناطق حمام السباحة/الشاطئ. الحفاظ على الالتزام الصارم بمعايير سلامة الغذاء والنظافة والصرف الصحي. مراقبة المخزون وطلب الإمدادات وإدارة تكاليف الطعام لتلبية أهداف المي المزيد...
إعداد وتقديم مجموعة مختارة من النبيذ والمشروبات الروحية والمشروبات المختلطة من القائمة مع ضمان السكب والخلط والمزج المناسب وفقًا للوصفات المعمول بها ومعايير فور سيزونز المعمول بها الحفاظ على منطقة البار، وضمان النظافة والتنظيم. التفاعل مع الضيوف وتوقع احتياجاتهم وخلق جو ترحيبي. الت المزيد...
توفير الدعم اليومي في قسم المطبخ من خلال الاستخدام الحكيم للوقت وأدوات الإدارة والموارد المتاحة المساعدة في إنشاء والحفاظ على تجربة فريدة للضيوف والحفاظ على معايير العلامة التجارية للمنتجع الرد على المكالمات الواردة وتلقي الرسائل وإعادة توجيه المكالمات حسب الحاجة تدوين محاضر الاجتماعا المزيد...
مضيفة مهارات كمبيوتر ممتازة. مستوى عالٍ من مهارات اللغة الإنجليزية المنطوقة والمكتوبة. معرفة جيدة بلوائح الصحة والسلامة الغذائية. القدرة على العمل في بيئة سريعة الخطى. مهارات تنظيمية وإدارة الوقت ممتازة. مهارات التواصل الفعّالة. المزيد...
قم بإعداد وتقديم مجموعة مختارة من النبيذ والمشروبات الروحية والمشروبات المختلطة من القائمة مع ضمان الصب والخلط والمزج المناسب وفقًا للوصفات المعمول بها ومعايير فورسيزونز المعمول بها. الحفاظ على منطقة البار والتأكد من نظافتها وتنظيمها. التعامل مع الضيوف وتوقع احتياجاتهم وخلق جو ترحيبي. المزيد...
يتعامل مع جميع تفاعلات الضيوف بأعلى مستوى من الضيافة والكفاءة المهنية، ويلبي الطلبات الخاصة كلما أمكن ذلك؛ يحل شكاوى العملاء؛ مساعدة العملاء في جميع الاستفسارات المتعلقة بالخدمات الفندقية وساعات العمل وموظفي الفندق الرئيسيين والأحداث الداخلية والتوجيهات وما إلى ذلك. يستجيب لجميع طلبات المزيد...