وظائف Business Services Advisor في الإمارات
وظائف Business Services Advisor في الإمارات

نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
Job Title: Accountant Job Location: Dibba, Fujairah, UAE Job Responsibilities: Manage daily financial transactions and maintain accurate bookkeeping records. Prepare monthly, quarterly, and annual financial statements and management reports. Handle payroll processing a المزيد...
عامل نظافة
المسؤوليات: كنس وكنس ومسح الأرضيات بمختلف أنواعها. إزالة الغبار من الأسقف وتجهيزات الإضاءة وأسطح العمل والأثاث المفكوك. تنظيف وتعقيم المراحيض والمغاسل وتجهيزات المطبخ. تفريغ صناديق القمامة. غسل النوافذ وتجفيفها. التنسيق مع المدير المباشر للتأكد من وجود منتجات تنظيف كافية في جميع المزيد...
As a Program Manager you will: Develop endtoend business strategy customer experience & offering for expansions and drive initiatives to reduce cost to serve Drive of business process improvement and business growth opportunities across multiple global teams and product lines wor المزيد...
Sales And Business Development Executive
What We’re Looking For We are looking for experienced Business Development Executive with a proven track record in uniforms, workwear, or B2B sales (UAE market preferred). You will drive new client acquisition, manage key accounts, and expand our presence in corporate, industri المزيد...
Job Title: Electrician Location: United Arab Emirates Salary: AED 1300 – 1500 per month Benefits: Free Accommodation Free Transportation Medical Insurance Visa Provided 10 Hours Duty per Day Weekly One Day Off Job Requirements: Proven expe المزيد...
الأدوار والمسؤوليات دعم النمو التجاري لأعمال الشحن من خلال جلب عملاء جدد على متن الطائرة وأعمال إضافية من العملاء الحاليين مع إدارة علاقات متعددة داخليًا وخارجيًا. ما ستفعله: تحديد وتطوير قاعدة عملاء جديدة. تطوير حضور قوي لشركة الفطيم للخدمات اللوجستية في دبي، الإمارات العربية المت المزيد...
الأدوار والمسؤوليات تأسيس استراتيجيات عمل تركز على الأشخاص لعملائنا، ودمج ممارسات التصميم والاستراتيجية لبناء التأثير التجاري للتصميم على المستوى الاستراتيجي والتشغيلي والتنظيمي. مراقبة فريق أبحاث المستخدمين والتعاون معه لفهم احتياجات المستخدم وتحديد فرص التصميم وإنشاء تجارب مستخدم المزيد...
مدير تنفيذي لتطوير الأعمال
الأدوار والمسؤوليات ستكون المسؤولية الأساسية لمديري تطوير الأعمال هي تحديد فرص العمل الجديدة والفوز بها بشكل استباقي من خلال إجراء زيارات منتظمة مع جهات اتصال رئيسية مثل المهندسين المعماريين والمطورين والمقاولين. سيتضمن هذا الدور بحثًا مكثفًا وتتبعًا للمشروع للبقاء على اطلاع دائم بال المزيد...
تحديد فرص العمل الجديدة؛ بناء علاقات قوية وطويلة الأمد مع العملاء والحفاظ عليها، وضمان رضا العملاء وتكرار العمل. إنشاء وتنفيذ استراتيجيات المبيعات وتطوير الأعمال لتلبية أهداف الإيرادات للشركة. إجراء أبحاث سوقية شاملة لتحديد الاتجاهات وأنشطة المنافسين وفرص العمل المحتملة في صناعة التصم المزيد...
الأدوار والمسؤوليات المساهمة في تنفيذ استراتيجية تطوير الأعمال بما يتماشى مع الاستراتيجية الوظيفية لضمان التوافق الرأسي والتكامل الأفقي مع الإدارات الأخرى المتداخلة. إبلاغ المدير بانتظام عن أنشطة العمل المخصص والتحديات والقضايا التي تواجهها والتخفيفات المتخذة وما إلى ذلك حسب الحاجة، المزيد...
بناء علاقات قوية والحفاظ عليها مع العملاء الحاليين والمحتملين لفهم احتياجاتهم وتحدياتهم في مجال التوظيف. تحليل متطلبات العملاء وتصميم حلول توظيف مخصصة تتوافق مع أهدافهم. البقاء على اطلاع دائم باتجاهات الصناعة وعروض المنافسين وأفضل الممارسات لتحديد فرص الابتكار والتحسين في خدماتنا. تطو المزيد...
اختراق السوق: تحديد فرص العمل الجديدة وملاحقتها لتوسيع حصة الشركة في السوق ووجودها داخل قطاع الأثاث الخارجي الفاخر، واستهداف المشاريع السكنية والفندقية والتجارية الراقية. اكتساب العملاء: تطوير ورعاية العلاقات مع المهندسين المعماريين والمصممين والمطورين ومحترفي الضيافة وأصحاب المنازل المزيد...
خبرة لا تقل عن 3 سنوات في إدارة البيانات أو تحديد ملفات تعريف العملاء أو مجال ذي صلة، ويفضل أن يكون ذلك في قطاع الخدمات المصرفية أو المالية. سجل حافل في إدارة وإثراء مجموعات البيانات الكبيرة. التعليم درجة البكالوريوس. إتقان اللغة الإنجليزية المهارات مهارات تحليلية وحل مشكلات قوي المزيد...
التعاون مع فرق متعددة الوظائف لجمع وتحليل وتوثيق متطلبات العمل للمشاريع المتعلقة بالخدمات المصرفية. العمل بشكل وثيق مع أصحاب المصلحة لضمان توافق متطلبات المشروع مع أهداف العمل. تسهيل مراسم Agile ودعم الفريق في الحفاظ على سجل متأخرات واضح وقابل للتنفيذ. تحليل وتحسين عمليات العمليات الم المزيد...
الأدوار والمسؤوليات التخطيط المالي: إعداد التقارير والتحكم في عملية الميزانية والتوقعات في المنطقة الفرعية بالإمارات العربية المتحدة (إعداد النماذج والتنسيق مع فريق المبيعات). تحديث الميزانية والتوقعات في المنطقة الفرعية بالإمارات العربية المتحدة للخط الأعلى، وحساب الأرباح والخسائر المزيد...
الأدوار والمسؤوليات استعادة وصيانة مجموعة التدريب: إحضار جميع مجموعات التدريب إلى حالة صالحة للعمل من خلال إصلاح أي وحدات مفقودة أو مشكلات في الأسلاك. التأكد من أن جميع المعدات تعمل وجاهزة للاستخدام. إدارة الأصول: تعيين أرقام الأصول للعناصر التي لم يتم تسجيلها مسبقًا. الحفاظ على المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Business Services Advisor في الإمارات - دبي, أبوظبي, عجمان - اكتشف 16 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مدير تطوير الأعمال, Manager Business Development, المحاسب, محلل الأعمال, مدير تطوير الأعمال على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, تكنولوجيا السيارات, التدريب والتعليم المهني, التعليم العالي, تصنيع الزجاج والسيراميك والخرسانة. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2025 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل