وظائف Administrative Operations في رأس الخيمة
وظائف Administrative Operations في رأس الخيمة
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
متدرب في قيادة العمليات - الأطعمة والمشروبات
هذه فرصة رائعة لتعلم وتطوير معرفتك ومهاراتك في جميع مجالات المأكولات والمشروبات بما في ذلك مضيف المطعم والساقي والبار والمطعم. سوف تقضي وقتًا في جميع الأقسام في تعلم جميع الجوانب قبل الانتقال إلى قسم آخر. قم بتظليل فريق إدارة الأغذية والمشروبات من خلال التوظيف والجدولة والإشراف والتحك المزيد...
Assists in the development and implementation if the Strategic Plan Marketing Plan Budget and Goals Programme to ensure an ongoing basis optimum guest satisfaction sales potential and profitabilityEnsures highest level of guest satisfaction by providing within corporate standards qual المزيد...
الأدوار والمسؤوليات المسمى الوظيفي: مشغل رافعة شوكية ملخص الوظيفة: يتحمل مشغل الرافعة الشوكية مسؤولية التشغيل الآمن والفعال للرافعات الشوكية لنقل وتحميل وتفريغ المواد والمنتجات والمعدات داخل مصنع البتروكيماويات. يتطلب الدور الالتزام ببروتوكولات السلامة وفهم التعامل مع المواد الخطرة المزيد...
يعمل كدعم تجاري لمدير عام الفندق، ويعمل عن كثب لدفع وتقديم أفضل النتائج وعودة الملاك دون المساومة على جودة الخدمة وتسليم المنتجات والمنتجات، ورفاهية موظفينا. إدارة توقعات الملاك وإدارة الأصول إدارة وتدريب فريقك لضمان أن الشخص المناسب يدير المهمة الصحيحة وضع معايير استثنائية لممارسات ا المزيد...
الأدوار والمسؤوليات هذا الدور هو تمثيل العلامة التجارية والقسم للعميل، والحفاظ على علاقات العملاء لضمان رحلة عملاء ما بعد البيع الشاملة، مما يؤدي إلى تحقيق الإيرادات والاحتفاظ بالعملاء. ما ستفعله: بناء علاقات طويلة الأمد مع العملاء لضمان الاحتفاظ بالعملاء والولاء. تحقيق الأهداف ال المزيد...
نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية والنجاح الطلابي
نائب الرئيس / العميد هو قائد الشؤون الأكاديمية وشؤون الطلاب الذي يدير الشؤون الأكاديمية واستراتيجيات نجاح الطلاب والمبادرات والعمليات في الجامعة. يقود نائب الرئيس/العميد قسم الشؤون الأكاديمية ونجاح الطلاب. يشرف نائب الرئيس/العميد على جميع المدارس، وإدارة تسجيل الطلاب، ونجاح الطلاب وال المزيد...
القيادة: قيادة وتحفيز موظفي نادي الأطفال، وضمان سلاسة العمليات أثناء المناوبات. تخطيط الأنشطة: تطوير أنشطة متنوعة لإشراك الأطفال وتعزيز التنمية. خدمة العملاء: قم بتحية أولياء الأمور / الأوصياء، والرد على الاستفسارات، والتأكد من رضاهم. الإشراف على السلامة: الحفاظ على بيئة آمنة والإشراف المزيد...
لضمان الالتزام بالمعايير الأساسية للإجراءات التشغيلية القياسية لتحقيق مستوى الخدمة المنصوص عليه في دليل العمليات الإدارية. الاهتمام بجميع حجوزات المطاعم وإعداد المتطلبات الخاصة وفقًا لذلك تعيين أماكن الجلوس على الطاولات وفقًا لقائمة الحجز للمرؤوسين والتحقق من أدائهم بشكل دوري. التر المزيد...
Operational Management:Oversee daily operations of the sports club including facilities equipment and staff.Ensure the facility is clean wellmaintained and compliant with health and safety regulations.Manage the scheduling of facility usage and maintain equipment.Staff Supervision:Rec المزيد...
To be an ambassador of the hotel in and outside the work place.To oversee the Guest Relations operations and ensuring that the hotel standards and procedures are fully known and followed.To provide a personalized service to all the guests fully aware and following the hotel standards المزيد...
To attend and handle all guest requests received for internal services as per the hotel standards and procedures.To answer and handle calls and messages properly using the telephone etiquettes and Sofitel standards.To ensure that all guests enjoy their stay being offered the finest pe المزيد...
To attend and handle all incoming and outgoing room reservation requests as per the hotel standards and procedures.To attract guests and to enhance their loyalty providing a distinctive service through communication and sales skills in order to improve the hotels image and to increase المزيد...
فني تكييف وتبريد
فحص وتنظيف وصيانة وإصلاح جميع أجهزة الصوت / الفيديو في الفندق. التعاون الوثيق مع إدارة الولائم ومنظمي الوظيفة في التحضير للوظيفة وأثناء الوظيفة. تشغيل جميع الأجهزة الصوتية ومعدات الإضاءة الخاصة وأنظمة الفيديو أثناء الفعاليات. لتولي مسؤولية حالة الصيانة والحالة التشغيلية لجميع أنظمة تس المزيد...
To provide a personalized service to all the guests at the Concierge desk in the lobby hotel entrance and airport fully aware and following the hotel standards and procedures.To provide uncompromising levels of cleanliness and maintenance through own responsibility.To use appropriate المزيد...
استلام وتوجيه جميع البضائع وعمليات التسليم داخل وخارج الفندق إلى نقطة الاتصال / منطقة التخزين الصحيحة الاحتفاظ بتسجيلات دقيقة لجميع البضائع الواردة والصادرة تحديد العناصر بطيئة الحركة لتجنب الإفراط في الشراء تقديم الطلبات من خلال نظام الشراء عبر الإنترنت الحفاظ على السيطرة الحصرية على المزيد...
لإجراء إصلاحات على الأثاث والأبواب والنوافذ الموجودة. لتصنيع الأثاث الجديد. لإصلاح أقفال الأبواب. للقيام بأعمال تلميع الأثاث. للمساعدة في أعمال الديكور للوظائف. أن تكون على دراية كاملة بجميع اللوائح المتعلقة بالسلامة في العمل ومراعاة هذه اللوائح بدقة في جميع الأوقات. مراعاة النظافة في المزيد...
لتنفيذ جميع أعمال الطلاء داخل حدود الفندق أو الأثاث أو المعدات أو الجدران أو الأرضيات أو أي عناصر أخرى حسب التوجيهات. لإجراء إصلاحات طفيفة على جص الجدران والأداءات والشقوق وما إلى ذلك اللازمة للتحضير لمهمة الطلاء. تنفيذ أعمال الطلاء على جدران المبنى الداخلية والخارجية. مساعدة النجار ف المزيد...
Purchasing Specialist Purchasing Assistant Procurement Officer - Blackphone General Trading
URGENTJob Title: Purchasing Specialist / Purchasing Assistant / Procurement OfficerJob Overview:The Purchasing Assistant will support the procurement team by managing daytoday purchasing tasks including processing purchase orders tracking deliveries and maintaining supplier relationsh المزيد...
Job PurposeThis position is responsible for overseeing the daytoday operations of the Reservations office contributing to exceptional results in Guest Colleague and Owner/Investor goals and outcomes.Primary Responsibilities Reservations ResponsibilitiesSupervise Reservations Agent(s). المزيد...
Data Entry Operator
Full job description We need male or female as data entry work. Should have visa on family or husband visa. basic knowledge for ministry of labor and visa software app. Excellent knowledge of word processing tools. basic experience with spreadsheets (MS Office Word, Excel, etc.) Basic المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Administrative Operations في رأس الخيمة - اكتشف 122 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل منسق هندسي, منسق موارد بشرية, شيف المطبخ, مدير منفذ, مدير المبيعات على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل التصنيع, المحاسبة, الضيافة, الفنادق والموتيلات. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, فترة تدريب, عن بُعد، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل