وظائف Administrative Assistance في رأس الخيمة

تم العثور على 2 وظيفة

وظائف Administrative Assistance في رأس الخيمة

تم العثور على 2 وظيفة
Not-Found

نتائج أقل تتطابق مع بحثك

حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

إعادة ضبط خيارات البحث
Not-Found

لا نتائج مطابقة لبحثك!

حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

إعادة ضبط خيارات البحث
التصفية حسب : نسبة الملائمة | التاريخ

منسق المكتب

PrecisionHire Solutions - رأس الخيمة - الامارات
exclusion unfavorite
experience 2 - 0 سنوات
دوام كامل
Salary Icon لم يكشف

الدعم الإداري: تقديم المساعدة الإدارية لمدير المكتب وأعضاء الفريق الآخرين حسب الحاجة، بما في ذلك جدولة الاجتماعات وإدارة التقويمات والتعامل مع المراسلات. إدارة المرافق: الإشراف على صيانة المرافق والمعدات المكتبية، وتنسيق الإصلاحات وضمان بيئة عمل آمنة ومريحة لجميع الموظفين. العمليا المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 11 Jan | دوام كامل | التقديم السريع

Sales Coordinator

AccorHotel - رأس الخيمة - الإمارات
exclusion unfavorite
دوام كامل
Salary Icon لم يكشف

Provide administrative assistance as required to Sales teamMaintaining Sales collateral and creating and updating Power Point presentations for Sales and Conferences departmentPreparing a variety of weekly and monthly Sales reportsMaintaining all department records tracking sheets inc المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 25 Dec | دوام كامل | التقديم السريع

اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Administrative Assistance في رأس الخيمة - اكتشف 2 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل منسق المكتب, منسق المبيعات على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل . اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.