وظائف Microsoft Office في الخبر
تصفية نتائج البحث
المجال
المسمى الوظيفي
الخبرة
الجنسية
نوع التوظيف
تاريخ الإعلان
الجنس
وظائف Microsoft Office في الخبر
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
مهارات تواصل ممتازة ولباقة في التعامل مع الزوار والعملاء عبر الهاتف وشخصياً. القدرة على إدارة الواردات والصادرات اليومية للمكتب الأمامي. معرفة جيدة ببرامج الحاسوب والتطبيقات المكتبية، مثل برامج مايكروسوفت أوفيس. القدرة على التعامل مع الطلبات الطارئة وحالات الطوارئ بكفاءة. المزيد...
1. مهارات تنظيمية ممتازة: يجب أن يكون منسق المكتب الأمامي قادرًا على إدارة المهام والأولويات المتعددة بشكل فعال في بيئة سريعة الخطى. يتضمن ذلك إدارة الجداول الزمنية والمواعيد والاجتماعات، بالإضافة إلى تنظيم وصيانة اللوازم والمعدات المكتبية. 2. مهارات اتصال قوية: يعد التواصل الفعال أم المزيد...
شهادة جامعية في مجال ذي صلة، مثل إدارة الأعمال، إدارة المكاتب، أو تكنولوجيا المعلومات. مهارات تواصل ممتازة شفهية وكتابية. خبرة في استخدام برامج مايكروسوفت أوفيس، بما في ذلك Word، Excel، وOutlook. القدرة على التعامل مع المعلومات السرية والحساسة بسرية تامة. المزيد...
الحفاظ على الملفات والسجلات مع أنظمة حفظ الملفات الفعالة دعم الفرق الأخرى بمهام إدارية مختلفة (إعادة توجيه المكالمات، نشر المراسلات، جدولة الاجتماعات وما إلى ذلك) مراقبة نفقات المكاتب والتعامل مع جميع عقود المكاتب (الإيجار والخدمات وما إلى ذلك) متطلبات اتصالات ممتازة ومهارات التعام المزيد...
محلل وظيفي لمايكروسوفت دايناميكس
شركة حمد محمد الرقيب وأولاده التجارية -
الخبر
-
السعودية
المؤهلات التعليمية: درجة البكالوريوس في الهندسة البرمجية، علوم الكمبيوتر، إدارة الأعمال أو مجال ذي صلة. درجة متقدمة أو شهادات في Microsoft Dynamics قد تُعطي ميزة. الخبرة في Microsoft Dynamics: خبرة عملية سابقة في تنفيذ وصيانة نظام Microsoft Dynamics، مثل Dynamics 365 Finance المزيد...
مطور النظم / مطور مايكروسوفت دايناميكس
H. M. Al Rugaib & Sons Trading Co. -
الخبر
-
السعودية
التعليم والتدريب: حاصل على درجة البكالوريوس في علوم الحاسوب، هندسة البرمجيات، أو مجال ذي صلة. قد يتطلب بعض الوظائف درجة الماجستير. الخبرة: خبرة سابقة في تطوير نظم المعلومات أو Microsoft Dynamics. يمكن أن تكون متطلبات الخبرة تختلف حسب مستوى الوظيفة. المعرفة المزيد...
J-Power Systems Saudi Co., Ltd, a Sumitomo Electric Group company, is looking for a full-time Saudi Office Assistant who will be working in our corporate office in Al Khobar/Tanahip. This person will be reporting into the Administration Manager.
مهارات الاتصال: يجب أن يكون المرشح لديه مهارات اتصال ممتازة، سواء كانت شفوية أو كتابية، للتفاعل بفعالية مع الزملاء والعملاء. إجادة استخدام التقنيات المكتبية: يجب أن يكون المرشح ملماً ببرامج مايكروسوفت أوفيس مثل Word وExcel وPowerPoint وOutlook، وغيرها من الأدوات المكتبية. المزيد...
لديك خبرة مهنية ناجحة في إدارة الموارد البشرية (10 سنوات على الأقل)، وعلى دراية ببرامج Microsoft Office (Word وExcel وPowerPoint) ولديك مستوى جيد في اللغة الإنجليزية (قراءة وتحدثًا وكتابة). أنت قادر على العمل مع الحد الأدنى من الإشراف، وبطريقة رشيقة، وأنت متحمس بشكل طبيعي وديناميكي و المزيد...
Performing data entry and maintaining databases Collect and input data from various sources such as online, databases, surveys and documents Ensure the safety of all data and their availability when needed Communicate with other team members to ensure accuracy and safety of data المزيد...
المؤهلات التعليمية والشهادات: درجة البكالوريوس في علوم الكمبيوتر أو مجال ذي صلة. شهادات معترف بها في تكنولوجيا المعلومات مثل CompTIA A+، Microsoft Certified IT Professional (MCITP)، أو أي شهادة مماثلة. الخبرة: خبرة سابقة في دعم تقنية المعلومات لا تقل عن سنتين. المزيد...
خبرة مثبتة في إدارة عمليات سلسلة التوريد. خبرة في استخدام برامج وأدوات إدارة سلسلة التوريد، بما في ذلك Oracle و/أو SAP Ariba و/أو Envision. معرفة متعمقة بإعداد ومراجعة العقود والفواتير وشروط التفاوض. يتقن برامج Microsoft Office Suite (Word وExcel وOutlook وAccess). مهارات الإدارة وال المزيد...
مساعد مسؤول المشتريات
شركة حمد محمد الرقيب وأولاده التجارية -
الخبر
-
السعودية
المؤهلات التعليمية: درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال، إدارة سلسلة التوريد، أو مجال ذي صلة. شهادات متقدمة في إدارة المشتريات قد تُعتبر ميزة. الخبرة السابقة: خبرة عملية في مجال المشتريات أو إدارة سلسلة التوريد، مع فهم لعمليات الشراء والمفاوضات مع الموردين. المهارات الفنية المزيد...
o إدارة جدول الرئيس التنفيذي، أي جدول السفر والاجتماعات والمؤتمرات وتحديد المواعيد وتغيير المواعيد o الرد على المكالمات وتلقي الرسائل والمكالمات المباشرة إلى الرئيس التنفيذي o استقبال الضيوف وحضورهم o مساعدة الرئيس التنفيذي في الاجتماعات من خلال تدوين النقاط التي تمت مناقشتها في الاج المزيد...
التعليم والتدريب: شهادة بكالوريوس في تكنولوجيا المعلومات، علوم الكمبيوتر، أو مجال ذي صلة. الدراسات العليا في تكنولوجيا المعلومات تكون مفيدة. الخبرة: خبرة سابقة في مجال تكنولوجيا المعلومات. الخبرة السابقة كأخصائي تكنولوجيا المعلومات تعزز من جاذبية السيرة الذاتية. المزيد...
التعليم والخبرة: يفضل أن يكون لديك درجة بكالوريوس في إدارة الفنادق أو مجال ذي صلة. الخبرة السابقة في إدارة الفنادق أو الضيافة تعتبر ميزة إضافية. مهارات القيادة: يجب أن تكون مهارات القيادة لديك ممتازة لتوجيه وإدارة الفريق في المكتب الأمامي. مهارات التواصل: المزيد...
مهارات تواصل ممتازة ولباقة في التعامل مع الزوار والعملاء. القدرة على إدارة وتنظيم الأنشطة اليومية لموظفي المكتب الأمامي. معرفة جيدة بنظام الحجوزات وإجراءات الدخول والخروج. القدرة على التعامل مع المواقف الطارئة وحل المشاكل بفعالية. المزيد...
الجنسية السعودية. مهارات تواصل ممتازة ولباقة في التحدث والكتابة باللغتين العربية والإنجليزية. القدرة على استخدام أنظمة الحاسوب والبرامج المكتبية بمهارة. مظهر مهني لائق وحسن اللباس. القدرة على التعامل مع الزوار والعملاء بشكل لبق وودي. القدرة على إدارة الوقت بشكل فعال والعمل تحت المزيد...
التعليم والتدريب: عادةً ما يكون لدى مدير المكتب الأمامي شهادة جامعية أو دبلوم في إدارة الأعمال أو مجال ذي صلة. قد تتطلب بعض الوظائف خبرة سابقة في إدارة المكاتب. مهارات الاتصال: يجب أن يكون لدى مدير المكتب الأمامي مهارات اتصال ممتازة، سواء كان ذلك في التعامل مع العملاء أو التو المزيد...
شهادة جامعية في مجال إدارة الأعمال، العلوم الاجتماعية، أو مجال ذي صلة. مهارات تواصل ممتازة وقدرة على التفاعل بلباقة مع مختلف الأطراف الداخلية والخارجية. القدرة على التعامل مع معلومات حساسة وسرية بسرعة وسرية. مهارات تنظيمية قوية وقدرة على إدارة جدول زمني مزدحم والتعامل مع مهام متع المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Microsoft Office في الخبر - اكتشف 234 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل سكرتير هندسي, مهندس تصميم العمليات, مساعد إداري, موظف استقبال, مدير المكتب الأمامي على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل الهندسة المدنية, البناء والتشييد, المحاسبة والتدقيق, الخدمات الاستشارية, الاستشارات. اختر بحرية نظام عملك المفضل من دوام كامل, عن بُعد, دوام جزئي، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في منطقة الخليج، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من دول مختلفة مثل الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين والكويت وعمان وقطر.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
عمل من المنزل في جميع أنحاء العالم
وظائف عن بُعد في جميع أنحاء العالم
صاحب العمل