وظائف Writtig Skills في أبوظبي
وظائف Writtig Skills في أبوظبي
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
Full job description required for medical center in Abu Dhabi a female radiographer with Doh licenses . we recommended if applicant also have a sonography skills . duty hours : 9hrs straight shift salary 6k-8k 1 day off in a week Job Type: Full-time Pay: AED6,000.00 - AED8,000.0 المزيد...
الأدوار والمسؤوليات دعم المشروع: المساعدة في تنفيذ المشروع الجاري. التعاون: التعاون مع أعضاء الفريق في مهام أو مهام مختلفة، والمساهمة بأفكارك ورؤاك. التعلم والتطوير: الاستفادة من فرص التدريب والمشاركة بنشاط في أنشطة التعلم لتعزيز مهاراتك ومعرفتك. التوثيق: المساعدة في توثيق العمليات أ المزيد...
To suceed in this role you will require: 2- 3 year’s experience in a similar capacity with good administration skills. Exceptional written and verbal communication skills. Ability to work independently and effectively as part of a team. Excellent organisational skills with meticulous المزيد...
محلل أول معتمد في الخدمات المصرفية الاستثمارية
استخدام القدرة التحليلية والقدرات الحسابية ومهارات حل المشكلات في المهام التشغيلية. تطبيق الخبرة في البحث عن الأحداث الاقتصادية العالمية. استخدام مهارات إدارة العلاقات المصرفية وتقييم العلاقات في الدور. تطبيق مهارات العمل الجماعي والخبرة الوظيفية المتعددة لتقديم حلول فعالة. إظهار مهار المزيد...
التعليم: الحد الأدنى من شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها مهارات الاتصال: مهارات اتصال شفهية ممتازة لتوصيل احتياجات وطلبات اهتمامات العملاء بشكل فعال إلى الإدارة وموظفي المبيعات. بالإضافة إلى مهارات الاتصال الكتابية للبريد الإلكتروني والوثائق المهارات اللغوية: القدرة على قراءة وفهم المزيد...
اتبع الإجراءات الموحدة المناسبة. قم بإدارة التشغيل اليومي لقسم المطبخ المخصص. تأكد من أن mise-en-place جاهز لاحتياجات المناوبات. تأكد من معايير النظافة كما هو منصوص عليه من قبل Rosewood Abu ظبي والمرخصين المحليين. المساعدة في صيانة ونظافة جميع معدات تحضير الطعام. ضمان بيئة عمل آ المزيد...
Job Title: Executive Secretary Job Type: Full Time Job Location: Abu Dhabi UAE Job Description: The Executive Secretary will be responsible for providing highlevel administrative support to senior management. Duties include managing calendars coordinating meetings handling corresponde المزيد...
School Registrar - Cranleigh Abu Dhabi
Job Specific Knowledge & Skills Fluent in English Communications skills, written, and oral Arabic speaker is preferable Strong interpersonal skills to aid in daily contact with parents in a diverse multicultural environment Excellent office management skills A high level of professio المزيد...
التعليم: الحد الأدنى من شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها مهارات الاتصال: مهارات اتصال شفهية ممتازة لتوصيل احتياجات وطلبات اهتمامات العملاء بشكل فعال إلى الإدارة وموظفي المبيعات. بالإضافة إلى مهارات الاتصال الكتابية للبريد الإلكتروني والوثائق المهارات اللغوية: القدرة على قراءة وفهم المزيد...
Head Of Medical Library
Expected Skills Analytical and problem-solving skills. Well-developed staff management and leadership skills English and Arabic fluency required Drive and self-motivation Strong performance orientation Accountability. Effective management resources. Concentrate on customer services. C المزيد...
Skills Required • Degree in Graphic Design or similar preferable • A portfolio with examples of design work • Proficiency in the Adobe Creative Suite • Solid communication skills and interpersonal skills • Able to manage time effectively and work to deadlines Available for a long-ter المزيد...
خبرة ذات صلة في مجال البناء/تحديث مشاريع النفط والغاز/القطاع الصناعي/مشاريع الهندسة والتوريد والبناء ومصانع التكرير الكبيرة. خبرة لا تقل عن 7 سنوات في التخصص المحدد. مهارات اتصال قوية (يشترط إتقان اللغة الإنجليزية). القدرة على العمل في معسكر بعيد. المهارات والقدرات إتقان اللغة الإنج المزيد...
الحد الأدنى من 4-6+ سنوات في مبيعات العقارات السكنية مع سجل حافل من المبيعات بقيمة 100 مليون درهم سنويًا. مجال الخبرة سجل حافل وخبرة في إدارة علاقات المستأجر / العملاء. التعرض بشكل كبير لسوق العقارات في دول مجلس التعاون الخليجي والإمارات العربية المتحدة. المهارات الفنية والشخصية المزيد...
Audit Ociate With Experience In Big 4 Audit Firms
Full job description Job Qualification: University Degree - Accounting, Economics or related area of Study Fully qualified CA, ACCA, CPA 3 years experience in big 4 CA firm Excellent analytical and audit skills Knowledge of basic computer software packages Ability to work under treme المزيد...
خبرة 15 عامًا في المشاريع المعمارية الحضرية الكبرى متعددة الاستخدامات، ويفضل أن يكون ذلك في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. شهادة في الهندسة المعمارية أو الهندسة المدنية أو أي تخصص مماثل ذي صلة. عضو في هيئة مهنية ذات صلة مثل RIBA أو AIA. مهارات قيادية ممتازة والقدرة على تفويض وتنسيق ا المزيد...
Receptionist - Noya British School
Job Specific Knowledge & Skills: Fluent English communication skills, written and oral Arabic speaker is preferable Strong interpersonal skills to aid in daily contact with parents in a diverse multi-cultural environment Excellent office management skills Aldar Education is committed المزيد...
Manager - Facilities - Cranleigh Bahrain - Aldar Academies
Knowledge & Skills Fluent English communication skills, written and oral. Attention to detail with diligent follow up, and able to execute in a timely manner. Skilled in multi-tasking and handling pressure. Organizational ability, of self and others. Forethought and forward planning المزيد...
الأدوار والمسؤوليات تجميع وتحليل البيانات لإنشاء تقارير لأصحاب المصلحة الداخليين والخارجيين؛ تطوير أو تحديث التقارير حسب الحاجة. التحقق من دقة البيانات، بما في ذلك مطابقة فواتير الموردين، وتوزيع التقارير حسب التعليمات. صياغة المراسلات والتقارير الروتينية بشكل مستقل. إدارة الاتصالا المزيد...
مساعد المستودع
استلام وفحص الشحنات الواردة، والتحقق من التلف والتناقضات تفريغ وفرز البضائع الواردة، والتأكد من تخزينها في المواقع المناسبة اختيار وتعبئة الطلبات بدقة وكفاءة إعداد الشحنات للتسليم الخارجي، بما في ذلك التعبئة والتغليف والوسم الحفاظ على مستويات المخزون وإجراء إحصاءات منتظمة للمخزون المر المزيد...
شهادة جامعية في تكنولوجيا المعلومات أو ما يعادلها خبرة في العمل مع الصناعة المصرفية إجمالي الخبرة 15+ سنة 5-6 سنوات من الخبرة في العمل كمهندس مؤسسي خبرة في إدارة فريق بحجم 1-3 أشخاص مهارات خبرة في إدارة التغيير المعماري يفضل الحصول على شهادات في TOGAF وCloud SA (AWS وAzure). المعرفة المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Writtig Skills في أبوظبي - اكتشف 1855 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل موظف استقبال, تنفيذي المبيعات الإعلانية, مراقب الوثائق, النادل, مساعد إداري على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, تصنيع الأجهزة الطبية, الممارسات الطبية, المستشفيات والرعاية الصحية, خدمات التوظيف العامة. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, Part-time, فترة تدريب، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل