وظائف Raffles Bellman في الإمارات
وظائف Raffles Bellman في الإمارات
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
الانطباعات الأولى هي كل شيء. عندما يصل الضيوف إلى فنادقنا، نريد أن يكون هذا الانطباع لا يُنسى. وينطبق الأمر نفسه على المغادرين. عندما يغادر الضيوف، نريدهم أن يغادروا بابتسامة وشعور بأننا كنا هناك من أجلهم طوال فترة إقامتهم. نريد بناء تجربة لا تُنسى وفريدة من نوعها من البداية إلى النها المزيد...
الأدوار والمسؤوليات العمل كسفير للفندق في جميع الأوقات. توصيل الأمتعة إلى غرفة الضيوف في غضون 7 دقائق. القدرة على بذل جهد بدني في وضع وإزالة ونقل أمتعة الضيوف. توصيل الرسائل والطرود والفاكسات في غضون 7 دقائق من الاستلام. توصيل الصحف إلى جميع غرف الضيوف. إخراج الأمتعة من غرف الضي المزيد...
الأدوار والمسؤوليات يُعد حامل الأمتعة (أو عامل الأمتعة) عضوًا رئيسيًا في فريق الفندق أو فريق الضيافة، وهو مسؤول عن مساعدة الضيوف في حمل أمتعتهم، والترحيب بهم عند وصولهم، وضمان راحتهم وراحتهم أثناء إقامتهم. ويتعلق الدور بالتعامل مع العملاء ويتضمن تقديم خدمة ممتازة للضيوف من خلال مساعد المزيد...
قم بمساعدة الضيوف في الطرود الثقيلة والمعاطف وحقائب السفر وما إلى ذلك بلطف وبسرعة، قبل أن يطلب منك ذلك الالتزام بإجراءات تسجيل الوصول والمغادرة للضيوف المتعلقة بمناولة الأمتعة الترحيب بالضيوف عند المدخل الرئيسي بالتحية المناسبة للوقت من اليوم مساعدة الضيوف القادمين والمغادرين عن طريق المزيد...
بصفتك عاملًا في خدمة الاستقبال، ستكون نجم الخدمة في فندقنا! ستؤدي أنشطة خدمات الاستقبال اليومية التي تتمثل مهمتها الأساسية في توفير خدمة أمتعة عالية الكفاءة ومفصلة لجميع نزلاء الفندق والعملاء، والاتجاهات، والترحيب، ومعلومات العقار، ومساعدة Porte Cochere، والتوجيه داخل الغرفة والمهام ا المزيد...
Responsibilities: Meeting and greeting guests at the entrance to the hotel. Assisting with the offloading and carrying of baggage from the car to the check-in counter. Showing guests to their rooms after check-in and showing them how to use all the utilities in the rooms. Checki المزيد...
الأدوار والمسؤوليات 1. مهارات خدمة العملاء السلوك الودود والترحيبي: يعد الموقف الدافئ والودود أمرًا بالغ الأهمية لجعل الضيوف يشعرون بالراحة والتقدير عند وصولهم. مهارات الاتصال: يعد التواصل اللفظي الواضح والفعال مع الضيوف وأعضاء الفريق وغيرهم من موظفي الفندق (مثل الاستقبال والتدبير ا المزيد...
Company Description A luxury hospitality brand for modern travellers, Anantara connects guests to genuine places, people and stories through personal experiences and providing heartfelt hospitality in the world’s most exciting destinations. From pristine islands and tropical be المزيد...
الحفاظ على المعرفة الكاملة والامتثال لجميع سياسات الإدارات وإجراءات الخدمة والمعايير. التأكد من الحفاظ على المعايير على مستوى أعلى على أساس يومي. الحفاظ على المعرفة الكاملة بالصيانة الصحيحة واستخدام المعدات. استخدم المعدات فقط على النحو المقصود. توقع احتياجات الضيوف والاستجابة الفو المزيد...
Assist guests with heavy packages coats suitcase etc. courteously and quickly before having to be askedAdhere to guest checkin and checkout procedures pertaining to baggage handlingWelcome guests at the main entrance with the greeting appropriate to the time of dayAssist arriving and المزيد...
Assist guests with heavy packages coats suitcase etc. courteously and quickly before having to be askedAdhere to guest checkin and checkout procedures pertaining to baggage handlingWelcome guests at the main entrance with the greeting appropriate to the time of dayAssist arriving and المزيد...
Assist guests with heavy packages coats suitcase etc. courteously and quickly before having to be askedAdhere to guest checkin and checkout procedures pertaining to baggage handlingWelcome guests at the main entrance with the greeting appropriate to the time of dayAssist arriving and المزيد...
Bellman - The Abu Dhabi Edition
EDITION Hotels combine the visionary genius of boutique hotelier Ian Schrager, the service delivery of a world-class luxury hotel, and the global reach of Marriott International to create an entirely new experience in the world of hospitality. EDITION delivers the best of both worlds المزيد...
يضمن حصول جميع السكان على خدمة سريعة ومهذبة. إبلاغ كبار الخدم بالمسائل المتعلقة بعمليات كبير الخدم، والذي بدوره سيتواصل مع رئيس الخدم فيما يتعلق بهذه الأمور. ينظف ويحافظ على جميع مناطق الخادم الشخصي بما في ذلك الغرف المشغولة/غير المشغولة، والمخازن، والمخازن، والمعدات، والمواد القابلة المزيد...
Job Description PURPOSE OF POSITION To oversee and direct all aspects of Guest Relations to maximize guest satisfaction. Key Roles & Responsibilities Live and project the goal, philosophy, vision, mission and core values of the company. Adheres to company grooming standar المزيد...
Benefits As a Lobby Host (Bellman) at The Lana Residences managed by Dorchester Collection Dubai here are just some of the great benefits you will receive: Competitive Salary Package World-class Development Opportunities Complimentary stays with breakfast included in our sist المزيد...
قم بإعداد جميع المستندات الإدارية المطلوبة من قبل فريق مبيعات الفندق الحضور إلى الاستفسارات عبر الهاتف والفاكس والبريد الإلكتروني في الوقت المناسب تنسيق جميع رحلات Fam وعمليات تفتيش الموقع كما هو مطلوب حضور اجتماعات المبيعات الشهرية حضور جميع بريد قسم المبيعات والحفاظ على قاعدة بيانات المزيد...
Hospitality Open Day
What you'll get Benefits As a Rooms professional at The Lana, Dorchester Collection Dubai here are just some of the great benefits you will receive: Competitive Salary Package World-class Development Opportunities Complimentary stays with breakfast included in our sister المزيد...
الأدوار والمسؤوليات بدء الاتصال بالضيوف الذين يدخلون ويغادرون الفندق، أثناء فتح وإغلاق الباب الرئيسي للفندق. مساعدة الضيوف في حمل الأمتعة وتحميلها على العربات لتسليمها بواسطة موظف الاستقبال بما في ذلك توفير فحوصات الأمتعة للضيوف. مساعدة الضيوف في التعامل مع أبواب السيارات. المسؤول عن المزيد...
Job Description Maintain attendance reports and proactively coordinate attendance with departments to reduce number of colleagues pending for required sessions. Assist with preparation of T&C and L&D events. Filing of documentation after Raffles Brand Orientation, Code المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Raffles Bellman في الإمارات - دبي, أبوظبي, الفجيرة - اكتشف 23 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل موظف جرس, كبير الخدم, مشرف فريق خدمات الفندق, بواب, Guest Relations Supervisor على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, الضيافة, الفنادق والموتيلات. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل