وظائف Office Coordinator Clerk في الشارقة

تم العثور على 1 وظيفة

وظائف Office Coordinator Clerk في الشارقة

تم العثور على 1 وظيفة
Not-Found

نتائج أقل تتطابق مع بحثك

حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

إعادة ضبط خيارات البحث
Not-Found

لا نتائج مطابقة لبحثك!

حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

إعادة ضبط خيارات البحث
التصفية حسب : نسبة الملائمة | التاريخ

Office Coordinator Clerk

AL FAIROOZ LIGHTING MATERIALS - الشارقة - الامارات
exclusion unfavorite
experience 1 - 2 سنوات
دوام كامل
Salary Icon لم يكشف

File documentation relating to employees and projects. Prepare meeting rooms for use by printing relevant documents and setting up any devices that will be used. Receive and send emails. Manage office inventory. Greet clients and visitors. Answer phone calls and provide request المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 07 Jan | دوام كامل | التقديم السريع

اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Office Coordinator Clerk في الشارقة - اكتشف 1 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل منسق مكتب كاتب على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.