وظائف إدارة التأمين في عجمان
وظائف إدارة التأمين في عجمان
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
Insurance Coordinator Customer Service
Insurance Coordinator / Customer ServiceIndustry: Crown InternationalLocation: AjmanJob Type: Full timeSalary: 2500 to 5000 dirhamsExperience: 1 to 2 yearsNationality: AnyVisa type: Visit visa or cancel visa or any typeVisa Plus other benefits will be provided by company. Applicant mu المزيد...
Our client a government entity is dedicated to driving sustainable growth and innovation within their UAEs operation and potentially globally. They focus on enhancing the efficiency and effectiveness of their operations to serve their community and stakeholders better. To attain this المزيد...
أستاذ مساعد في إدارة الموارد البشرية
دكتوراه. الحصول على درجة البكالوريوس في إدارة الموارد البشرية أو مجال وثيق الصلة من جامعة مرموقة، ويفضل أن تكون معتمدة من قبل AACSB. سجل تدريسي ممتاز مع ما لا يقل عن سنتين أو أكثر من الخبرة في التدريس المكتسبة على مستوى الدراسات العليا والجامعية في جامعة ذات سمعة طيبة على المستوى الدو المزيد...
ضمان التشغيل الفعال للتدريب العملي السريري من خلال تنظيم المواقع السريرية والمدرسين والمرضى والإشراف عليها وتقييمها. مراقبة مواضع المرضى والسجلات السريرية. الحفاظ على العقود والحصول عليها، والوثائق القانونية الإلزامية (التحقق من الترخيص، والتأمين ضد المسؤولية، ومؤهلات الأوصياء وتوجيه المزيد...
تقديم خدمة احترافية وودية وجذابة باستمرار قيادة وإدارة فريق المنافذ في جميع جوانب القسم والتأكد من اتباع معايير الخدمة معالجة مخاوف الضيوف والرد بسرعة ومهنية تدريب المشرفين والزملاء تحقيق التوازن بين الاحتياجات التشغيلية والإدارية واحتياجات الزملاء عقد اجتماعات الإدارات المجدولة بانتظ المزيد...
التواصل مع المديرين الوظيفيين وأعضاء هيئة التدريس والعمداء وأعضاء هيئة التدريس والطلاب. من خلال الرد على جميع استفساراتهم وتلبية جميع احتياجاتهم. ينشئ علاقات قابلة للحياة مع الأطراف الخارجية ويحافظ على اتصال منتظم مع الأطراف الداخلية والخارجية للاتحاد الأفريقي من خلال توصيل تعليمات ال المزيد...
إجراء تقييمات المخاطر: تحديد وتقييم المخاطر والمخاطر المحتملة في الحرم الجامعي، وتنفيذ التدابير للتخفيف منها أو القضاء عليها. إجراء التقييمات البيئية: تحديد وتقييم المخاطر والمخاطر البيئية المحتملة في الحرم الجامعي، مثل تلوث الهواء والماء، والتخلص من النفايات الخطرة، والانسكابات الكيم المزيد...
– مسؤول عن تطوير وتنفيذ استراتيجية مكتب الخريجين بالجامعة. تحديد الاتجاه الاستراتيجي لفريق شؤون الخريجين وتوفير القيادة والتحفيز والدعم من أجل الحفاظ على جودة مخرجات الفريق بحيث يتم تحقيق أهداف الجامعة والقسم. إدارة المتطوعين للعمل مع مجموعات الخريجين بما في ذلك مجلس الخريجين المزيد...
تطوير وتنفيذ خطط المشروع، بما في ذلك الجداول الزمنية والميزانيات وتخصيص الموارد لعقود الصيانة السنوية (AMC). التنسيق مع العملاء وأصحاب المصلحة الداخليين لفهم متطلبات المشروع وتوقعاته. الإدارة والإشراف على تنفيذ مشاريع AMC، وضمان الالتزام بالمواعيد النهائية ومعايير الجودة ورضا العملاء. المزيد...
مساعد الكتلة. مدير التعلم والتطوير
تقديم خدمة احترافية وودية وجذابة باستمرار تسهيل جميع برامج التدريب الخاصة بالشركة والتأكد من اتباع المعايير توفير التدريب والتوجيه المستمر لمدربي الإدارات أو قادة الأقسام لضمان اتساق التدريب الجيد تأكد من تحديث جميع المواد التدريبية تنسيق جميع الندوات التدريبية العمل كمستشار أداء داخل المزيد...
تحليل وتقييم التحديات والقيود التي تواجه سلسلة التوريد الشاملة ومدير قسم الدعم باستمرار في تطوير وتنفيذ خطة للقضاء على تأثيرها أو تقليله. التركيز على اقتصاديات النقل وموازنة الحد الأدنى والحد الأقصى للحمولة وتحسين المخزون، باستخدام النماذج والأدوات التحليلية. تنظيم وإدارة وتتبع وموازن المزيد...
المرشح المثالي لهذا الدور كمدير أعمال سيجلب ثروة من الخبرة القيادية، بعد أن قاد ودرّب فرقًا لتحقيق النجاح سابقًا. ستكون خلفيتك القوية في العمليات التجارية مفتاحًا لضمان السير السلس للشركة الفرعية الجديدة لعميلنا. تعد مهارات الاتصال الممتازة ضرورية في هذا الدور؛ كما تعد قدرات التفكير ا المزيد...
المسؤوليات: خدمة العملاء والحفاظ على نظافة المكتب تحضير الشاي والقهوة والمشروبات الأخرى المزايا: تأشيرة مجانية مقدمة من الشركة تأمين طبي يوم عطلة أسبوعي أجر مقابل العمل الإضافي نوع الوظيفة: دوام كامل الراتب: 1,300.00 - 1,500.00 درهم إماراتي شهريًا الخبرة: مساعد مكتب المزيد...
We're seeking a talented Graphic Designer to join our dynamic team. If you have an eye for detail, love turning ideas into compelling visuals, and thrive in a collaborative environment, we want to hear from you! Requirements: Must have graduation degree . Proficiency in Adobe Cre المزيد...
Senior Institutional Effectiveness Officer
JOB DESCRIPTION:This position will be directly reporting to The Executive Director of OIPE.The Senior Institutional Effectiveness Officer (SIEO) is responsible for the overall success of the Unit of Assessment and Effectiveness at OIPE. As a seniorlevel professional the SIEO will lead المزيد...
Istant Instuctor - Computer Engineering
JOB DESCRIPTION:This position will be directly reporting to the Dean of the College and will be supervised by the Head of the Department.The basic role of the Assistant Instructor is to provide effective support to the faculty in carrying out their responsibilities towards the univers المزيد...
Advancement Strategic Communication Officer
JOB DESCRIPTION:This position will be directly reporting to the Director of Advancement and Alumni Affairs.The Advancement Strategic Communication Officer will play a pivotal role in coordinating and executing comprehensive fundraising and communication strategies to advance the unive المزيد...
JOB DESCRIPTION:This position will be directly reporting to the Dean of the College and will be supervised by the Head of the Department.The basic role of the Assistant Instructor is to provide effective support to the faculty in carrying out their responsibilities towards the univers المزيد...
إنشاء وتنفيذ ومراقبة حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بالمكتب. التفاعل المعتدل وتقديم ردود الفعل على الاستفسارات الواردة على الحسابات. إنشاء وتعديل ونشر المحتوى الأصلي العادي بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والإعلانات ومنشورات المدونات والأخبار ونماذج الوسائط الأخرى. استضافة وتنفيذ الف المزيد...
JOB DESCRIPTION:This position will be directly reporting to the Executive Director Office of Advancement and Alumni Affairs.Coordinates oversees and/or performs a wide variety of support activities secretarial services and confidential assignments for the office or college.KEY RES المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال إدارة التأمين في عجمان - اكتشف 159 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل موظف مستودع, تنفيذي مبيعات, مدير المشروع, منسق التسويق, مستشار طلابي على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل التعليم, المستشفيات والرعاية الصحية, الضيافة, الممارسات الطبية, تصنيع الأجهزة الطبية. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, Part-time, عن بُعد، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل