وظائف مراقبة التكاليف في الفجيرة

تم العثور على 3 وظيفة

وظائف مراقبة التكاليف في الفجيرة

تم العثور على 3 وظيفة
Not-Found

نتائج أقل تتطابق مع بحثك

حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

إعادة ضبط خيارات البحث
Not-Found

لا نتائج مطابقة لبحثك!

حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

إعادة ضبط خيارات البحث
التصفية حسب : نسبة الملائمة | التاريخ

Cost Controller

AccorHotel - الفجيرة - الإمارات
exclusion unfavorite
دوام كامل

Carry out cost control transactions.Follow the instructions given by the Finance Controller.Control the storage house requests as well as the kitchen and F&B requests and stocks.Ensure that the facility regulations are followed for purchasing acceptance of goods and storage.Share المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 29 Aug | دوام كامل | التقديم السريع

Head Baker

AccorHotel - الفجيرة - الإمارات
exclusion unfavorite
دوام كامل

We are seeking an experienced and innovative Head Baker to join our team. As the Head Baker you will lead our bakery department creating delightful baked goods that blend international techniques with local flavors.Oversee and manage the daily operations of the bakery department ensur المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 20 Aug | دوام كامل | التقديم السريع

Sous Chef/head Chef/cdp/commi For Germany

EUROPE VISAS LTD - الفجيرة - الإمارات
exclusion unfavorite
دوام كامل

1. Sous chef - 2. Breakfast Chef -3. Junior Sous chef -4. Chef de Par-tie 5. Comm Chef 6. Chef de Rang 7. Sommelier - 8. Comm sommelier 9. Head Chef : Salary for the above all categories are : - 30000/annum plus service charge between 2000 - 3000/year المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 22 Jun | دوام كامل | التقديم السريع

اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال مراقبة التكاليف في الفجيرة - اكتشف 3 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مراقب تكلفة على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل . اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.