رؤى للرعاية الصحية المنزلية

50 Employees

About رؤى للرعاية الصحية المنزلية

بدأت شركة رؤى للخدمات الطبية بتقديم خدمات الطب المنزلي مع بداية عام 2019 م وذلك بعد استيفاء متطلبات المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية، لتكون الانطلاقة لفرقنا الطبية بزيارة المرضى ببيوتهم وتقديم الخدمة لهم، وقد حرصنا على انتقاء كادرنا الطبي وتدريبه والتأكد من جاهزيته التامة.

نهدف من خلال خدمات الطب المنزلي إلى الريادة والإرتقاء بمنظومة الخدمات الطبية المنزلية المقدمة من قبلنا لأعلى درجات الجودة والسلامة ورفع الفاعلية وتلبية احتياجات المرضى الصحية والنفسية والإجتماعية في بيئتهم المنزلية الخاصة والحرص على أن تكون بيئة صحية ملائمة للمرضى بما يضمن راحة المريض وذويه ومساعدتهم على التعايش مع الحالة بكفاءة وراحة وأمان من خلال فريق يتمتع بالتأهيل السليم وملتزم بالمبادئ الأساسية من صدق واخلاص والشعور بالمسؤولية واحترام حقوق المرضى والاهتمام بتطوير الجانب المهاري والمعرفي لذوي المريض وتوظيف التقنية لتمكين المستفيد من الوصول إلى أفضل خدمة في الوقت المناسب استناداً لرؤية المملكة 2030 في الارتقاء بجودة خدمات الرعاية الصحية بشقيها الوقائي والعلاجي.

  • Website : https://rumd.me/

1 Job openings in رؤى للرعاية الصحية المنزلية

Nursing Specialist
رؤى للرعاية الصحية المنزلية - Dammam , Al Qatif , Al Khobar - Saudi Arabia

exclusion unfavorite
experience 0 - 2 years
Full Time
Salary Icon 4000 - 4001

RUAA home health care services are looking for: Nursing (Male/Female) should have SCFHS license Full-time Responsibilities: Optimizing patient care by supervising nursing staff. Performing health assessments and developing specialized treatment plans. Developing nursing p More...

Employer Active Posted on 03 Aug 2022 | Full Time | Easy Apply