وظيفة في حفظ الملفات في الرياض
تصفية نتائج البحث
المجال
المسمى الوظيفي
الخبرة
الجنسية
نوع التوظيف
تاريخ الإعلان
الجنس
وظيفة في حفظ الملفات في الرياض
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
التدقيق والتأكيد | Ics | موظف الإستقبال
Jobs via eFinancialCareers · -
الرياض
- السعودية
العمل كنقطة اتصال رئيسية لجميع الاستفسارات الهاتفية الواردة (الرد على الهاتف واستقبال الرسائل وتحويل المكالمات وتقديم المعلومات إلى الإدارات الأخرى عند الطلب) الحفاظ على نظام الملفات العام وحفظ جميع المراسلات مساعدة الفريق في الإدارة والمهام الأساسية إدارة القرطاسية واللوازم والمع المزيد...
الخبرة: سنتان من الخبرة الإدارية التي تشمل بعض الأنواع التالية من الواجبات الإدارية: حفظ الملفات، والمسح الضوئي، وجدولة المواعيد/الاجتماعات، والحفاظ على التقويمات، وطلب اللوازم المكتبية، وإجراء ترتيبات السفر وتلقي المكالمات الهاتفية. المعرفة الوظيفية: إتقان استخدام المعدات المكتبية المزيد...
Administrative Support Specialist
Big Frog Marketing -
السعودية (عن بُعد)
Answering and directing phone calls Scheduling appointments and meetings Preparing and distributing correspondence Processing paperwork and filing Maintaining office supplies Providing administrative support to other team members
مهندس براءات الاختراع والبرمجيات
PSL Research University -
الرياض
- السعودية
حماية الاختراعات: اختيار النوع وأفضل الخيارات للحصول على الحماية المناسبة؛ - تعريف الاختراعات مع المخترعين، وإعداد الإيداعات (الصياغة أو التعاقد من الباطن على الصياغة)، والإيداعات، والفحوصات؛ - المشاركة في اتخاذ قرارات الإيداع والتمديد؛ مراقبة أجور المخترعين والمسابقات العلمية. المزيد...
سكرتيرة المكتب
Faiz Al Thiga Consulting Group Professional -
الرياض
- السعودية
المهارات الكتابية، بما في ذلك إدخال البيانات وحفظها وتنظيمها مهارات اتصال ممتازة، سواء المكتوبة والشفوية -خبرة في أعمال سكرتارية الشركة خبرة في المساعدة الإدارية التنفيذية تجربة خدمة العملاء، وضمان رضا العملاء قدرة مثبتة على تحديد أولويات المهام وإكمال العمل بدقة والاهتمام بالتفاصيل المزيد...
يستجيب للمكالمات الهاتفية ورسائل البريد الإلكتروني بسلوك احترافي تعبئة المستندات المطلوب توقيعها من قبل المسؤول التنفيذي المعين يساعد في التخطيط للحدث جدولة وتنسيق المواعيد يتوقع احتياجات الفرد المعين إدارة أنظمة الملفات والأدلة ينسق مع العملاء والموظفين نيابة عن المدير التنفيذي المزيد...
آداب الهاتف وواجبات موظف الاستقبال والمهارات الكتابية مثل حفظ الملفات وإدخال البيانات وحفظ السجلات مهارات تواصل وخدمة عملاء ممتازة القدرة على العمل في بيئة ذات إيقاع سريع المظهر والسلوك المهني يفضل الخبرة السابقة في دور يواجه العملاء مطلوب شهادة الدراسة الثانوية أو ما يعادلها المزيد...
إدارة والحفاظ على سجلات المخزون الدقيقة لمنتجات الأزياء الإشراف على طلب واستلام المخزون الجديد التنسيق مع الموردين والبائعين لضمان تسليم عناصر الموضة في الوقت المناسب إجراء عمليات تدقيق وتسويات منتظمة لضمان دقة المخزون المساعدة في إعداد تقارير المبيعات وتحليلها التعامل مع المهام الإد المزيد...
Welcome clients and offer them refreshments. Transcribe, record, fax and file documents. Maintain filing, database systems, and inventories. Operate office equipment such as photocopiers and fax machines. Communicate with clients and employees, and respond to any queries or comp المزيد...
توفير الدعم الإداري لفرق متعددة، بما في ذلك جدولة المواعيد وإدارة التقويمات وتنظيم الاجتماعات. إعداد وتوزيع الاتصالات الداخلية والتقارير والعروض التقديمية. الحفاظ على سجلات دقيقة وقواعد البيانات وأنظمة حفظ الملفات. المساعدة في إدخال البيانات ومهام إدارة البيانات. تنسيق ترتيبات السفر المزيد...
قم بإعداد وتقديم الشاي / القهوة للموظفين والضيوف والحفاظ على مخزن مؤن نظيف. الحفاظ على نظافة وترتيب مباني المكاتب، بما في ذلك المخزن ومناطق العمل وقاعات الاجتماعات والمناطق المشتركة. أداء المهام الكتابية المختلفة مثل حفظ المستندات والتصوير والتعامل مع عمليات التسليم / البريد السريع و المزيد...
العمل كنقطة اتصال بين المديرين التنفيذيين والزملاء الداخليين أو الخارجيين. التعامل مع المراسلات الموجهة للمديرين. أخذ الإملاء والمحاضر وكتابتها لاحقًا. إنتاج التقارير، والحفاظ على نظام الملفات وقاعدة البيانات الحالي، والحفاظ على سجلات إدخال البيانات. المساعدة في تحديثات المخزون وإدار المزيد...
إعداد التقارير المالية الشهرية والسنوية بدقة وفقًا للمعايير المحاسبية. مراجعة وتحليل البيانات المالية لتقديم توصيات مفيدة للإدارة. إجراء عمليات المراجعة الداخلية لضمان الامتثال للسياسات والإجراءات المالية. إدارة دورة حياة الحسابات الدائنة والمدينة بدقة. مساعدة في إعداد ومراجعة ا المزيد...
يتقن تطبيقات Microsoft Office، بما في ذلك MS Word وExcel. مهارات البحث والتواصل الفعال على الإنترنت. توفير الدعم المكتبي العام، مثل حفظ الملفات والتصوير وإدخال البيانات. إدارة رسائل البريد الإلكتروني والرد عليها بطريقة احترافية وفي الوقت المناسب. حفظ وتنظيم السجلات والوثائق المكتبية. المزيد...
يجب أن يتمتع المرشح بخبرة لا تقل عن 03-04 سنوات في التجارة المعنية. يجب أن يتمتع المرشح بمعرفة جيدة بالأعمال الورقية وحفظ الملفات والتنسيق العام. يجب أن يتمتع المرشح بمستوى عالٍ من اللغة الإنجليزية المطلوبة، تحدثًا وكتابة. التحقق من التكاليف مع البائعين والموردين، وتقدير النفقات، المزيد...
تطوير وتنفيذ إجراءات وعمليات مراقبة المستندات لضمان الإدارة والتنظيم الفعالين للوثائق والسجلات. إنشاء وصيانة نظام مركزي لإدارة المستندات، بما في ذلك أنظمة حفظ الملفات الإلكترونية والمادية، لضمان إمكانية الوصول إلى المستندات والتحكم في الإصدار. تلقي ومراجعة ومعالجة الوثائق الوارد المزيد...
اتبع إجراءات سير العمل في المكتب لضمان أقصى قدر من الكفاءة الحفاظ على الملفات والسجلات مع أنظمة حفظ الملفات الفعالة دعم الفرق الأخرى بمهام إدارية مختلفة (إعادة توجيه المكالمات، نشر المراسلات، جدولة الاجتماعات وما إلى ذلك) تحية ومساعدة الزوار عند وصولهم إلى المكتب مراقبة نفقات المكاتب المزيد...
Serve as the first point of contact for clients and candidates, answering phone calls and emails in a timely and professional manner Perform a range of administrative tasks, including filing, data entry, and maintaining office supplies Coordinate travel arrangements for staff memb المزيد...
إجراء التسجيل والتصنيف والتخزين والمسح الضوئي والتحكم في الإصدارات وتتبع وحفظ ونقل الملفات الإلكترونية والنسخ الورقية المادية والمستندات المالية والفواتير وغيرها من المستندات الخاضعة للرقابة كما هو مطلوب من قبل الوظيفة لتعزيز الكفاءات الداخلية وفعالية عملية مراقبة المستندات. فحص المس المزيد...
تنسيق الموردين: التواصل مع الموردين لتأكيد الخدمات وجمع عروض الأسعار والحصول على المعلومات اللازمة للجولات والأنشطة القادمة. إدارة العقود: دعم مدير العقود في تنظيم وإدارة العقود مع الموردين، بما في ذلك إدخال البيانات وحفظ المستندات. إدخال البيانات وإعداد التقارير: إدخال البيانات التش المزيد...
جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في جميع دول العالم، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من جميع أنحاء العالم
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
عمل من المنزل في جميع أنحاء العالم
وظائف عن بُعد في جميع أنحاء العالم
We Value Your Privacy
We use cookies to enhance your browsing experience, serve personalied ads or content, and analyze our traffic. By clicking "Accept All", you consent to our use of cookiesCookie Policy
Customize Consent Preferences
We use cookies to help you navigate efficiently and perform certain functions. You will find detailed information about all cookies under each consent category below.
The cookies that are categorized as "Necessary" are stored on your browser as they are essential for enabling the basic functionalities of the site.
We also use third-party cookies that help us analyze how you use this website, store your preferences, and provide the content and advertisements that are relevant to you. These cookies will only be stored in your browser with your prior consent.
You can choose to enable or disable some or all of these cookies but disabling some of them may affect your browsing experience.
For more information on how Google's third-party cookies operate and handle your data, see: Google Privacy Policy
Necessary
Necessary cookies are required to enable the basic features of this site, such as providing secure log-in or adjusting your consent preferences. These cookies do not store any personally identifiable data.
Analytics
Analytical cookies are used to understand how visitors interact with the website. These cookies help provide information on metrics such as the number of visitors, bounce rate, traffic source, etc.
Advertisement
Advertisement cookies are used to provide visitors with customized advertisements based on the pages you visited previously and to analyze the effectiveness of the ad campaigns.