وظائف Conference Banquet Operations Manager في السعودية
تصفية نتائج البحث
المجال
المسمى الوظيفي
المدينة
الخبرة
الجنسية
نوع التوظيف
تاريخ الإعلان
الجنس
وظائف Conference Banquet Operations Manager في السعودية
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
مهارات تنظيمية ممتازة وقدرة على إدارة عمليات التنظيم والتخطيط للولائم بشكل فعال. القدرة على التعامل مع موردي الخدمات المختلفة، مثل تأجير القاعات وتوفير الطعام والترفيه وخدمات الديكور. معرفة بتكنولوجيا المعلومات والبرامج الخاصة بإدارة الحجوزات والجداول الزمنية. مهارات تواصل ممتازة المزيد...
مهارات تنظيمية ممتازة وقدرة على إدارة عمليات التنظيم والتخطيط للولائم بشكل فعال. القدرة على التعامل مع موردي الخدمات المختلفة، مثل تأجير القاعات وتوفير الطعام والترفيه وخدمات الديكور. معرفة بتكنولوجيا المعلومات والبرامج الخاصة بإدارة الحجوزات والجداول الزمنية. مهارات تواصل ممتازة المزيد...
مهارات تنظيمية ممتازة وقدرة على إدارة عمليات التنظيم والتخطيط للولائم بشكل فعال. القدرة على التعامل مع موردي الخدمات المختلفة، مثل تأجير القاعات وتوفير الطعام والترفيه وخدمات الديكور. معرفة بتكنولوجيا المعلومات والبرامج الخاصة بإدارة الحجوزات والجداول الزمنية. مهارات تواصل ممتازة المزيد...
مهارات تنظيمية ممتازة وقدرة على إدارة عمليات التنظيم والتخطيط للولائم بشكل فعال. القدرة على التعامل مع موردي الخدمات المختلفة، مثل تأجير القاعات وتوفير الطعام والترفيه وخدمات الديكور. معرفة بتكنولوجيا المعلومات والبرامج الخاصة بإدارة الحجوزات والجداول الزمنية. مهارات تواصل ممتازة المزيد...
مهارات تنظيمية ممتازة وقدرة على إدارة عمليات التنظيم والتخطيط للولائم بشكل فعال. القدرة على التعامل مع موردي الخدمات المختلفة، مثل تأجير القاعات وتوفير الطعام والترفيه وخدمات الديكور. معرفة بتكنولوجيا المعلومات والبرامج الخاصة بإدارة الحجوزات والجداول الزمنية. مهارات تواصل ممتازة المزيد...
مهارات تنظيمية ممتازة وقدرة على إدارة عمليات التنظيم والتخطيط للولائم بشكل فعال. القدرة على التعامل مع موردي الخدمات المختلفة، مثل تأجير القاعات وتوفير الطعام والترفيه وخدمات الديكور. معرفة بتكنولوجيا المعلومات والبرامج الخاصة بإدارة الحجوزات والجداول الزمنية. مهارات تواصل ممتازة المزيد...
مهارات خدمة العملاء ورضا العملاء مهارات الاتصال والتعامل مع الآخرين استثنائية - خبرة في خدمة وإدارة الأغذية والمشروبات خبرة في توظيف وإدارة الموظفين المرونة والقدرة على التكيف في بيئة سريعة الخطى درجة البكالوريوس في إدارة الضيافة، أو إدارة الأعمال، أو مجال ذي صلة يجيد اللغتين الإنجلي المزيد...
بصفتك مديرًا تنفيذيًا لمبيعات الحفلات، ستلعب دورًا حيويًا في دفع نمو الإيرادات لمساحات الحفلات والمناسبات من خلال بيع خدمات المكان بشكل فعال، وبناء علاقات قوية مع العملاء، وتقديم خدمة عملاء استثنائية طوال عملية البيع. ستكون مسؤولاً عن إدارة العمليات اليومية لقاعة الاحتفالات لدينا. ست المزيد...
تخطيط الأحداث والخدمات اللوجستية: تعاون مع فرق تسويق وإنتاج الأحداث لفهم أهداف الحدث ومتطلباته والنتائج المرجوة. - تطوير خطط تشغيلية شاملة للحدث، بما في ذلك الجداول الزمنية، والتوظيف، وتنسيق البائعين، وإعداد المعدات، وإدارة المرافق. تحديد الموردين وإدارتهم، والتفاوض على العقود، والتأ المزيد...
One of our clients is in the Aluminium Fabrication Industry in Saudi Arabia and is hiring for the position of Operations ManagerLocation: JeddahYears of Experience: 10 15 Education: Relevent Bachelors or a Masters Degree Notice Period: Immediate joiners or a maximum onemonth notice p المزيد...
درجة البكالوريوس في إدارة الأحداث أو الضيافة أو الأعمال أو مجال ذي صلة. الشهادات ذات الصلة تعتبر ميزة إضافية. خبرة مثبتة (أكثر من 5 سنوات) في عمليات الحدث أو الإنتاج أو الأدوار ذات الصلة. مهارات قوية في إدارة المشاريع مع سجل حافل من إدارة الأحداث المعقدة بنجاح. مهارات تنظيمية ممتازة المزيد...
العمل كنقطة اتصال واحدة وتطوير علاقات إيجابية مع العميل فيما يتعلق بجميع مشكلات خدمات إدارة المرافق في مجال المسؤولية. الاستجابة للمشاكل والمخاوف، وتنفيذ السياسات والقواعد واللوائح. إدارة فرق تشغيل إدارة المرافق في الموقع. إدارة العلاقات التعاقدية والعمل مع ممثلي العميل لضمان تقديم خ المزيد...
قيادة الجهود لتعزيز التميز التشغيلي في بيئة تناول طعام غير رسمية عالية الجودة. ازدهر في بيئة سريعة الخطى وذات حجم كبير، وقم بتنسيق العمليات بشكل فعال. تنفيذ أفضل الممارسات لتبسيط العمليات لضمان الكفاءة. التعاون مع مديري المطاعم والمقاهي الفردية لتعزيز العمليات اليومية. تنفيذ أفضل الم المزيد...
Company Overview:Our client is a Saudi retail and Ecommerce company working in the field of home furnishings since 1997 they specialize in premium bedding and home accessories in the Saudi market. They import highquality goods from around the world (Europe Asia and the Arab region) an المزيد...
الإشراف على وإدارة فريق من الموظفين التشغيليين. صيانة وتحسين أسطول مركبات الشركة، بما في ذلك صيانة المركبات والتفتيش، والتنسيق مع فريق الصيانة للإصلاحات والخدمة. مراقبة وإدارة مستويات المخزون من المركبات المستأجرة، وضمان التوافر والتخصيص المناسب لتلبية متطلبات العملاء. ضمان خدمة عملا المزيد...
الحفاظ على التواصل المستمر مع المديرين والموظفين والبائعين لضمان العمليات السليمة للشركة. تطوير وتنفيذ وصيانة بروتوكولات ضمان الجودة. زيادة كفاءة العمليات والإجراءات الحالية لتعزيز القدرة الداخلية للشركة. التأكد من بقاء الأنشطة التشغيلية في الوقت المحدد وفي حدود الميزانية. تتبع متطلب المزيد...
القيادة التشغيلية: تطوير وتنفيذ الاستراتيجيات التشغيلية لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة والجودة والربحية. مراقبة وإدارة العمليات اليومية، بما في ذلك عمليات تأجير المعدات وإعادتها وصيانتها. التنسيق مع الإدارات الأخرى لضمان تقديم الخدمات بسلاسة وفي الوقت المناسب. ادارة فريق: توظيف المزيد...
Formulate and review various projects as directed by the Executive Team and to create SOP’s for each Ensuring the CRM system is updated for all client projects Management of staff including Government Relationships Officer (GRO) Identify and ensure all expiry reminders for المزيد...
مساعد مدير مبيعات خدمات التموين والمؤتمرات
Accor Hotels -
جدة
-
السعودية
التعليم والتدريب: عادةً ما يتطلب من مساعد مدير مبيعات خدمات التموين والمؤتمرات أن يمتلك درجة جامعية في مجال إدارة الفعاليات أو التسويق أو مجال ذي صلة. الحصول على درجة الماجستير أو شهادات مهنية مثل شهادة إدارة الفعاليات (CMP) يمكن أن تكون ميزة إضافية. الخبرة: يفضل المزيد...
Delivering technical and non-technical training to new and existing employees in training and one-on-one settings. Researching, developing, and reviewing training manuals, preparing training plans, and selecting appropriate training aids. Analyze course evaluations to judge traini المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Conference Banquet Operations Manager في السعودية - الرياض, جدة, الدمام - اكتشف 6563 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مدير المشروع, مهندس العمليات, مساعد مدير مشاريع, مدير السلامة, مدير الموقع على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل البناء والتشييد, الهندسة المدنية, الضيافة, الفنادق, التوظيف. اختر بحرية نظام عملك المفضل من دوام كامل, دوام جزئي, عقد، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في منطقة الخليج، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من دول مختلفة مثل الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين والكويت وعمان وقطر.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
عمل من المنزل في جميع أنحاء العالم
وظائف عن بُعد في جميع أنحاء العالم
الوظائف الأكثر شيوعاً في السعودية
صاحب العمل