وظائف سكرتير الشركة في الرياض
تصفية نتائج البحث
المجال
المسمى الوظيفي
الخبرة
الجنسية
نوع التوظيف
تاريخ الإعلان
الجنس
وظائف سكرتير الشركة في الرياض
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال، السكرتارية، أو مجال ذي صلة. مهارات تنظيمية ممتازة وقدرة على إدارة الوقت بفعالية. القدرة على التعامل بلباقة واحترافية مع الزوار والعملاء. مهارات الكتابة والتواصل الجيدة باللغتين العربية والإنجليزية. القدرة على استخدام الحاسوب والبرامج المكتبية ب المزيد...
المهارات الإدارية والتنظيمية: القدرة على إدارة المواعيد والجداول وتنظيم الوثائق والتعامل مع المراسلات بشكل فعّال. مهارات الاتصال: القدرة على التواصل بشكل لطيف وفعّال مع العملاء والموظفين الداخليين والخارجيين. المعرفة بالحاسوب وبرامج الأوفيس: إتقان استخدام برامج مثل Word المزيد...
التعليم والخبرة: قد يتطلب الأمر درجة جامعية أو دورات تدريبية ذات صلة. الخبرة السابقة كسكرتير أو مساعد إداري يمكن أن تكون مطلوبة. المهارات الشخصية: قد تشمل مهارات الاتصال الجيدة، القدرة على التنظيم وإدارة الوقت، الكفاءة في استخدام الحاسوب وبرامج مثل مايكروسوفت أوفيس. القد المزيد...
كبير السكرتاريين الصيانة والمرافق
مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث -
الرياض
-
السعودية
تعليم مطلوب درجة البكالوريوس أو الزمالة / دبلوم في إدارة الأعمال أو اللغة الإنجليزية أو مجال السكرتارية أو الانضباط ذي الصلة. الخبرات المطلوبة مطلوب أربع (4) سنوات من الخبرة في السكرتارية مع درجة البكالوريوس أو ستة (6) سنوات مع الدبلوم. متطلبات أخرى (شهادات) مطلو المزيد...
مهارات الاتصال: قدرة على التواصل بوضوح وبلباقة على المستويين الشفوي والكتابي. اللغة الإنجليزية: إجادة اللغة الإنجليزية، خاصة إذا كانت تلك هي لغة العمل في الشركة أو المؤسسة. مهارات التنظيم: القدرة على إدارة الوقت والمواعيد بفعالية، والتنظيم الجيد للوثائ المزيد...
إعداد المراسلات والتقارير والمواد للنشر والعروض التقديمية تجهيز المعدات اللازمة لرحلات المدير يقوم بإعداد المعدات والإقامة لزوار الشركة تحديث جدول أعمال المدير يقوم بإعداد وتحديث تقرير نفقات المدير الرد على المكالمات الهاتفية وتحويلها إلى الأفراد المختصين إعداد وتنسيق المقابلات والمؤ المزيد...
شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو مجال ذي صلة. مهارات تنظيمية ممتازة وقدرة على إدارة الوقت بفعالية. معرفة ببرامج مايكروسوفت أوفيس (مثل Word وExcel وPowerPoint) والقدرة على استخدامها بمهارة. مهارات اتصال ممتازة، سواء كتابياً أو شفهياً، والقدرة على التفاعل بفعالية مع الزملاء وا المزيد...
المهارات الكتابية بما في ذلك إدخال البيانات وحفظ الملفات وحفظ السجلات مهارات اتصال ممتازة، سواء المكتوبة والشفوية خبرة في أعمال سكرتارية الشركة، بما في ذلك إعداد المستندات والاحتفاظ بالسجلات خبرة في المساعدة الإدارية التنفيذية، بما في ذلك تنسيق الجداول الزمنية وحجز الاجتماعات وترتيب المزيد...
يجب إتقان اللغة الإنجليزية، وحث الجميع على العمل باللغة الإنجليزية وأيضا إتقان برنامج Excel حيث يوجد تقارير أسبوعية (مالية) و(متابعة). تتمثل المهمة الرئيسية لمساعد مدير العمليات في مساعدة مدير العمليات في وضع علامات على الأرضية لكل عرض، والتحقق من مخطط الأرضية. يساعد في اتخاذ الق المزيد...
الحفاظ على جدول الأعمال والمساعدة في تخطيط المواعيد واجتماعات الرئيس التنفيذي وما إلى ذلك حضور الاجتماعات وكتابة ملخص الاجتماعات استقبال وفحص المكالمات الهاتفية وإعادة توجيهها عند الحاجة التعامل مع جميع المراسلات الصادرة والواردة وتحديد أولوياتها (البريد الإلكتروني والرسائل وما إل المزيد...
الحفاظ على جدول الأعمال والمساعدة في تخطيط المواعيد واجتماعات الرئيس التنفيذي وما إلى ذلك حضور الاجتماعات وكتابة ملخص الاجتماعات استقبال وفحص المكالمات الهاتفية وإعادة توجيهها عند الحاجة التعامل مع جميع المراسلات الصادرة والواردة وتحديد أولوياتها (البريد الإلكتروني والرسائل وما إل المزيد...
سيقدم المرشح المثالي مساعدة عالية المستوى للمديرين التنفيذيين رفيعي المستوى. يجب أن يكونوا منظمين جيدًا ومريحين لجدولة الاجتماعات والرد على رسائل البريد الإلكتروني نيابة عن المدير التنفيذي. وأخيرًا، يجب أن يكون هذا الفرد قادرًا على صياغة المستندات ومساعدة المدير التنفيذي في أي تحضيرا المزيد...
التعليم والشهادات: درجة البكالوريوس في المحاسبة، أو مجال ذي صلة. شهادة محاسب قانوني معتمد (CPA) أو شهادة محاسب إداري معتمد (CMA) تُعتبر ميزة إضافية. الخبرة: خبرة لا تقل عن خمس سنوات في مجال المراجعة الداخلية أو المالية. خبرة سابقة في القيام بدور مدقق داخلي معت المزيد...
إعداد التقارير المالية الشهرية والسنوية بدقة وفقًا للمعايير المحاسبية. مراجعة وتحليل البيانات المالية لتقديم توصيات مفيدة للإدارة. إجراء عمليات المراجعة الداخلية لضمان الامتثال للسياسات والإجراءات المالية. إدارة دورة حياة الحسابات الدائنة والمدينة بدقة. مساعدة في إعداد ومراجعة ا المزيد...
إعداد طلب الضمان البنكي، ACP، خطابات الإلغاء إعداد فواتير العملاء تسليم طلبات BG إلى البنك تحصيل الضمان البنكي و ACK من البنك تقديم ACK إلى العميل زيارة الخط لمتابعة التحصيل أو في حالات نادرة لتقديم الفواتير المطالبة بمصروفات الحجز تغطية الفريق أثناء مغادرته هناك المزيد...
محاسب حسابات مستحقة الدفع
Beckman Coulter Diagnostics -
الرياض
-
السعودية
درجة البكالوريوس في المحاسبة أو المجال ذي الصلة العضوية المناسبة في SOCPA أمر لا بد منه مستخدم أوراكل المحترف في وحدة AP 3-5 سنوات من الخبرة المهنية في مجال المحاسبة / AP معرفة جيدة جدًا باللغة الإنجليزية تحدثًا وكتابة طريقة عمل منظمة وأسلوب واثق وقدرة على التسوية عضو فريق محفز وموثو المزيد...
التعليم والخبرة: درجة البكالوريوس في المحاسبة أو مجال مالي ذي صلة. الخبرة السابقة في العمل المحاسبي أو القبض والحسابات تكون مفيدة. معرفة النظام المحاسبي: فهم عميق للنظم والبرمجيات المحاسبية المستخدمة لمراقبة القبض والحسابات. المهارات الإدارية: القدرة على إدارة الوقت والم المزيد...
التعليم والخبرة: درجة البكالوريوس في المحاسبة، المالية، أو مجال مرتبط، مع الشهادات المهنية المعترف بها مثل CIA (شهادة المدقق الداخلي المعتمد) أو CISA (شهادة مراجع الحوسبة المعتمد). خبرة سابقة في مجال المحاسبة أو المراجعة الداخلية تكون مهمة. المعرفة بالقوانين واللوائح: فهم عمي المزيد...
مدقق SIRI مؤشر جاهزية الصناعة الذكية.
Rubix consulting -
الرياض
-
السعودية
درجة البكالوريوس على الأقل في مجال تقني ذي صلة. مطلوب خبرة في العمل مع لوائح SIRI والامتثال. مهارات تحليلية وحل المشكلات قوية، مع القدرة على تحليل المعلومات المعقدة وتحديد المشكلات وتقديم التوصيات. مهارات تواصل ممتازة، كتابية وشفهية، باللغتين الإنجليزية والعربية، مع القدرة على التفاع المزيد...
التدقيق والتأكيد | ICS | موظف الإستقبال
Jobs via eFinancialCareers · -
الرياض
-
السعودية
العمل كنقطة اتصال رئيسية لجميع الاستفسارات الهاتفية الواردة (الرد على الهاتف واستقبال الرسائل وتحويل المكالمات وتقديم المعلومات إلى الإدارات الأخرى عند الطلب) الحفاظ على نظام الملفات العام وحفظ جميع المراسلات مساعدة الفريق في الإدارة والمهام الأساسية إدارة القرطاسية واللوازم والمع المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال سكرتير الشركة في الرياض - اكتشف 4503 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مهندس المعدات, مهندس كهرباء أول, مهندس العمليات, مهندس التعبئة والتغليف, مهندس ميكانيكي أول على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل الهندسة المدنية, البناء والتشييد, الضيافة, الفنادق, البحوث التنفيذية. اختر بحرية نظام عملك المفضل من دوام كامل, دوام جزئي, فترة تدريب، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في منطقة الخليج، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من دول مختلفة مثل الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين والكويت وعمان وقطر.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
عمل من المنزل في جميع أنحاء العالم
وظائف عن بُعد في جميع أنحاء العالم
صاحب العمل