وظائف الإدارة في الدوحة
تصفية نتائج البحث
المجال
المسمى الوظيفي
الخبرة
الجنسية
نوع التوظيف
تاريخ الإعلان
الجنس
وظائف الإدارة في الدوحة
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
Requirements: Individual needs to be proficient in Microsoft Excel have good organizational and personal time management skills. Previous experience in a Plant outage and/or project controls support is a plus. Minimum 5 years experience with administrative work. Chemical/Oil المزيد...
دعم ومساعدة القسم في مهام إدارة المشروع اليومية الحفاظ على أدلة SharePoint، والمساعدة في تطوير العروض التقديمية والتقارير للعميل وSLT - المعرفة بأنظمة وإجراءات إدارة المكاتب المساعدة في النتائج أو التحقيق فيها والإبلاغ عنها في أي حوادث تتعلق بالاستجابة لحالات الطوارئ تشير الاستجابة لل المزيد...
يتولى الرئيس التنفيذي مسؤولية الإنابة عن مدير عام الشركة، في حال غياب المدير العام لأي سبب من الأسباب مثل المرض أو الإجازات. مراجعة الدليل الخاص بالجودة والتحقق منه قبل أن يتم عرضه على مدير عام الشركة. مراجعة خطط الشركة وبرامجها التنفيذية بالإضافة للميزانيات المخصصة للتنفيذ، والتأ المزيد...
Urgent Requirement!! Minimum Job Requirements: Job Location: Doha, Qatar Minimum Job Requirements: - Candidates should be locally available in Qatar. With NOC & transferable Visa. - With valid Qatar ID. - Candidate must have 02-03 years of experience in similar field. - Nati المزيد...
Teamwork, quality of life, professional and personal development: values that Virtusa is proud to embody. When you join us, you join a team of 30,000+ people globally that cares about your growth — one that seeks to provide you with exciting projects, opportunities and work with المزيد...
Teach courses, and advise students, in the area of expertise. Contribute to various committees at the Department, College, and University levels. Commitment to research and scholarship. Other responsibilities as assigned by the Head of Department. A Ph.D. in the relevant disci المزيد...
Answering and directing phone calls to relevant staff. Scheduling meetings and appointments. Taking notes and minutes in meetings. Ordering and taking stock of office supplies. Being a point of contact for a range of staff and external stakeholders.
Responsibilty: Handling office tasks, such as filing, generating reports and presentations, setting up for meetings, and reordering supplies. Providing real-time scheduling support by booking appointments and preventing conflicts. Making travel arrangements, such as booking fligh المزيد...
Answering and directing phone calls to relevant staff. Scheduling meetings and appointments. Taking notes and minutes in meetings. Ordering and taking stock of office supplies. Being a point of contact for a range of staff and external stakeholders.
ضمان التوثيق الخالي من الأخطاء ودعم أنشطة وإنتاجية القسم المعين للعميل بطريقة فعالة وفعالة. قوي في القيادة الإدارية والمهام ذات الصلة. التعرض لمفهوم المجتمع. التعرض لمفهوم التحصيل والفواتير. الخبرة ذات الصلة في إدارة العملاء. المزيد...
Manages and represents the QAS office providing confidential administrative support to an excellent standard. Acts as the main point of contact for the QAS Office and supports the development, execution and follow up of departmental strategy. Prepare administration related reports المزيد...
Technical Skills and Knowledge: Desire to learn and be challenged to learn new skills Sense of curiosity and conscientious with an eye for details Proactive and works with a sense of purpose and urgency Ability to work on projects independently Confidence in generating new id المزيد...
Commercial Management by reviewing and managing orders according to general accounting principles & financial reporting guidelines. Leading order management & warehouse team for processing and execution of orders by ensuring completeness of required documentation, handling المزيد...
تقديم اقتراحات تساعد على تطوير الأهداف وتساعد على النمو والازدهار. تصميم وتنفيذ خطط واستراتيجيات العمل لتعزيز تحقيق الأهداف. التأكد من أن المؤسسة لديها الموارد الكافية والملائمة لإكمال أنشطتها مثل العمالة والمواد والمعدات وما إلى ذلك. تنظيم وتنسيق العمليات بطرق تضمن أقصى إنتاجية. المزيد...
تكوين النظام والتخصيص: قم بتكوين برنامج AVEVA Engineering وفقًا لمتطلبات المشروع. التعاون مع فرق المشروع لتحديد وتنفيذ التكوينات الخاصة بالمشروع. تكوين طرق عرض قاعدة البيانات ومجموعات عرض قاعدة البيانات للشبكات وقوالب أوراق البيانات المطلوبة وفقًا لمتطلبات المشروع تكوين القوائم والتقا المزيد...
Qualifications & Experience Bachelor's degree in Business or a related field; Master's degree preferred. 10+ years of extensive experience in similar role, with a proven track record of success in leadership roles. Knowledge of organizational effectiveness and operati المزيد...
شرح المناهج الدراسية المسئول عنها طبقاً للمراحل التعليمية الموجه إليها. تخطيط وتجهيز الدروس والمواد التعليمية والسير وفقاً للجداول الدراسية المعلنة. توجيه وتحفيز الطلاب نحو المناهج الدراسية. توجيه الطلاب لتنمية واهبهم واختيار التخصصات التي تلائم قدرات تفكيرهم. تنمية مهارات الطلاب وحل المزيد...
The nature of the employer influences what jobs a sales administrative assistant will be called upon to perform. However, some tasks overlap regardless of the industry. Our analysis of job postings shows that candidates should expect to do the following: Sales administrative assist المزيد...
تكوين برنامج Aveva Engineering وفقًا لمتطلبات المشروع. التعاون مع فرق المشروع لتحديد وتنفيذ التكوينات الخاصة بالمشروع. تكوين طرق عرض قاعدة البيانات ومجموعات عرض قاعدة البيانات لقوالب الشبكات وأوراق البيانات المطلوبة وفقًا لمتطلبات المشروع تكوين القوائم والتقارير الذكية وفقًا لمتطلبات المزيد...
Core Mandate Acts as a touchpoint for Business Units at OXAGON, as well as for different Corporate functions (such as FIN, PROC, Marketing, GRC, etc.) to provide sound financial management and control over IT resources. Helps with record keeping and document organization within المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال الإدارة في الدوحة - اكتشف 3406 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مساعد إداري, مراقب الوثائق, مساعد إداري, المشرف, المدير على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة والتدقيق, الخدمات الاستشارية, الاستشارات, استشارات إدارية, الإعلان. اختر بحرية نظام عملك المفضل من دوام كامل, عن بُعد, دوام جزئي، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في منطقة الخليج، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من دول مختلفة مثل الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين والكويت وعمان وقطر.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
عمل من المنزل في جميع أنحاء العالم
وظائف عن بُعد في جميع أنحاء العالم
صاحب العمل