حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
التعامل مع الواجبات المحاسبية اليومية المساعدة في حساب الدفع والمدينة إعداد بيان وتقرير شهري وتقديم ضريبة السلع والخدمات بشكل ربع سنوي التوفيق بين الفواتير وتحديد التناقضات المشاركة في عمليات التدقيق الفصلية والسنوية إنشاء وتحديث تقرير النفقات - مراجعة ومتابعة الدفعات المستحقة من الع المزيد...
Complying with all company, local, state, and federal accounting and financial regulations. Compiling, analyzing, and reporting financial data. Creating periodic reports, such as balance sheets, profit & loss statements, etc. Presenting data to managers, investors, and other المزيد...
ستكون مسؤولاً عن امتلاك العلاقة التجارية مع عدد من عملاء Drata متوسطي الحجم تعظيم نمو الحساب وتخفيف المخاطر من خلال لعب دور مركزي في فريق الحساب تنفيذ استراتيجيات التفاوض المربحة والمربحة لتجديد عقود الحساب التي تعمل على تحسين قيمة العقد مع حماية وتعزيز العلاقة مع العملاء قاعدة على ا المزيد...
ستكون مسؤولاً عن امتلاك العلاقة التجارية مع عدد من عملاء Drata متوسطي الحجم تعظيم نمو الحساب وتخفيف المخاطر من خلال لعب دور مركزي في فريق الحساب استنادًا إلى الإطار الحالي، قم بتطوير وتنفيذ استراتيجيات التفاوض المربح للجانبين لتجديد عقود الحساب التي تعمل على تحسين قيمة العقد مع حماية المزيد...
Maintain executive’s agenda and assist in planning appointments, board meetings, conferences etc. Attend meetings Receive and screen phone calls and redirect them when appropriate Handle and prioritize all outgoing or incoming correspondence (e-mail, letters, packages etc.) المزيد...
أداء الأنشطة المحاسبية الروتينية اليومية، بما في ذلك الحسابات المدينة والحسابات الدائنة ودفتر الأستاذ العام والإغلاق المالي والتوحيد. إدارة إدخالات حساب الأصول والمسؤولية ورأس المال من خلال تجميع معلومات الحساب وتحليلها. تلخيص وإعداد تقارير الحالة المالية والمعاملات، بما في ذلك بيان ا المزيد...
أكثر من 4 سنوات من الخبرة في مجال مبيعات التكنولوجيا، مع سجل حافل بتجاوز الأهداف السنوية القدرة على فهم المفاهيم التقنية المعقدة وتطويرها إلى بيع استشاري مهارات اتصال شفهية وكتابية وشخصية ممتازة لإشراك أصحاب المصلحة على جميع مستويات مؤسسة التحليلات (مطور فردي حتى CTO) الاجتهاد والمها المزيد...
امتلك دورة المبيعات الكاملة من الرصاص إلى الإغلاق لعملائنا المحتملين تنظيم تطبيقات POC لـ dbt Cloud Enterprise القيادة والمساهمة في مشاريع الفريق التي تعمل على تطوير عملية المبيعات لدينا العمل مع المنتج لإنشاء وصيانة خارطة طريق مؤسسة dbt Cloud كن خبيرًا في عمليات بيانات SQL وdbt والم المزيد...
Implement and/or develop office procedures and record systems Manage database entry and client files Order and maintain supplies Document financial information Organize and distribute messages Make and confirm travel arrangements Prepare and mail outgoing correspondence
Welcoming visitors and clients. Answering phone calls. Responding to emails. Scheduling meetings. Preparing conference rooms for meetings. Making travel arrangements for executives. Printing and copying documents as needed.
Answering phones and directing the calls to the correct people Greeting visitors and directing them to the appropriate place Managing multiple or complex calendars for meetings, travel and personal commitments Making travel arrangements for in-office professionals and a special v المزيد...
Reconciling the company’s bank statements and bookkeeping ledgers Completing analysis of the employee expenditures Managing income and expenditure accounts Generating the company’s financial reports using income and expenditure data Keeping a check on the company&rsq المزيد...
Coordinating accounting functions and programs. Preparing financial analyses and reports. Preparing revenue projections and forecasting expenditure. Assisting with preparing and monitoring budgets. Maintaining and reconciling balance sheet and general ledger accounts. Assisting المزيد...
الحصول على درجة في المحاسبة. إجادة مهارات الحاسب الآلي. إتقان اللغتين العربية والانجليزية كتابة وقراءة ومحادثة. المعرفة العملية بأنظمة إدارة الممتلكات الفندقية (يفضل OPERA). اقتراح حلول واجراءت مالية لإصلاح المشاكل المالية بالمؤسسة وإعداد الميزانيات وقوائم الدخل وتقارير الأرباح والخس المزيد...
موظف استقبال سبا، بالشروط التالية: تجربة العملاء والقدرة على العمل بفعالية تحت الضغط. إتقان اللغتين العربية والانجليزية كتابة وقراءة ومحادثة. إجادة مهارات الكمبيوتر ، والمعرفة في MS Office . المزيد...
ان يكون المؤهل الجامعي صادر من جامعة الكويت او احدي الجامعات المعترف بها . – ان لا يقل التقدير العام للمؤهل عن جيد او ما يعادلة . – اجتيار الاختبارات المقررة من الهيئة بنسبة 70% فاكثر . – لا يجوز التقدم لاكثر من وظيفة في الاعلان . المزيد...
1. Proven experience as a secretary. 2. Must have a good knowledge of and handling of using a computer. 3. Very good knowledge of MS Office and office equipment such as photocopier, scanner etc. 4. Must have knowledge of the rules and conditions of Public Tenders and Contracts. 5. المزيد...
To communicate bilingually effectively both verbally and in writing in English & Arabic. To have a typing speed, 65 WPM or higher. To create an organized system report that is clear, concise, and easy to understand. Provide administrative support to the office staff and ensur المزيد...
Prepare correspondence, forms, manuals, schedules, contracts, and reports for the director of the human resource. Prepare recruitment and new-hire packets. Process and receive criminal history record information on applicants, references, and other application materials. Initiate المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال السكرتارية في الكويت - الكويت, العاصمة, الأحمدي - اكتشف 1205 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل المحاسب, سكرتير, سكرتير تنفيذي, مدير الحسابات, محاسب مبتدئ على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل التوظيف, البحوث التنفيذية, شركات التوظيف, الفنادق, الضيافة. اختر بحرية نظام عملك المفضل من دوام كامل, دوام جزئي, عن بُعد، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.