وظائف Philippine في الكويت
تصفية نتائج البحث
المجال
المسمى الوظيفي
المدينة
الخبرة
الجنسية
نوع التوظيف
تاريخ الإعلان
الجنس
وظائف Philippine في الكويت
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
- خبرة 3 سنوات كسكرتيرة يجب أن يكون لديه إقامة قابلة للتحويل المادة 18. ستعطى الأولوية للمواطنين الفلبينيين (الإناث) يمكن للمرشح المهتم التقديم مع سيرتك الذاتية المحدثة المزيد...
الحفاظ على جدول أعمال المدير التنفيذي والمساعدة في تخطيط المواعيد واجتماعات مجلس الإدارة والمؤتمرات وما إلى ذلك. حضور الاجتماعات وحفظ محاضرها. الملف الشخصي للمرشح المطلوب يجيد اللغتين الإنجليزية والعربية ممتاز في مهارات الكمبيوتر والبرامج الأخرى ذات الصلة تأشيرة قابلة للتحويل يفضل ا المزيد...
General Maintenance Supervisor
Transcrate International Logistics Company -
الكويت
-
الكويت
We are seeking a Local Class A Flatbed driver to deliver lawn and garden products to job sites and retail stores. You could use anything from a Flatbed Trailer, Moffett, Walker Floor Trailers for pickup and delivery of product. Monday - FridayAll local routes. Home Daily!!!!Early mor المزيد...
حضور اجتماعات الفريق الأسبوعية تحديث سجلات العملاء في نظامنا، بما في ذلك الملاحظات حول المحادثات والنتائج تقديم أفكار لتحسين خدمة العملاء المشاركة في أنشطة بناء الفريق تطوير علاقة العملاء شجع العملاء على إكمال استبيانات الرضا تقديم توصيات للمديرين لتحسين تجربة العملاء المزيد...
المبيعات الخارجية لقسم الشحنمعالج الرسائل
Indianinkuwait -
الكويت
-
الكويت
تنفيذ مجموعة متنوعة من تقنيات التدليك بما في ذلك التدليك السويدي والأنسجة العميقة والتدليك الرياضي وغيرها لتلبية احتياجات العملاء الأفراد. قم بإجراء مشاورات شاملة مع العملاء لتقييم حالتهم البدنية وتاريخهم الطبي واهتماماتهم أو تفضيلاتهم المحددة. تخصيص علاجات التدليك بناءً على احتياجات المزيد...
توقع وتأهيل عملاء المبيعات الجدد جدولة الاجتماعات والعروض التقديمية مع العملاء المحتملين إنشاء العروض التقديمية وتخطيطها وتقديمها لمنتجات الشركة تتبع جميع أنشطة المبيعات في نظام إدارة علاقات العملاء (CRM) الخاص بالشركة وحافظ على تحديث معلومات الحساب بانتظام قم بتوصيل العملاء ونقاط ال المزيد...
يجمع تاريخ المريض المرضي الحالي من المريض و/أو مرافق المريض. فحص وقياس وتسجيل والإبلاغ عن العلامات الحيوية للمريض بدقة. يساعد الأطباء في فحص المرضى، وإجراء الإجراءات التشخيصية والعلاجية والإجراءات بجانب السرير. إدارة الأدوية على النحو الذي يحدده الأطباء. إعداد المرضى للإجراءات التشخي المزيد...
1،خبرة معالج مانيكير وباديكير وفن الأظافر: من 3 إلى 4 سنوات كحد أدنى في دول مجلس التعاون الخليجي - (لغة عربية... 1 ، معالج مانيكير وباديكير وفن الأظافر الخبرة: من 3 إلى 4 سنوات كحد أدنى في دول مجلس التعاون الخليجي - (التحدث باللغة العربية اختياري) تفضيل الجنسية: الفلبين / تايلاند المزيد...
Manage transactions with customers using cash registers Scan goods and ensure pricing is accurate Collect payments whether in cash or credit Issue receipts, refunds, change or tickets Redeem stamps and coupons Cross-sell products and introduce new ones Resolve customer complai المزيد...
Coordinate sales team by managing schedules, filing important documents and communicating relevant information Ensure the adequacy of sales-related equipment or material Respond to complaints from customers and give after-sales support when requested Store and sort financial and المزيد...
Tending cashier, opening/closing, filling and displaying shelves, checking short shelf-life products, making orders to warehouse Attending to customers with respect English Speaker, Philippine Female Preferred Having experience working in grocery supermarkets.
● التنفيذ والإشراف على إعداد الطعام وطلاء الأطباق أثناء خدمة الغداء والمسائية. ● تنظيم قوائم ومهام الإعدادية للطهاة والمتدربين العاملين في مطبخنا. ● مساعدة مدير المطبخ في تنفيذ برنامج تدريب المتدربين. ● الحفاظ على مستويات عالية من النظافة وجودة الطعام والسلوك. ● المساعدة في تحسين المزيد...
طلاء وتزيين مراكز الكريمة والكراميل وغيرها من المنتجات تحضير حشوات الجناش للنروبنج (تقطيع الجناش) رش قوالب الشوكولاتة بزبدة الكاكاو وتحضيرها لصنع قشور الشوكولاتة صنع قشور الشوكولاتة وحشوها إغلاق القوالب الكمأة المتداول باليد قوالب البخاخة المساعدة في عملية enrobing هدأ الشوكولاته المزيد...
Office Administration Coordinator
HLG Business Solutions -
الكويت
-
الكويت
Hiring, supervising, and evaluating staff members. Delegating tasks and ensuring that they are completed in accordance with existing policies and procedures. Greeting visitors and directing them to to the appropriate parties. Handling basic office duties, such as answering and ro المزيد...
فهم قوي للسياق المحلي فيما يتعلق بالاتجار بالبشر، بما في ذلك التشريعات الوطنية وأدوار قطاع العدالة والمجتمع المدني والقطاع الخاص والمؤسسات الحكومية الحليفة فهم حقوق الإنسان والنهج القائمة على الحقوق في التنمية، لا سيما فيما يتعلق بالاتجار بالبشر إنشاء شبكات مع الشركاء المعنيين في قطا المزيد...
تقديم خدمة عملاء ممتازة لكل ضيف يدخل المؤسسة تأكد من وجود بيئة نظيفة وأن الطاولات المخصصة مرتبة بشكل صحيح الوعي بالعناصر الصلبة أو غير المتوفرة يوميًا حافظ بشكل نشط على مساحة طعام نظيفة للضيوف عن طريق إزالة الأواني الزجاجية الفارغة تسليم جميع المواد الغذائية إلى الطاولات بالترتيب الص المزيد...
المهنية وعقلية خدمة العملاء. القدرة على العمل في بيئة ذات إيقاع سريع. القدرة على العمل بشكل مستقل وكجزء من فريق. مهارات حل المشكلات واتخاذ القرار. مهارات تنظيمية وتخطيطية قوية. المزيد...
. خدمة العملاء: الاستماع بنشاط إلى احتياجات العملاء والتوصية بالمنتجات المثالية بناءً على ميزانيتهم وتفضيلاتهم. . المعرفة بالمنتج: التطوير المستمر للخبرة في المنتجات الإلكترونية وتوصيل الميزات والفوائد للعملاء بشكل فعال. . التجارة: حافظ على عروض المنتجات الجذابة بصريًا، وتأكد من تخ المزيد...
الإشراف على العمليات اليومية لموظفي المساعد الطبي وغيرهم حسب الطلب: توجيه الموظفين وتدريبهم وتنسيقهم ومراجعة أداء الموظفين وتطبيق معايير العمل الصحية في UW على العمليات اليومية . بمثابة نقطة تصعيد لقضايا المرضى وأسئلتهم. مساعدة الموظفين في حالات المرضى المعقدة والساخطين التي تتطلب المزيد...
يستلزم مبيعات قطع الغيار والخدمات والطلبات الخاصة للعملاء الذين يقومون بالزيارة أو الاتصال بالعملاء خارج البورصة مساعدة العملاء على الاختيار من خلال امتلاك معرفة ممتازة بالمنتجات والمعدات، وتقديم اقتراحات لإعلام وزيادة المبيعات وبناء ثقة العملاء التسعير والحفاظ على عروض الأسع المزيد...
A multinational leading organization based in Kuwait is looking for the position of Executive Secretary. Below are the requirements: Key skills: Manage professional and personal scheduling for CEO, including agendas, emails, calls, and travel arrangements. Coordinate complex schedu المزيد...
Power wood for furniture , decoration and carpentry works sales designer / interior designer design interiors works as wall cladding, tv units , bedrooms , wooden furniture and decorations works Manage customers orders from designing , pricing , select materials , prepare job ord المزيد...
Maintain executive’s agenda and assist in planning appointments, board meetings, conferences etc. Attend meetings and keep minutes Receive and screen phone calls and redirect them when appropriate Handle and prioritize all outgoing or incoming correspondence (e-mail, letter المزيد...
Ensure the proper appearance and grooming. Follow the Standard Menu Recipe in Food Preparation Work towards the timely setup with co-staff according to the Restaurant Menu and in line with the Business hours Maintain a professional and friendly relationship with co-staff. Fami المزيد...
Operate and manage the pastry section of a kitchen, working together with the other chefs Prepare a variety of baked goods Decorate and present pastries and baked goods in a tasteful and beautiful way Monitor and order ingredients, supplies and equipment Meet with customers to d المزيد...
Greet clients and visitors with a positive, helpful attitude. Assisting clients in finding their way around the office. Announcing clients as necessary. Helping maintain workplace security by issuing, checking, and collecting badges as necessary and maintaining visitor logs. Ass المزيد...
Open and close the surgery daily Adhere to health and safety protocols as well as cross-infection to the highest standard Ensure all dental instruments are correctly decontaminated Set up for every patient Provide the Dentist with the correct instruments and equipment Serve as المزيد...
Retail Store Supervisor
ABS - AMERICAN BACCALAUREATE SCHOOL -
الكويت
-
الكويت
Overseeing salespeople, cashiers, shelf stockers, and other employees. Managing finances and preparing an annual budget. Keeping records of expenditure, sales figures, and employee performance. Evaluating the supply and availability of stocks, and profit-margins. Implementing me المزيد...
Taking inventory of all medication and pharmaceutical supplies. Processing sales transactions for medications and other pharmaceutical supplies. Directing all questions relating to prescriptions, health matters, or medications to the pharmacist. Answering all incoming telephone c المزيد...
Serves customers by selling products and meeting customer needs. Services existing accounts, obtains orders, and establishes new accounts by planning and organizing daily work schedule to call on existing or potential sales outlets and other trade factors. Adjusts content of sales المزيد...
Coding and debugging. Designing and testing computer structures. Troubleshooting system errors. Writing computer instructions. Managing database systems. Maintaining operating systems. Editing source-code. Profiling and analyzing algorithms. Implementing build systems. Prov المزيد...
Welcoming visitors and clients. Answering phone calls. Responding to emails. Scheduling meetings. Preparing conference rooms for meetings. Making travel arrangements for executives. Printing and copying documents as needed. Proficiency with Microsoft Office. Excellent comput المزيد...
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في منطقة الخليج، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من دول مختلفة مثل الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين والكويت وعمان وقطر.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
عمل من المنزل في جميع أنحاء العالم
وظائف عن بُعد في جميع أنحاء العالم
الوظائف الأكثر شيوعاً في الكويت
صاحب العمل