وظيفة سكرتير المكتب في الكويت
تصفية نتائج البحث
المجال
المسمى الوظيفي
المدينة
الخبرة
الجنسية
نوع التوظيف
تاريخ الإعلان
الجنس
وظيفة سكرتير المكتب في الكويت
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
Welcoming visitors and clients. Answering phone calls. Responding to emails. Scheduling meetings. Preparing conference rooms for meetings. Making travel arrangements for executives. Printing and copying documents as needed.
Enhances effectiveness by providing information management support. Produces information by transcribing, formatting, inputting, editing, retrieving, copying, and transmitting text, data, and graphics. Organizes work by reading and routing correspondence; collecting information; a المزيد...
Secretary
Promak General Trading & Contracting Co. W.L.L. -
الكويت
- الكويت
Effectively maintain a streamlined flow of all inward and outward communication to ensure optimum functioning of the company. Track the touring requirements and costs of the company's employees with the help of relevant reporting tools and software. Discuss a detailed timetabl المزيد...
تنفيذ إجراءات وأنظمة إدارية جديدة التواصل مع المنظمات والعملاء ذوي الصلة تنسيق اللقطات البريدية ومهام الدعاية المماثلة تسجيل أو معالجة الفواتير أو النفقات العمل كموظف استقبال و/أو مقابلة العملاء وتحيةهم المزيد...
سكرتير
Ala Abdulhadi & Khalifa Hawas Consulting Engineering Co. -
الكويت
- الكويت
إدارة والحفاظ على الجداول الزمنية التنفيذية، بما في ذلك ترتيب المواعيد والاجتماعات. تنسيق ترتيبات السفر والإقامة للمديرين التنفيذيين. إعداد وتوزيع المراسلات والمذكرات والتقارير. صيانة وإدارة أنظمة الملفات المادية والإلكترونية. الرد على المكالمات الهاتفية وفحصها والرد على رسائل البريد المزيد...
دبلوم أو درجة علمية في إدارة الأعمال أو دراسات السكرتارية أو مجال ذي صلة. يجب أن يجيد اللغة الإنجليزية. – 5 سنوات من الخبرة كسكرتير أو مساعد إداري، ويفضل أن يكون ذلك في مجال البناء والتشييد. إتقان برامج MS Office، وخاصة Word وExcel وPowerPoint. مهارات تنظيمية وإدارة الوقت ممتازة المزيد...
BASIC T1 RESPONSIBILITIES: Providing advice on available services and products to new/existing clients in the retail repair shop; at the front service desk and over the phone.Creating relationships with potential new clients and instilling confidence in our services; identifying issue المزيد...
إدارة جدول الأعمال اليومي / الأسبوعي / الشهري وترتيب الاجتماعات والمواعيد الجديدة إعداد ونشر المراسلات والمذكرات والنماذج ملف وتحديث معلومات الاتصال للموظفين والعملاء والموردين والشركاء الخارجيين توثيق النفقات وتسليم التقارير -خبرة عمل مثبتة كسكرتير أو مساعد إداري - الإلمام بتنظيم ال المزيد...
Open the office daily, greet visitors, answer and redirect phone calls, and manage email, regular mail, shipments, photocopying, and fax correspondence Prepare letters, reports, memoranda, tables, financial data, meeting minutes, forms, and similar material based on dictation, roug المزيد...
إعداد المراسلات والنماذج والأدلة والجداول والعقود والتقارير للآلية العالمية. بدء والحفاظ على ملفات الأقسام المادية والمحوسبة لجميع الموظفين والمتقدمين بما في ذلك التحقق من اكتمال الملفات. الترحيب بالزائرين وتوجيههم إلى الأقسام أو الأفراد المناسبين. الرد على الهواتف والرد على الاستفسار المزيد...
الحصول على دبلوم في أي تخصص. خبرة لا تقل عن 8 سنوات في السكرتارية. إجادة مهارات الاتصال والإدارة. إجادة استخدام الحاسب الآلي، وبرامج مايكروسوفت أوفيس. إجادة اللغتين العربية والانجليزية تحدثاً وكتابة. المزيد...
صياغة المراسلات الرسمية القياسية باستخدام القوالب القياسية. التعامل مع كافة البريد الرسمي الوارد والصادر. استلام وتصنيف وتوحيد وتلخيص الوثائق. الاحتفاظ بسجلات للوثائق التي تمت معالجتها وفقا للإجراءات القياسية. إدارة الملفات: الحفاظ على فئات الملفات المختلفة بطريقة آمنة. الحفظ ا المزيد...
الرد على المكالمات الهاتفية وإعادة توجيهها عند الضرورة إدارة جدول الأعمال اليومي/الأسبوعي/الشهري وترتيب الاجتماعات والمواعيد الجديدة إعداد ونشر المراسلات والمذكرات والنماذج ملف وتحديث معلومات الاتصال للموظفين والعملاء والموردين والشركاء الخارجيين دعم وتسهيل استكمال التقارير المن المزيد...
إدارة اليوميات والتقويمات المعقدة للمديرين التنفيذيين، مما يضمن جدولة وتنسيق المواعيد والاجتماعات بكفاءة. تنظيم مسارات السفر، بما في ذلك ترتيب رحلات الطيران والإقامة والنقل. التعامل مع طلبات التأشيرة وإدارة الخدمات اللوجستية ذات الصلة. معالجة وتسوية نفقات السفر. تسهيل الاجتماعات من خل المزيد...
سكرتير
Refrigeration Industries and Storage Co. K.S.C -
الكويت
- الكويت
إعداد المستندات: صياغة المستندات وتنسيقها وتدقيقها مثل الرسائل والمذكرات والتقارير والعروض التقديمية. ضمان الدقة والاتساق والالتزام بمعايير الشركة. حفظ السجلات: الحفاظ على أنظمة حفظ منظمة وحديثة، إلكترونية ومادية، للمستندات والسجلات والمعلومات السرية. استرجاع وأرشفة الملفات حسب الحا المزيد...
مهارات استخدام الكمبيوتر، بما في ذلك Microsoft Office مهارات الاتصال اللفظي والكتابي قوية مريح مع المتطلبات المتغيرة بشكل روتيني درجة عالية من الاهتمام بالتفاصيل تجربة إدخال البيانات معرفة عملية بالمعدات المكتبية العامة المزيد...
As a Female Secretary at Al-Rabeea, you will play a pivotal role in supporting our executive team and ensuring the smooth functioning of our daily operations. Your exceptional organizational skills, attention to detail, and professionalism will be instrumental in maintaining our com المزيد...
نحن نقوم بتعيين سكرتير لمكتبنا في الكويت، وينبغي للمرشح المثالي تعرف اللغة الإنجليزية والعربية وتعرف على التكنولوجيا الحديثة، يمكن للمهتمين إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك المزيد...
إدارة وتنظيم مكتب الشركة بكفاءة، بما في ذلك الجداول الزمنية وإدارة المكالمات والبريد الإلكتروني والمراسلات. إعداد وتجميع الوثائق والتقارير اللازمة لأنشطة الشركة بما في ذلك المناقصات والمزايدات الحكومية. تنسيق الاجتماعات والمواعيد والتأكد من التدفق السلس للأنشطة التنظيمية للشركة. التو المزيد...
الحاجة إلى تحميل إدخال البيانات يوما بعد يوم لأعمال الصيانة. ينبغي أن يكون في ارضاء الشخصية بحاجة إلى معرفة المعرفة بالكمبيوتر ينبغي أن يكون قادراً على التواصل باللغة الإنجليزية المتابعة داخل قسم الصيانة لشراء قطع الغيار ستكون ميزة إضافية إذا كان لدى المرشح خبرة في Microsoft Ax المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال سكرتير المكتب في الكويت - الكويت, الأحمدي, الجهراء - اكتشف 2337 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل المحاسب, سكرتير, مدير الحسابات, مدير العمليات, موظف استقبال على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل التوظيف, شركات التوظيف, البحوث التنفيذية, الضيافة, الفنادق. اختر بحرية نظام عملك المفضل من دوام كامل, دوام جزئي, عن بُعد، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في جميع دول العالم، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من جميع أنحاء العالم
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
عمل من المنزل في جميع أنحاء العالم
وظائف عن بُعد في جميع أنحاء العالم
باحث عن عمل
We Value Your Privacy
We use cookies to enhance your browsing experience, serve personalied ads or content, and analyze our traffic. By clicking "Accept All", you consent to our use of cookiesCookie Policy
Customize Consent Preferences
We use cookies to help you navigate efficiently and perform certain functions. You will find detailed information about all cookies under each consent category below.
The cookies that are categorized as "Necessary" are stored on your browser as they are essential for enabling the basic functionalities of the site.
We also use third-party cookies that help us analyze how you use this website, store your preferences, and provide the content and advertisements that are relevant to you. These cookies will only be stored in your browser with your prior consent.
You can choose to enable or disable some or all of these cookies but disabling some of them may affect your browsing experience.
For more information on how Google's third-party cookies operate and handle your data, see: Google Privacy Policy
Necessary
Necessary cookies are required to enable the basic features of this site, such as providing secure log-in or adjusting your consent preferences. These cookies do not store any personally identifiable data.
Analytics
Analytical cookies are used to understand how visitors interact with the website. These cookies help provide information on metrics such as the number of visitors, bounce rate, traffic source, etc.
Advertisement
Advertisement cookies are used to provide visitors with customized advertisements based on the pages you visited previously and to analyze the effectiveness of the ad campaigns.