وظيفة في إدارة المكتب في الكويت
تصفية نتائج البحث
المجال
المسمى الوظيفي
الخبرة
الجنسية
نوع التوظيف
تاريخ الإعلان
الجنس
وظيفة في إدارة المكتب في الكويت
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
Office Administration Coordinator
HLG Business Solutions -
الكويت
- الكويت
Hiring, supervising, and evaluating staff members. Delegating tasks and ensuring that they are completed in accordance with existing policies and procedures. Greeting visitors and directing them to to the appropriate parties. Handling basic office duties, such as answering and ro المزيد...
تنسيق إجراء المقابلات والفحص والتوظيف وتعيين الموظفين عند الحاجة. دعم أقسام العمليات في تطوير الأوصاف الوظيفية. تنسيق تقييم أداء الموظفين؛ تطوير معايير تقييم الأداء. مراقبة التطورات / التغييرات في لوائح وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل وإبقاء الشركة على اطلاع دائم. المزيد...
تنفيذ متطلبات Oracle للإدارة القانونية بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر التقارير السنوية وتقارير إعادة الانضمام والإجازات المرضية والمصروفات وما شابه ذلك. الحفاظ على مراقبة مخزون القرطاسية ومتطلبات تكنولوجيا المعلومات الأخرى للقسم القانوني؛ متابعة والحفاظ على الملفات الإلكترونية ل المزيد...
الإشراف على العملية بشكل يومي. مراقبة أداء الفريق وتقديم تقرير فريق العمل. تحفيز أعضاء الفريق بشكل مستمر. اكتشاف الاحتياجات التدريبية وتوفير التدريبات اللازمة. التواصل والتعرف على تعليقات أعضاء الفريق وحل أي مشاكل تعرقل سير العمل. التعرف على الأداء العالي والإنجازات وتقديم المك المزيد...
أثبت نجاحه في التنسيق المكتبي مهارات اتصال ممتازة الكتابية والشفوية إدارة الوقت القوية وقدرات تعدد المهام الكفاءة في التطبيقات المكتبية والقدرة على تعلم البرامج والأنظمة الجديدة القدرة على الحفاظ على سرية معلومات الشركة شهادة الدراسة الثانوية أو ما يعادلها المزيد...
Plan and implement OHS policies and programs Advise and lead employees on various safety-related topics Prepare educational seminars and webinars on a regular basis Review existing policies and procedures Adhere to all the rules and regulations Work with HR to set up a new empl المزيد...
ضمان تنظيف المكاتب بما في ذلك الأثاث والمعدات المكتبية وما إلى ذلك. المسؤول عن تقديم الشاي والغداء لموظفي المكتب، فضلا عن صيانة المطبخ، وغيرها من الأعمال اليومية وفقا لتوجيهات الموظف المسؤول. المسؤول عن ترتيب المرطبات للاجتماعات الرسمية وللضيوف. أي واجب آخر يكلفه به الموظف المزيد...
مكتب الصبي
Refrigeration Industries and Storage Co. K.S.C -
الكويت
- الكويت
صيانة المكاتب: التأكد من نظافة وترتيب المباني المكتبية عن طريق إزالة الغبار عن الأثاث، وكنس الأرضيات ومسحها، وإفراغ صناديق القمامة بانتظام. تنظيف وتعقيم الحمامات ومناطق المطبخ والمناطق المشتركة حسب الحاجة. مساعدة الموظفين: مساعدة موظفي المكتب في المهام المختلفة، مثل عمل النسخ، ومسح المزيد...
التعاون مع الإدارة لإكمال المشاريع الضرورية؛ العمل بشكل مستقل في المهام المفوضة السابقة ضمان مساحة عمل منظمة ونظيفة ومرتبة صيانة وإعادة تخزين اللوازم المكتبية حسب الحاجة مراقبة واستخدام المعدات والمواد المكتبية (أجهزة الكمبيوتر والطابعات وأجهزة الفاكس وآلات النسخ والملفات المادية، وم المزيد...
نحن نبحث عن موظفين مكتبيين منظمين ومسؤولين للغاية للانضمام إلى منظمتنا المتنامية. في هذا المنصب، سوف تقوم بمهام كتابية، والرد على الهواتف، وفرز البريد. وستشمل الواجبات الأخرى مساعدة مديري المكاتب والمديرين التنفيذيين في إعداد المستندات، وتنظيم الملفات، وإدارة المستندات الموجودة، والح المزيد...
Ensure office cleaning including furniture, office equipment etc. Responsible for serving tea and lunch to office staff, as well as kitchen maintenance, other day to day work as per direction of Officer In-charge. Responsible of Arrangement of refreshments for the official mee المزيد...
تثبيت النظام الأساسي Teams/SharePoint وتكوينه وصيانته وتحديثه. إضافة مستخدمين (Active Directory)، والتحكم في الوصول إلى مكتبات المستندات، وتعيين الأذونات، وتعيين وإدارة الترخيص المناسب. قم بتطوير سياسات وعمليات لأمان التطبيقات السحابية والتعامل مع تنبيهات حساب O365 والمصادقة متعددة ال المزيد...
Follow office workflow procedures to ensure maximum efficiency Maintain files and records with effective filing systems Schedule agendas/travel arrangements/appointments etc. for the upper management Manage phone calls and correspondence (e-mail, letters, packages etc.) Monitor المزيد...
الترحيب بالزوار وتوجيههم إلى المكتب/ الموظفين المعنيين. القيام بالواجبات الكتابية مثل الرد على المكالمات الهاتفية، والرد على رسائل البريد الإلكتروني، وإعداد المستندات، بما في ذلك المراسلات المكتبية والمذكرات والسيرة الذاتية والعروض التقديمية. تنسيق وإدارة المواعيد والاجتماعات وجدول ق المزيد...
Welcoming visitors and clients. Answering phone calls. Responding to emails. Scheduling meetings. Preparing conference rooms for meetings. Making travel arrangements for executives. Printing and copying documents as needed.
Organize office and assist associates in ways that optimize procedures Sort and distribute communications in a timely manner Create and update records ensuring accuracy and validity of information Schedule and plan meetings and appointments Monitor level of supplies and handle s المزيد...
تقديم الدعم الإداري للموظفين والقادة. تنفيذ المهام بالتنسيق مع الإدارات / الوحدات المعنية لمعالجة الطلبات المتعلقة بخدمات الموظفين وحجوزات السفر ووقت الحضور وغيرها من الطلبات / المستندات المطلوبة. ضمان الامتثال لقوانين ولوائح الشركات والمحلية؛ أداء أي واجبات أخرى يكلفه بها الإدا المزيد...
We are also looking for an OFFICE BOY cum Store keeper. for maintaining the Inventory, Coordinates and schedules the movement of products throughout the warehouse including storage and stock details. Implements daily production and delivery plan etc, Required Immediate Joiner.
مساعد المكتب
Jezan International General Trading & Contracting Co W.L.L -
الكويت
- الكويت
نسخ و/أو نسخ المواد حسب الطلب؛ قد يشرف على التشغيل اليومي لآلة النسخ؛ يجوز له إعداد وإرسال الفاكسات الخاصة بالوحدة. إنشاء و/أو صيانة و/أو معالجة و/أو تحديث الملفات والسجلات و/أو المستندات الأخرى. قد يؤدي خدمات متخصصة ذات طبيعة كتابية/إدارية روتينية بما يتفق بدقة مع المبادئ التوجيهية المزيد...
طباعة المذكرات والرسائل والتقارير السردية وغيرها من العناصر في شكلها النهائي جدولة وتخطيط الاجتماعات والمواعيد القيام بالواجبات الكتابية مثل حفظ الملفات والنسخ والطباعة مراقبة مستوى الإمدادات ومعالجة النقص حل الأعطال المتعلقة بالمكتب والاستجابة للطلبات أو المشكلات المزيد...
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في منطقة الخليج، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من دول الشرق الأوسط والعالم.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
عمل من المنزل في جميع أنحاء العالم
وظائف عن بُعد في جميع أنحاء العالم
We Value Your Privacy
We use cookies to enhance your browsing experience, serve personalied ads or content, and analyze our traffic. By clicking "Accept All", you consent to our use of cookiesCookie Policy
Customize Consent Preferences
We use cookies to help you navigate efficiently and perform certain functions. You will find detailed information about all cookies under each consent category below.
The cookies that are categorized as "Necessary" are stored on your browser as they are essential for enabling the basic functionalities of the site.
We also use third-party cookies that help us analyze how you use this website, store your preferences, and provide the content and advertisements that are relevant to you. These cookies will only be stored in your browser with your prior consent.
You can choose to enable or disable some or all of these cookies but disabling some of them may affect your browsing experience.
For more information on how Google's third-party cookies operate and handle your data, see: Google Privacy Policy
Necessary
Necessary cookies are required to enable the basic features of this site, such as providing secure log-in or adjusting your consent preferences. These cookies do not store any personally identifiable data.
Analytics
Analytical cookies are used to understand how visitors interact with the website. These cookies help provide information on metrics such as the number of visitors, bounce rate, traffic source, etc.
Advertisement
Advertisement cookies are used to provide visitors with customized advertisements based on the pages you visited previously and to analyze the effectiveness of the ad campaigns.