وظيفة في خدمة العملاء في الكويت
تصفية نتائج البحث
المجال
المسمى الوظيفي
الخبرة
الجنسية
نوع التوظيف
تاريخ الإعلان
الجنس
وظيفة في خدمة العملاء في الكويت
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
إدارة بيانات العميل الرئيسية ضمن عملية أمر المبيعات عند الحاجة (إضافة عنوان تسليم جديد). تحديد أولويات الطلبات في حالة النقص حسب تصنيف العملاء، وفي حالة الحاجة، وفقًا للقواعد التي يوفرها المدير المباشر. تنسيق الإرجاع الطلبات وإصدار إشعارات الائتمان ذات الصلة (ضمان التعامل المناسب مع المزيد...
ممثل خدمة العملاء
Refrigeration Industries and Storage Co. K.S.C -
الكويت
- الكويت
التفاعل مع العملاء: تفاعل مع العملاء عبر قنوات متعددة بما في ذلك الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة ووسائل التواصل الاجتماعي لتقديم المساعدة ومعالجة الاستفسارات وحل المشكلات بسرعة وبلطف. معالجة الاستفسار: الرد على استفسارات العملاء فيما يتعلق بالمنتجات والخدمات والطلبات والفواتير وإ المزيد...
Managing a team of representatives offering customer support. Overseeing the customer service process. Resolving customer complaints brought to your attention. Creating policies and procedures. Planning the training and standardization of service delivery. Selecting and hiring المزيد...
التوصية بالمنتجات أو الخدمات المحتملة للإدارة من خلال جمع معلومات العملاء وتحليل احتياجات العملاء قم بإعداد تقارير المنتج أو الخدمة من خلال جمع وتحليل معلومات العملاء المساهمة في جهد الفريق من خلال تحقيق النتائج ذات الصلة حسب الحاجة إدارة كميات كبيرة من المكالمات الواردة المزيد...
الرد بسرعة ومهنية ودقة على استفسارات العملاء فيما يتعلق بعروض الأسعار والأوامر والحالة والشكاوى والمرتجعات والضمانات تحقيق الأهداف النوعية والكمية الشخصية/الجماعية من خلال شرح فوائد المنتجات والخدمات الإضافية للعملاء واغتنام فرص البيع الاحتفاظ بالتسجيلات اليومية وتوثيق المشكلات والقر المزيد...
هذا دور بدوام كامل في الموقع لمسؤول خدمة العملاء. سيكون مسؤول رعاية العملاء مسؤولاً عن تقديم دعم العملاء والحفاظ على رضا العملاء. على وجه التحديد، سيتعامل مسؤول رعاية العملاء مع استفسارات العملاء والشكاوى والتعليقات، وسيتعاون مع الفرق الداخلية لتلبية احتياجات العملاء. المزيد...
الحفاظ على موقف إيجابي وتعاطفي ومهني تجاه العملاء في جميع الأوقات. الرد الفوري على استفسارات العملاء. التواصل مع العملاء عبر القنوات المختلفة. الاعتراف وحل شكاوى العملاء. التعرف على منتجاتنا من الداخل والخارج حتى تتمكن من الإجابة على الأسئلة. معالجة الأوامر والنماذج والتطبيقات والطلب المزيد...
مهارات التعامل مع الآخرين وخدمة العملاء المهارات التحليلية وحل المشكلات تعدد المهام والمهارات التنظيمية القدرة على الرد على عدد كبير من المكالمات و/أو رسائل البريد الإلكتروني يوميًا القدرة على مشاركة العمل بين فريق خدمة العملاء الاهتمام والصبر مهارات إدارة الوقت المزيد...
بطاقات البريد والتلكس وأجهزة الصراف الآلي استلام الشيكات المرتجعة وبطاقات الصراف الآلي الجديدة وما إلى ذلك. فرز الإدخالات المطلوبة ووضع علامة عليها وتقديم المشورة للأطراف وفقًا لذلك تواصل إرسال واستلام وتقديم تأكيدات التلكس والتأكد من معالجة التحويلات بشكل صحيح استعلامات العميل الر المزيد...
تقييم خدمة العملاء عند زيارة المتاجر المختلفة والمؤسسات الأخرى كمتسوق سري. شراء منتج أو نوع معين من المنتجات عند الحاجة. توثيق تجربة التسوق التي سيتم استخدامها لاحقًا لكتابة تقرير من خلال استطلاع عبر الإنترنت. يمكن القيام بالزيارات بعد ساعات العمل أو في عطلات نهاية الأسبوع. (في وقت ف المزيد...
مهارات الخدمة التي تركز على العملاء خدمة عملاء ممتازة ومهارات رضا العملاء - خبرة في دعم العملاء، ويفضل أن يكون ذلك في مجال النقل أو الخدمات اللوجستية مهارات الاتصال وحل المشكلات القدرة على العمل تحت الضغط في بيئة سريعة الخطى يجيد اللغتين الإنجليزية والعربية؛ اللغة العربية أمر لا بد م المزيد...
هذا دور بدوام كامل في الموقع لأخصائي خدمة العملاء في Done Interior Factory. سيكون أخصائي خدمة العملاء مسؤولاً عن تقديم دعم استثنائي للعملاء، وضمان رضا العملاء، والحفاظ على آداب الهاتف، وتقديم تجربة ممتازة للعملاء. المزيد...
:المهام الرئيسية التواصل مع العملاء- تكون نقطة الاتصال الرئيسية للعملاء، تتعامل مع- الاستفسارات وتحل المشكلات بسرعة- تقوم بتسجيل العملاء الجدد وإدارة حساباتهم- تجمع آراء العملاء وتعمل على تحسين الخدمة- باستمرار تنسيق اللوجستيات- تتعاون مع فريق اللوجستيات لتخطيط وتنفيذ جداول- المزيد...
Efficiently handle a high volume of incoming and outgoing calls and emails, addressing customer inquiries, order status, product information, and corrections. Drive sales by managing existing accounts, opening new accounts, creating orders, and packing lists, promoting new and refo المزيد...
● يتعامل مع جميع المكالمات الواردة والاستفسارات من العملاء والتجار بشأن القضايا العامة والقضايا المحددة المتعلقة بطلبات/استفسارات البيع والشراء ● توليد عملاء متوقعين للمبيعات ● يحضر لجميع العملاء والاستفسارات في الوقت المناسب ● إجراء المكالمات الصادرة واستقصاءات رضا العملاء لتقييم ال المزيد...
ضابط خدمة عملاء الشروط المطلوبة للتقديم: الوظائف متاحة للتوظيف المحلي فقط من داخل الكويت. توفر خبرة سابقة في نفس مجال الوظيفة المطلوبة. التقديم متاح للرجال والنساء. إجادة مهارات التواصل والاتصال مع الآخرين. المزيد...
Respond to customer inquiries and provide comprehensive information about our products and services Resolve customer issues efficiently and professionally, ensuring a high level of customer satisfaction Assist customers with order processing, billing inquiries, and product support المزيد...
التعامل مع حجم كبير من المكالمات الهاتفية الواردة والصادرة. الحفاظ على العلاقات مع شركات النقل والعملاء. تقديم خدمة عملاء استثنائية للعملاء وشركات النقل. حل مشكلات العملاء وشركات النقل والمساعدة في حل المشكلات. تقديم عروض أسعار الشحن للعملاء وإعداد الشحنات حسب طلب العملاء. المزيد...
دعم قوي للعملاء ومهارات رضا العملاء - معرفة آداب الهاتف والقدرة على التعامل مع الحجم الكبير للمكالمات خدمة عملاء ممتازة ومهارات تجربة العملاء مهارات اتصال شفهية وكتابية قوية باللغتين الإنجليزية والعربية القدرة على التكيف مع التقنيات الجديدة وعروض المنتجات درجة البكالوريوس في إدارة الأ المزيد...
Customer Service Specialist
SDZ Support Technologies and Services Limited -
الكويت (عن بُعد)
Writes and speaks foreign languages fluently (English and Thai) Has a stable Internet connection and follows a schedule meticulously. Is able to communicate effectively with our clients and is able to determine the needs of a particular user and find a custom solution that suits h المزيد...
جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في جميع دول العالم، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من جميع أنحاء العالم
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
عمل من المنزل في جميع أنحاء العالم
وظائف عن بُعد في جميع أنحاء العالم
باحث عن عمل
We Value Your Privacy
We use cookies to enhance your browsing experience, serve personalied ads or content, and analyze our traffic. By clicking "Accept All", you consent to our use of cookiesCookie Policy
Customize Consent Preferences
We use cookies to help you navigate efficiently and perform certain functions. You will find detailed information about all cookies under each consent category below.
The cookies that are categorized as "Necessary" are stored on your browser as they are essential for enabling the basic functionalities of the site.
We also use third-party cookies that help us analyze how you use this website, store your preferences, and provide the content and advertisements that are relevant to you. These cookies will only be stored in your browser with your prior consent.
You can choose to enable or disable some or all of these cookies but disabling some of them may affect your browsing experience.
For more information on how Google's third-party cookies operate and handle your data, see: Google Privacy Policy
Necessary
Necessary cookies are required to enable the basic features of this site, such as providing secure log-in or adjusting your consent preferences. These cookies do not store any personally identifiable data.
Analytics
Analytical cookies are used to understand how visitors interact with the website. These cookies help provide information on metrics such as the number of visitors, bounce rate, traffic source, etc.
Advertisement
Advertisement cookies are used to provide visitors with customized advertisements based on the pages you visited previously and to analyze the effectiveness of the ad campaigns.