وظيفة في Bookkeeping في الكويت
تصفية نتائج البحث
المجال
المسمى الوظيفي
الخبرة
الجنسية
نوع التوظيف
تاريخ الإعلان
الجنس
وظيفة في Bookkeeping في الكويت
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
Reconciling the company’s bank statements and bookkeeping ledgers Completing analysis of the employee expenditures Managing income and expenditure accounts Generating the company’s financial reports using income and expenditure data Keeping a check on the company&rsq المزيد...
Follow office workflow procedures to ensure maximum efficiency Maintain files and records with effective filing systems Schedule agendas/travel arrangements/appointments etc. for the upper management Manage phone calls and correspondence (e-mail, letters, packages etc.) Monitor المزيد...
مساعدة مدير المشروع في تطوير وثائق إدارة المشروع مثل ميزانيات المشروع والجداول الزمنية للمشروع وبيانات النطاق وخطط المشروع تنفيذ المهام الإدارية ومسك الدفاتر لإدارة المشروع مثل إدارة الفواتير وأوامر الشراء وتقارير المخزون، من بين المستندات المالية الأخرى الإشراف على عملية شراء المشرو المزيد...
التعاون مع الإدارة لإكمال المشاريع الضرورية؛ العمل بشكل مستقل في المهام المفوضة السابقة ضمان مساحة عمل منظمة ونظيفة ومرتبة صيانة وإعادة تخزين اللوازم المكتبية حسب الحاجة مراقبة واستخدام المعدات والمواد المكتبية (أجهزة الكمبيوتر والطابعات وأجهزة الفاكس وآلات النسخ والملفات المادية، وم المزيد...
مهارات الرسومات والتصميم الجرافيكي وتصميم الشعارات والعلامات التجارية خبرة في الطباعة وتصميم التخطيط يتقن استخدام Adobe Creative Suite (Photoshop وIllustrator وInDesign) محفظة قوية تعرض قدرات التصميم الإبداعي وتعدد الاستخدامات اهتمام ممتاز بالتفاصيل والقدرة على العمل في ظل مواعيد نها المزيد...
تحضير مواد غذائية ومكونات وجبات محددة في محطتك. اتباع التوجيهات المقدمة من رئيس الطهاة. التعاون مع بقية فريق الطهي لضمان جودة الطعام والخدمة. الحفاظ على منطقة مطبخك آمنة وصحية. جرد وطلب الإمدادات لمحطتك. المزيد...
دبلوم أو درجة علمية في إدارة الأعمال أو دراسات السكرتارية أو مجال ذي صلة. يجب أن يجيد اللغة الإنجليزية. – 5 سنوات من الخبرة كسكرتير أو مساعد إداري، ويفضل أن يكون ذلك في مجال البناء والتشييد. إتقان برامج MS Office، وخاصة Word وExcel وPowerPoint. مهارات تنظيمية وإدارة الوقت ممتازة المزيد...
إعداد التقارير والمذكرات والرسائل والبيانات المالية والفواتير وغيرها من المستندات. إدارة تدفق المعلومات في الوقت المناسب وبطريقة دقيقة. الحفاظ على نظام حفظ منظم للوثائق الورقية والإلكترونية. تنسيق المعلومات للاتصالات الداخلية والخارجية - رسائل البريد الإلكتروني والعروض التقديمية والتق المزيد...
ResponsibilitiesMaintaining accounts receivable document bills and supporting documentationMaintaining accounts payable ensure timely payment of invoices confirming validity of the debt and gathering appropriate signaturesUpdating financial records via accounting softwareGathering pay المزيد...
حصر مستلزمات المطعم وإخطار المشرف بانخفاض الإمدادات أو استنفادها. التخلص من جميع المواد الغذائية منتهية الصلاحية والتالفة المخزنة في المخازن والثلاجات والمجمدات. أداء واجبات التنظيف الأساسية والتأكد من تعقيم محطات العمل بشكل صحيح. طلاء وتقديم عناصر الوجبات وفقًا لتعليمات Chef de Part المزيد...
الترحيب بالزائرين وتوجيههم إلى الأقسام أو الأفراد المناسبين إدارة جدول الأعمال اليومي / الأسبوعي / الشهري وترتيب الاجتماعات والمواعيد الجديدة الرد على الهواتف والرد على الاستفسارات عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني حجز غرف الاجتماعات، وإعداد المكالمات الجماعية، وتدوين الرسائل والدقائق أ المزيد...
تقييم الحالة الجلدية للمريض وتحليل تاريخه الطبي تحديد العلاجات الجلدية. إجراء عمليات مثل البوتوكس، وحشو ديرما، وإزالة الشعر بالليزر، وتقشير الجلد، وشد الجلد، وما إلى ذلك، وإجراء العمليات الجراحية غير الجراحية. وصف الأدوية الاحتفاظ بسجلات دقيقة لظروف المريض وخططه مراقبة تقدم المريض المزيد...
This is a remote position. This job ad is for Philippine-based applicants only. The Accounts Receivable/Payable Specialist is responsible for assisting with all AP functions (such as credit card reconciliation, vendor payment, expense keying/coding), as well as assisting wi المزيد...
إدارة عملية التوظيف والاختيار دعم احتياجات العمل الحالية والمستقبلية من خلال تطوير رأس المال البشري وإشراكه وتحفيزه والحفاظ عليه تطوير ومراقبة استراتيجيات وأنظمة وتكتيكات وإجراءات الموارد البشرية الشاملة في جميع أنحاء المنظمة رعاية بيئة عمل إيجابية المزيد...
التواصل مع العملاء وفهم متطلباتهم من التبليط قطع وتشكيل البلاط/ الرخام باستخدام الأدوات اليدوية والكهربائية محاذاة البلاط وتحديد موضعه بالنمط المحدد التأكد من وضع البلاط بالتساوي تلميع وصقل الرخام والجرانيت للحصول على سطح أملس تنظيف وإعداد سطح تمليك المزيد...
خبرة في تسويق تكنولوجيا B2B (6+ سنوات) الخبرة مع أو فهم CIO وITDM وجماهير المطورين؛ بعد أن عملت مع شركات التكنولوجيا الكبيرة في مجال B2B خبرة في تخطيط وتنفيذ برامج التسويق وإدارة الميزانية القدرة على العمل بشكل مستقل وعن بعد، مهارات ممتازة في إدارة المشاريع وخبرة في إدارة العديد من أ المزيد...
قيادة فريق من المهندسين عن بعد تطوير المواهب من خلال التدريب والتوجيه وردود الفعل والتطوير الوظيفي العملي قم بتعيين وإدارة التوقعات مع الفرق الهندسية الأخرى والإدارة العليا وأصحاب المصلحة الخارجيين الدعوة إلى ممارسات تطوير البرمجيات الحديثة وتطويرها المشاركة في العملية الهندسية من خل المزيد...
تطوير وتنفيذ برامج الصحة والسلامة. توفير العلاج في حالات الطوارئ في مكان العمل. إدارة الأدوية دون وصفة طبية للموظفين. إنشاء منطقة مريضة نظيفة ومريحة. تعزيز برامج الأكل الصحي والعافية. قم بتوثيق جميع إصابات ومرض الموظفين والحفاظ على سرية هذه المعلومات. المزيد...
قم بتوفير الحالة والنسبة المئوية لاكتمال العناصر المتعلقة بالمشروع، وقائمة بأي مشكلات متعلقة بالمشروع وكيفية حلها تقديم نظرة محدثة على طلبات FF&E، وأسئلة المشروع، وإرسال مستندات المشروع وقائمة مرجعية من الميزات المطلوبة في كل متجر قم بإجراء جولتين يوميًا إلى جميع مناطق الرعاية ال المزيد...
مدير التسويق في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا
Drata -
الكويت
- الكويت
تطوير وتنفيذ استراتيجية تسويق تعمل على زيادة الوعي والإيرادات لشركة Drata في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا تعاون مع قادة المبيعات الإقليميين والإدارة لإنشاء وتنفيذ خطة تسويقية بما في ذلك البرامج الرقمية المحلية والأحداث الإقليمية بناء علامة تجارية مهيمنة على التسويق لشركة Drata التعا المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Bookkeeping في Kuwait City - اكتشف 90 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل سكرتير تنفيذي, المحاسب, المدير, مساعد مدير, مساعد مدير مطعم على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل البحوث التنفيذية, التوظيف, شركات التوظيف, التشخيص, الرعاية الصحية. اختر بحرية نظام عملك المفضل من دوام كامل, دوام جزئي, فترة تدريب، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في جميع دول العالم، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من جميع أنحاء العالم
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
عمل من المنزل في جميع أنحاء العالم
وظائف عن بُعد في جميع أنحاء العالم
باحث عن عمل
We Value Your Privacy
We use cookies to enhance your browsing experience, serve personalied ads or content, and analyze our traffic. By clicking "Accept All", you consent to our use of cookiesCookie Policy
Customize Consent Preferences
We use cookies to help you navigate efficiently and perform certain functions. You will find detailed information about all cookies under each consent category below.
The cookies that are categorized as "Necessary" are stored on your browser as they are essential for enabling the basic functionalities of the site.
We also use third-party cookies that help us analyze how you use this website, store your preferences, and provide the content and advertisements that are relevant to you. These cookies will only be stored in your browser with your prior consent.
You can choose to enable or disable some or all of these cookies but disabling some of them may affect your browsing experience.
For more information on how Google's third-party cookies operate and handle your data, see: Google Privacy Policy
Necessary
Necessary cookies are required to enable the basic features of this site, such as providing secure log-in or adjusting your consent preferences. These cookies do not store any personally identifiable data.
Analytics
Analytical cookies are used to understand how visitors interact with the website. These cookies help provide information on metrics such as the number of visitors, bounce rate, traffic source, etc.
Advertisement
Advertisement cookies are used to provide visitors with customized advertisements based on the pages you visited previously and to analyze the effectiveness of the ad campaigns.