الوصف الوظيفي والملخص
إن العمل في مجال المشتريات، ضمن خدمات الشركة الداخلية، سيوفر لك الفرصة لتطوير وإدارة مشتريات جميع السلع والخدمات التي تطلبها شركة برايس ووترهاوس كوبرز للأغراض التشغيلية والاستراتيجية. كجزء من الفريق، سوف تساعد في تطوير الممارسات القياسية والبنية التحتية للامتثال، وإدارة العلاقات للعملاء والموردين على حد سواء الداخلية للمساعدة في الاختيار الاستراتيجي للموردين، وتنوع الموردين، والمفاوضات العقود.
• تقع المشتريات ضمن وظيفة التمويل المركزي ويديرها مدير المشتريات، والفريق مسؤول عن تطوير عمليات الشراء، والإجراءات، ووضع الاستراتيجيات، وتنفيذ/إدارة إدارة شؤون البائعين، وجميع أنشطة الشراء، وتحسين إنفاق الشركات، فضلا عن دعم الجوانب التشغيلية للاتفاق مع فرق العمليات والمالية والبحث والتطوير.
• مسؤول المشتريات الأقدم مسؤول أمام مدير عمليات المشتريات، وهو مسؤول عن دعم عملية إنشاء إدارة البائعين ورصدها لجميع مسارات عمليات الشراء الثلاثة (تحديد المصادر؛ خدمات الأعمال وعمليات الشراء.
• الفريق هو نقطة الاتصال الرئيسية لإنشاء البائعين، وإدارة، ورصد واستكمال المخاطرة الشركة وعملية الجودة، فضلا عن الانتهاء من الشيكات تقييم البائعين الرئيسية عبر جميع فئات الإنفاق.
• تشمل سلسلة عمليات المشتريات إدارة إدارة الشركة الكاملة للمورّدين التي تقوم بإعدادها ورصدها لجميع دول الشرق الأوسط الاثنتي عشرة.
• يضطلع فريق عمليات المشتريات أيضا بالعديد من مبادرات التغيير بما في ذلك الإدارة الجارية وإطار المشتريات؛ تقييم التكنولوجيات الجديدة وإعداد التقارير للإدارة.