وظائف السكرتارية في البحرين
تصفية نتائج البحث
المجال
المسمى الوظيفي
المدينة
الخبرة
الجنسية
نوع التوظيف
تاريخ الإعلان
الجنس
وظائف السكرتارية في البحرين
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
إدارة جدول الأعمال اليومي / الأسبوعي / الشهري وترتيب الاجتماعات والمواعيد الجديدة إعداد ونشر المراسلات والمذكرات والنماذج ملف وتحديث معلومات الاتصال للموظفين والعملاء والموردين والشركاء الخارجيين دعم وتسهيل استكمال التقارير المنتظمة تطوير وصيانة نظام الملفات المزيد...
Take messages and manage a multi-line phone to handle calls Sending medical report to hospitals and communicating with patient patient and hospital follow up Requirements : Multitasking and organizational skills. Excellent written and oral communication skills
Diary Management: Schedule and coordinate appointments, meetings, and travel arrangements for executives. Manage calendars, prioritize requests, and ensure all commitments are met in a timely manner. Communication and Correspondence: Act as the primary point of contact for internal an المزيد...
يعزز الفعالية من خلال توفير دعم إدارة المعلومات. ينتج المعلومات عن طريق نسخ النصوص والبيانات والرسومات وتنسيقها وإدخالها وتحريرها واسترجاعها ونسخها ونقلها. ينظم العمل من خلال قراءة المراسلات وتوجيهها؛ جمع المعلومات؛ وبدء الاتصالات السلكية واللاسلكية. يدير جدول القسم من خلال الحفاظ عل المزيد...
هل أنت فرد منظم للغاية ومهتم بالتفاصيل ولديك شغف لدعم المديرين التنفيذيين في بيئة ديناميكية وإبداعية؟ انضم إلى وكالتنا الإعلامية الشابة والمبتكرة كسكرتير تنفيذي وكن جزءًا مهمًا من فريقنا! مسؤولياتك الرئيسية: الدعم الإداري: تقديم الدعم الإداري الشامل للإدارة العليا. يتضمن ذلك إدارة المزيد...
. إدارة تقويم المدير التنفيذي وجدولة المواعيد والاجتماعات والمؤتمرات. . تنسيق ترتيبات السفر، بما في ذلك حجوزات الطيران والإقامة في الفنادق وترتيبات النقل. . إعداد وتنظيم الوثائق والتقارير والعروض التقديمية للاجتماعات والعروض التقديمية. . التعامل مع المراسلات الواردة والصادرة، بما في المزيد...
الانضمام على الفور الحفاظ على جدول أعمال المدير التنفيذي والمساعدة في تخطيط المواعيد واجتماعات مجلس الإدارة والمؤتمرات وما إلى ذلك. حضور الاجتماعات والاحتفاظ بالمحاضر تلقي المكالمات الهاتفية وفحصها وإعادة توجيهها عند الاقتضاء التعامل مع جميع المراسلات الصادرة أو الوار المزيد...
تنظيم الوثائق. إدارة اللوازم المكتبية. جدولة المواعيد. الرد على استفسارات الزوار والمتصلين. تنفيذ وتطوير الإجراءات المكتبية. الحفاظ على المعلومات السرية وحفظها وتخزينها وفقًا لذلك. تنظيم الرسائل وتوزيعها على أعضاء الفريق المناسبين. المزيد...
فترة التقديم من 08 فبراير 2024 إلى 22 فبراير 2024 المسؤوليات الوظيفية: وسيقدم شاغل الوظيفة دعما إضافيا للخدمات الاستشارية الفنية والإدارية في مكتب الأمين الرئيسي لإدارة البيئة وتغير المناخ من أجل الحفاظ على كفاءة برامج العمل والمشاريع المناخية ولضمان تقديم الخدمات بطريقة فعالة وكفؤة المزيد...
مراجعة طلبات المدفوعات (RFPs) ومقترحات الدفع والموافقات (لطلبات تقديم العروض الآلية واليدوية). مراجعة معالجة ومتابعة جميع الفواتير حتى يتم سداد المدفوعات من قبل الخزانة. مراقبة ومراجعة الردود على جميع الاستفسارات أو التقارير التي يطلبها العملاء والموردون الداخليون والخارجيون. مراقبة المزيد...
أخصائي إدارة البرامج المنسق الوطني كمبوديا، Retainer-RE-ADVERTISED
UNOPS -
المنامة
-
البحرين
فترة التقديم من 28 مارس 2024 إلى 11 أبريل 2024 المسؤوليات الوظيفية: تحت التوجيه العام لمدير المشروع الأقدم، سيقوم المنسق الوطني بتقديم التقارير والتنسيق عن كثب مع الوكالة الرائدة الوطنية التي ستوفر الإشراف والتوجيه المباشر، وسيكون له المسؤوليات التالية: تنسيق مشاريع الأنشطة الوطنية المزيد...
الغرض من الوظيفة: لضمان النقل الآمن للمدير الإقليمي يتم في الوقت المناسب. التحقق والتأكد من أن السيارة صالحة تمامًا للسير على الطريق في جميع الأوقات وإجراء فحوصات يومية وتنظيم وتنفيذ الإصلاحات والتنظيف والصيانة المجدولة / غير المجدولة كما هو مطلوب. تأكد من أن تسجيل مركبة الشركة صالح المزيد...
Job Sector : Consulting & Advisory Functional Area : Taxation/Company Secretary/Audit / Legal Job Type : Full Time Experience : 3 5 yrs Location : Manama (Bahrain) Salary : BHD 1200 per month Job Summary Associate Manager Chartered Accountant who quali المزيد...
محلل الإدارة والبرامج
Naval Supply Systems Command NAVSUP -
المنامة
-
البحرين
الواجبات ملخص ستعمل كمحلل للإدارة والبرامج في مكتب أعمال قيادة أنظمة الإمداد البحري (NAVSUP) التابع لمركز NAVSUP FLEET LOGISTICS CENTER البحرين. متطلبات مؤهلات يجب أن تثبت سيرتك الذاتية سنة واحدة على الأقل من الخبرة المتخصصة في مستوى الصف GS-11 أو ما يعادله أو نطاق الراتب في الخد المزيد...
محلل الإدارة والبرامجمحلل الإدارة والبرامج
Naval Supply Systems Command NAVSUP -
المنامة
-
البحرين
الواجبات ملخص ستعمل كمحلل للإدارة والبرامج في مكتب أعمال قيادة أنظمة الإمداد البحري (NAVSUP) التابع لمركز NAVSUP FLEET LOGISTICS CENTER البحرين. متطلبات مؤهلات يجب أن تثبت سيرتك الذاتية سنة واحدة على الأقل من الخبرة المتخصصة في مستوى الصف GS-11 أو ما يعادله أو نطاق الراتب في الخد المزيد...
نحن نقوم بتعيين محاسب خبرة لا تقل عن سنة واحدة لعدد قليل من منافذ الطعام والشراب يرجى إرسال سيرتك الذاتية عبر البريد الإلكتروني نوع الوظيفة: دوام كامل خبرة: المحاسبة: سنة واحدة (مفضل) المزيد...
● إنشاء مقترحات لحل المشكلات المعقدة وفقًا لمتطلبات عملائنا أو منتجنا وتكون قادرة على شرحها لأصحاب المصلحة المعنيين. ● تطوير وتنفيذ نماذج وخوارزميات التعلم الآلي لمنتجاتنا و خدمات. ● إجراء بحث حول أحدث اتجاهات تعلم الآلة بناءً على خطط العمل المستقبلية ● تحليل وتحسين أداء نماذج التعلم المزيد...
تحديد وتحويل فرص العمل الجديدة مع العملاء الجدد والحاليين من خلال عملية مسار الفرص. الاتصال الوثيق بهيكل دعم المبيعات لتنفيذ وتطوير حسابات العملاء الجدد. لتنفيذ ودعم جميع الصفقات التجارية مع العملاء الحاليين والجدد، حسب تعليمات مدير المبيعات. إدارة توقعات مبيعات محفظة الحساب الشهرية المزيد...
إدارة جميع المعاملات المحاسبية إعداد توقعات الميزانية نشر البيانات المالية في الوقت المناسب التعامل مع عمليات الإغلاق الشهرية والفصلية والسنوية التوفيق بين الحسابات الدائنة والمدينة ضمان المدفوعات المصرفية في الوقت المناسب حساب الضرائب وإعداد الإقرارات الضريبية المزيد...
Collaborate with Financial Managers and other team members to successfully execute various accounting tasks. Maintain company ledgers and daily financial transactions. Create financial documents such as bills, invoices, pay-orders, payables, receivables and purchase orders. Ident المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال السكرتارية في البحرين - المنامة, المحرق, جدحفص - اكتشف 333 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل المحاسب, مدير الحسابات, سكرتير, سكرتير تنفيذي, موظف استقبال على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل الخدمات الاستشارية, الاستشارات, استشارات إدارية, التوظيف, شركات التوظيف. اختر بحرية نظام عملك المفضل من دوام كامل, دوام جزئي, فترة تدريب، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في منطقة الخليج، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من دول مختلفة مثل الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين والكويت وعمان وقطر.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
عمل من المنزل في جميع أنحاء العالم
وظائف عن بُعد في جميع أنحاء العالم
الوظائف الأكثر شيوعاً في البحرين
صاحب العمل