وظائف مكتبي في البحرين
تصفية نتائج البحث
المجال
المسمى الوظيفي
المدينة
الخبرة
الجنسية
نوع التوظيف
تاريخ الإعلان
الجنس
وظائف مكتبي في البحرين
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
استلام وفرز البريد اليومي/التسليمات/السعاة. - حافظ على الأمان باتباع الإجراءات والتحكم في الوصول (سجل المراقبة وإصدار شارات الزائر). - تقويم مواعيد المواعيد وجدولة الاجتماعات/المواعيد. - أداء واجبات كتابية أخرى مثل حفظ الملفات والتصوير والمقارنة وإرسال الفاكس وما إلى ذلك. المزيد...
موظف استقبال في المكتب الأمامي
MONROE HOTEL & SUITES -
المنامة
-
البحرين
نحن نبحث عن موظف استقبال ودود ومحترف في المكتب الأمامي للانضمام إلى فريقنا. سيكون موظف الاستقبال في المكتب الأمامي هو نقطة الاتصال الأولى للزوار والعملاء، حيث يقدم خدمة عملاء ممتازة ودعمًا إداريًا. يتضمن هذا الدور تحية الضيوف، والرد على الهواتف، وإدارة الاستفسارات، وجدولة المواعيد، و المزيد...
مدير تنفيذي في الموارد البشرية
Interlink HR Consultancy -
المنامة
-
البحرين
توفير الدعم الإداري والكتابي العام للإدارة العليا فحص المكالمات الهاتفية وتوجيه المتصلين إلى الطرف المناسب القيام بترتيبات السفر مثل حجز رحلات الطيران وحجز السيارات في الفنادق والمطاعم تخطيط وتنظيم مختلف عطلات الشركة واجتماعات وفعاليات الموظفين توفير دعم الجدولة في الوقت الحقيقي عن ط المزيد...
Treat patients with radiation therapy Assist patients with pain management Perform surgical operations to remove tumors and determine whether cancer has spread from the original starting point Execute basic administrative and clerical tasks, such as keeping records of test result المزيد...
المسمى الوظيفي الهدف الموقف الوظيفة مسؤولة عن الترحيب بالزوار من خلال الترحيب بهم شخصيًا أو عبر الهاتف؛ الرد على الاستفسارات أو إحالتها. يوجه الزوار من خلال الحفاظ على أدلة الموظفين والإدارة؛ تعليمات منح. يحافظ على الأمن باتباع الإجراءات؛ مراقبة السجل وإصدار شارات الزوار. المها المزيد...
المساعدات الترفيهية برنامج توظيف المراهقين CYP
U.S. Navy Fleet and Family Readiness FFR -
المنامة
-
البحرين
ملخص تقدم برامج الأطفال والشباب التابعة للبحرية (CYP) خدمات الرعاية المبكرة والشباب في المراكز (من الولادة إلى سن الخامسة)، وفي المرافق (من سن 5 إلى 12 عامًا)، والبيئات الترفيهية (في سن المراهقة، والرياضات الشبابية واللياقة البدنية). كاتب عمليات CYP هم ممثلو الخطوط الأمامية وممثلو ال المزيد...
اكتشاف وتوقع وتقديم تعليقات منتظمة حول احتياجات العملاء واتجاهات السوق وأنشطة المنافسين التي تؤثر على المنطقة / السوق الترحيب بالعملاء وتقديم المساعدة وخدمتهم من أجل ضمان الرد على احتياجاتهم وشكاواهم في الوقت المناسب مع معايير الجودة وخدمة العملاء التي تخلق ولاء العملاء ومحفظة أعماله المزيد...
الخبرة كقائد مبيعات كبير لشركة تكنولوجيا عالية النمو، ويفضل أن تكون مؤسسة B2B في مجال أدوات المطورين. سجل حافل من النجاح داخل شركة ناشئة. النجاح في أن تكون مساهمًا كبيرًا في توسيع نطاق قوة المبيعات بتدفقات إيرادات تزيد عن 15 مليون جنيه إسترليني. خبرة في قيادة المبيعات والإدارة في الع المزيد...
دعم تنفيذ استراتيجية الجودة، بما في ذلك أي عمليات وقوالب، في جميع المشاريع تنفيذ عملية التحكم في التغيير في جميع المشاريع والمحافظ. توفير الدعم الإداري الفعال لفرق المشروع في المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم، أو مساعدة مديري المشاريع في مشاريع كبيرة أخرى التأكد من إنشاء خطط المشروع و المزيد...
المسمى الوظيفي مدير مكتب البحرين يبحث بارسونز عن مدير مكتب موهوب بشكل مذهل للانضمام إلى فريقنا! في هذا الدور ستكون مسؤولاً عن تطوير المعايير وتعزيز الأنشطة التي تعزز الإجراءات التشغيلية. ماذا ستفعل تنظيم وجدولة الاجتماعات والمواعيد. الشراكة مع الموارد البشرية للحفاظ على سياسات ال المزيد...
Assistant Manager Accounting And Finance - Interlink Hr Consultancy
Talent Pal -
المنامة
-
البحرين
Job SummaryTo manage to the finance department the incumbent will be responsible for all reporting of financials and required to present these at the Board level.He/She will be leading a team of professionals working to maintain order and transparency for the companys finances and con المزيد...
Assistant Manager Accounting And Finance - Interlink Hr Consultancy
Talent Pal -
المنامة
-
البحرين
Job SummaryTo manage to the finance department the incumbent will be responsible for all reporting of financials and required to present these at the Board level.He/She will be leading a team of professionals working to maintain order and transparency for the companys finances and con المزيد...
الاستماع إلى متطلبات العملاء وتقديمها بشكل مناسب لإجراء عملية البيع الحفاظ على العلاقات مع العملاء الحاليين وتطويرها شخصيًا وعبر المكالمات الهاتفية ورسائل البريد الإلكتروني مكالمة باردة لترتيب اجتماعات مع العملاء المحتملين للبحث عن أعمال جديدة الرد على الاستفسارات الواردة عبر البريد المزيد...
معرف الوظيفة: يوفر مشرف دعم التطبيقات المسؤولية القيادية والإشرافية لفريق صغير من الموظفين الكتابيين/الدعم. يفوض ويشرف على المهام المباشرة. يوصي بشكل فعال بإجراءات الموظفين مثل التوظيف والانضباط وتقييم الأداء والترقية وتعديلات التعويضات وإنهاء الخدمة. يطبق المعرفة العملية بالمبادئ وا المزيد...
Job descriptionAdministrative Clerk  Bahraini OnlyJob PurposeThis role is to support and handle a variety of administrative support tasks welcoming/greeting members and guests and receiving visitors including answering phones as well as coordinating events hosted at the clubPrimar المزيد...
Administrative Assistant
Manama Packaging Industry W.L.L. -
المنامة
-
البحرين
To perform a variety of administrative and clerical tasks. Duties of the Administrative Assistant will include providing support to our managers and employees, assisting in daily office needs and managing our company’s general administrative activities
Operations Officer
Laurels Educational Services WLL -
المنامة
-
البحرين
Data Entry and Book-keeping; Clerical duties, Have knowledge in Tally ERP 9 software. Fielding telephone calls, receiving and directing visitors, disseminating, word processing, creating spreadsheets and presentations, and filing. Coordinate with all departments. Porficiency in MS المزيد...
Greet and welcome guests as soon as they arrive at the club Direct visitors to the appropriate person and office Answer, screen, and forward incoming phone calls Provide basic and accurate information in person and via phone/email Perform other clerical receptionist duties such المزيد...
Job Summary To maintain executive diary for their in-house meetings, external meetings & travel schedules Boarding lodging arrangements including visa processing, ticketing and proper travel plans To follow proper protocol for the visitors, clients, vendors and the direct المزيد...
Supports company operations by maintaining office systems and supervising staff. Maintains office services by organizing office operations and procedures, preparing payroll, controlling correspondence, designing filing systems, reviewing and approving supply requisitions, and assig المزيد...
Provide proactive and efficient secretarial support to the leadership team Key point of contact for the leadership team to; schedule appointments, takes dictation, compose, and types correspondence, and perform other administrative and clerical duties Provide excellent secretarial المزيد...
Review and maintain written and computer files, plus conduct data entry Assist in the coordination of administrative functions, including budget, personnel, meetings, and clerical duties Research and collect information Assist with all budget activities, including accounting Hel المزيد...
Mechanical Supervisor
Arabian International Contracting WLL -
المنامة
-
البحرين
Supervises all garages, workshops and stores warehouses within an assigned region. Directs, deploys and supervises the activities of all operators of highway maintenance equipment. Supervises the work and operation of all clerical procedures involving cost of operation, time cards المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال مكتبي في البحرين - المنامة - اكتشف 23 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل موظف استقبال, مساعد إداري, تنفيذي الموارد البشرية, مدير المكتب, مدير المكتب على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل التدريب, الهندسة المدنية, البناء والتشييد, التعليم, الترفيه. اختر بحرية نظام عملك المفضل من دوام كامل, دوام جزئي، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في منطقة الخليج، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من دول مختلفة مثل الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين والكويت وعمان وقطر.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
عمل من المنزل في جميع أنحاء العالم
وظائف عن بُعد في جميع أنحاء العالم
الوظائف الأكثر شيوعاً في البحرين
صاحب العمل