وظائف الخدمات الإدارية في البحرين
تصفية نتائج البحث
المجال
المسمى الوظيفي
المدينة
الخبرة
الجنسية
نوع التوظيف
تاريخ الإعلان
الجنس
وظائف الخدمات الإدارية في البحرين
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
الوظيفة الشاغرة أخصائي خدمات الموارد البشرية لقطة الموقف الموقع: البحرين الشركة: نستله ملخص الموقف إن انضمامك إلى نستله يعني انضمامك إلى أكبر شركة للأغذية والمشروبات في العالم. في جوهرنا، نحن بيئة إنسانية - أشخاص متحمسون مدفوعون بهدف تحسين نوعية الحياة والمساهمة في مستقبل أكثر ص المزيد...
الواجبات ملخص ستعمل كمسؤول إداري في مكتب الأعمال في NAVSUP FLC BAH GF، البحرين. هذا المنصب مسؤول عن تقديم خدمات الدعم الإداري للأعمال إلى القيادة. قد يُسمح بحوافز النقل والتوظيف التي تصل إلى 25٪. أسبوع العمل الحالي هو من الأحد إلى الخميس. سيتلقى الموظفون المعينون من الولايات المتحدة المزيد...
Shifts require every other weekend6:00am - 7:00pm6:00pm - 7:00amDuties Include:Conduct health screenings during sick call using approved standing orders or making appropriate MD referrals.Administer and document medication as ordered by the physician in the correctional setting.Docume المزيد...
نحن نبحث عن مساعد إداري ذو خبرة. يجب أن يتمتع المرشح المثالي بخبرة في إدارة الفرق. يجب أن يكون المرشح أيضًا متواصلاً قويًا يتمتع بمهارات تنظيمية ممتازة ونهج مرن / ذو دوافع ذاتية لإدارة الأعمال. الهدف هو دعم عمل الشركة لتسهيل تسريع التطوير والنجاح على المدى الطويل. المزيد...
خبرة عمل مثبتة كمساعد إداري؛ يشترط الحصول على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها. تعتبر الشهادة الإضافية في إدارة المكاتب أو المجال ذي الصلة ميزة إضافية؛ الإلمام بلوائح وإجراءات هيئة تنظيم سوق العمل في البحرين. المعرفة بمتطلبات وإجراءات المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية. يتقن استخ المزيد...
الاتصالات والتعاون: يجب أن يتعاون المساعد الإداري مع المسؤولين الآخرين وموظفي الدعم والإدارة والعملاء على أساس منتظم. المهارات التنظيمية: تساعد القدرة على الحفاظ على النظام على ضمان عدم تفويت المديرين التنفيذيين للمواعيد أو المواعيد النهائية. الكتابة: تنعكس رسائل البريد الإلكتروني وا المزيد...
إنشاء حسابات جديدة لبطاقة ائتمان السفر الحكومية (GTCC) وضمان الامتثال لسياسات وإجراءات GTCC المحلية والعليا. مراجعة والتحقق من وصول حامل البطاقة إلى الأنظمة الإلكترونية ذات الصلة ببطاقة السفر، وإنهاء وصول حامل البطاقة عند النقل أو التقاعد أو الانفصال. يعمل كحلقة وصل بين المؤسسة الم المزيد...
تقديم الدعم الإداري لنائب الرئيس للفعالية المؤسسية والاعتماد. جدولة وتخطيط وتنسيق إجراءات العمل لنائب الرئيس للفعالية المؤسسية والاعتماد. التنسيق مع المساعد الإداري الأكاديمي للكليات للتأكد من إجراء المراجعة الداخلية، واستكمال ملفات المقرر الدراسي في الوقت المناسب. إدارة وتوجيه صندوق المزيد...
Administrative Specialistgovernment Travel Card Coordinator - Sayres Amp Associates
Talent Pal -
المنامة
-
البحرين
Sayres is a renowned leader in defense support services to the Department of Defense (DOD). With over 300 program support experts we specialize in empowering our customers senior leadership with longterm planning and analytics insightful decisionmaking and daytoday operations. Since 2 المزيد...
في EPIQ Machinery، نحن نتحدى الحدود بين كوننا شركة تكنولوجيا وشركة مصنعة للمعدات الثقيلة من خلال الدمج المستمر للتقنيات الجديدة في معداتنا. نحن شركة رائدة في أمريكا الشمالية في الصناعة الثقيلة لقطاعات الألمنيوم ولب الورق والورق، وتفخر جميع مواهبنا بتصميم وتصنيع المعدات المبتكرة والمعت المزيد...
إدارة الوثائق: الحفاظ على الوثائق الفنية وتنظيمها وتحديثها، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، خطط المشروع والأدلة الفنية وإجراءات التشغيل القياسية (SOPs). تأكد من أن جميع المستندات محدثة ومفهرسة بدقة ويمكن للفريق الوصول إليها. جدولة المواعيد: تنسيق الجداول وإدارة المواعيد للفريق المزيد...
يقدم الدعم الإداري لمساعد مدير الشؤون الأكاديمية والعميد. جداول وخطط وتنسيق إجراءات عمل العميد. تلقي والرد على الاستفسارات المتعلقة بمسائل البرنامج من أعضاء هيئة التدريس والطلاب والمنظمات الخارجية وأفراد الجمهور. يجمع وينظم ويحلل البيانات للتقارير المتخصصة حسب الطلب. ينسق جمع وإعداد المزيد...
المنسق الإداري للأسطول
Delivery Point Logistics Service Co W.L.L -
المنامة
-
البحرين
نحن نبحث عن منسق إداري للأسطول ذو خبرة في قسم نقل الأغذية لدينا والذي يمكنه إدارة المهام التالية بشكل احترافي: المساعدة في تنسيق العمليات اليومية للأسطول، بما في ذلك تعيينات المركبات والصيانة والتفتيش والإصلاحات. التعامل بشكل فعال مع إجازات الركاب، مما يضمن التنسيق والتغطية السلسة للح المزيد...
الخبرة من 2 إلى 6 سنوات مستوى المؤهل خريج الوظيفة: خدمة العملاء / الاتصال الهاتفي، موظف خدمات العملاء، الأهلية: خبرة مثبتة في دعم العملاء أو خبرة كممثل لخدمة العملاء. مهارات اتصال وعرض قوية. الإلمام بأنظمة وممارسات إدارة علاقات العملاء (CRM). المزيد...
المسمى الوظيفي: مساعد إداري معلومات عنا: تعتبر استثمارات الزياني شركة استثمارية رائدة مقرها في البحرين، ولديها محفظة متنوعة من الاستثمارات في مختلف الصناعات. تلتزم شركتنا بتحقيق نتائج استثنائية والحفاظ على أعلى معايير الاحتراف والنزاهة. نظرة عامة على الوظيفة: نحن نبحث حاليًا عن مس المزيد...
Job Title: Administrative Assistant About Us:Al Zayani Investments is a leading investment firm based in Bahrain with a diverse portfolio of investments across various industries. Our company is committed to delivering exceptional results and maintaining the highest standards of profe المزيد...
خبرة 5 سنوات كجندي في الخدمة الفعلية، البحرية الأمريكية، Yeoman (YN)، أخصائي شؤون الموظفين (PS) إما على متن السفينة أو قيادة الشاطئ. الخلفية مثل APC، DTS، يوصى بها بشدة. معرفة قوية بفهم رموز حساب GTCC. التخليص السري الأمريكي إلزامي ويمكن التحقق منه في DISS. يتقن ويتمتع بالخبرة في است المزيد...
خدمات الطب الشرعي- مديراً
Kaapro Management Solutions Pvt. Ltd. -
المنامة
-
البحرين
إجراء تحقيقات الطب الشرعي ومراجعات / تقييمات مخاطر الاحتيال. صياغة التقارير والعروض التقديمية حول النتائج والتوصيات للعملاء. العمل جنبًا إلى جنب مع مهندسي البيانات ومتخصصي الاستخبارات لتقديم جميع المعلومات ذات الصلة لاستخدامها في التحقيقات. الإشراف على صغار الموظفين والتأكد من حصولهم المزيد...
مهارات اتصال قوية (شفهية وكتابية وعرضية) مهارات تنظيمية وتحليلية وحل المشكلات وإدارة المشاريع الجيدة. الخبرة ذات الصلة: دمج الاعتبارات البيئية والاجتماعية والحوكمة (ESG) في استراتيجيات الأعمال والعمليات إجراء تقييمات مخاطر المناخ، وتحليل السيناريوهات، واختبار الإجهاد تطوير وتنفي المزيد...
نوع العقد : دائم دوام كامل / دوام جزئي : دوام كامل القسم : إدارة الممتلكات الموقع: المنامة، البحرين الدور / نظرة عامة على الفريق: الدور سيقوم مدير خدمات العملاء بإدارة مجموعة من المباني / العملاء ودعم رئيس القسم في إدارة فريق من موظفي تشغيل الممتلكات والمرافق. المهام الأساسية المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال الخدمات الإدارية في البحرين - المنامة, المنامة, المحرق - اكتشف 2643 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل تنفيذي مبيعات, مهندس برامج أول, مدير المشروع, مساعد إداري, مدير الحسابات على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل الاستشارات, الخدمات الاستشارية, استشارات إدارية, IT - خدمات البرمجة, البحوث التنفيذية. اختر بحرية نظام عملك المفضل من دوام كامل, دوام جزئي, عن بُعد، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في منطقة الخليج، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من دول مختلفة مثل الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين والكويت وعمان وقطر.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
عمل من المنزل في جميع أنحاء العالم
وظائف عن بُعد في جميع أنحاء العالم
الوظائف الأكثر شيوعاً في البحرين
صاحب العمل