وظائف الإدارة في المنامة
تصفية نتائج البحث
المجال
المسمى الوظيفي
الخبرة
الجنسية
نوع التوظيف
تاريخ الإعلان
الجنس
وظائف الإدارة في المنامة
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
القيام بترتيبات السفر مثل حجز رحلات الطيران وترتيب وسائل النقل وحجوزات الفنادق. إظهار التواصل المهذب والمهني شخصيًا وعبر الهاتف / البريد الإلكتروني مع وكلاء السفر والموظفين. - تنفيذ عملية المعاملات والتحديثات في الوقت المناسب في نظام مكتب السفر. الإدارة الفعالة للقرطاسية مع تسجيل مست المزيد...
Maintain UpToDate company records, ensure availability of all valid official documents as per prevailing law. Liaise with govt offices and ensure timely renewals of tenancy contracts, trade licenses, commercial licenses, sign board licenses, etc.. . and ensure proper documentation. المزيد...
يمتلك معرفة وخبرة متعمقة في مختلف مجالات تكنولوجيا المعلومات، بما في ذلك الأجهزة والبرامج والشبكات وإدارة الأنظمة. مهارات قيادة جيدة على Cisco Router وSwitches وجدران الحماية ASA تنفيذ والحفاظ على التدابير الأمنية لحماية الشبكة من الوصول غير المصرح به والتهديدات السيبرانية. مراقبة ال المزيد...
الغرض الوظيفي: - تتكون إدارة الهوية والوصول (IaM) من الأشخاص والعمليات والتقنيات التي تمكن من إنشاء هوية رقمية وصيانتها واستخدامها (أي الأشخاص أو الأشياء) لضمان وصول الهويات الصحيحة إلى الموارد المناسبة (على سبيل المثال، التطبيقات أو الخدمات أو البيانات). الهويات الرقمية ليست مخصصة ل المزيد...
قائد إدارة نظام تكنولوجيا المعلومات
eFinancialCareers -
المنامة
-
البحرين
يلعب قائد إدارة نظام تكنولوجيا المعلومات دورًا حاسمًا داخل قسم تكنولوجيا المعلومات بالبنك، وهو مكلف بالإشراف على إدارة وصيانة مكونات البنية التحتية الحيوية لتكنولوجيا المعلومات. يعد هذا المنصب ضروريًا لضمان موثوقية وأمن وأداء أنظمة تكنولوجيا المعلومات، والتي تعد أساسية للعمليات المصرف المزيد...
عن الفريق نحن شركة Quadcode، وهي شركة متخصصة في التكنولوجيا المالية تتفوق في أنشطة الوساطة المالية وتقدم منتجات مالية متقدمة لعملائنا العالميين. يتم تقديم منتجنا الرئيسي، وهو منصة تداول داخلية، كحل برمجي كخدمة (SaaS) للوسطاء الآخرين. نحن نبحث عن موظف موارد بشرية ماهر للانضمام إلى فر المزيد...
الإشراف على الموظفين الإداريين وتقسيم المسؤوليات لضمان الأداء إدارة جداول الأعمال/ترتيبات السفر/المواعيد وما إلى ذلك للإدارة العليا إدارة المكالمات الهاتفية والمراسلات (البريد الإلكتروني والرسائل والطرود وما إلى ذلك) دعم إجراءات إعداد الميزانية ومسك الدفاتر إنشاء وتحديث السجلات وقواع المزيد...
الاحتفاظ بالسجلات والتقارير محدثة المساعدة في الحفاظ على خطة الميزانية تنظيم وجدولة الاجتماعات والمناسبات الإشراف على الموظفين الآخرين وتفويض المسؤوليات التعامل مع القضايا الفنية في مجال خبرتهم المزيد...
الجنسية الفلبينية يجيد اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة. قدرات تنظيمية ومتعددة المهام قوية. اتصالات ممتازة ومهارات التعامل مع الآخرين. يتقن برامج Microsoft Office وبرامج المكتب الأساسية. القدرة على العمل بشكل مستقل وتعاوني ضمن الفريق. الموقع: البحرين المزيد...
الإشراف على جميع الوظائف الإدارية، بما في ذلك إدارة المكالمات ورسائل البريد الإلكتروني المتعلقة بالموارد البشرية والمسؤول، والتعامل مع البريد الوارد والصادر. * إدارة موظفي المكتب، بما في ذلك التوظيف والتدريب وإدارة الأداء. * العمل على بوابات سجلات وهيئة تنظيم سوق العمل وتمكين. * ا المزيد...
الرد على المكالمات الهاتفية وتوجيهها - الاهتمام بالمهام الإدارية كالمراسلات وحفظ الملفات والطباعة المساعدة في إعداد التقارير المجدولة بانتظام معالجة الفواتير وحفظها. إرسال وتسوية تقارير النفقات العمل كنقطة اتصال للعملاء الداخليين والخارجيين بناء علاقة جيدة مع العملاء وتزويد فريق المح المزيد...
الرد على المكالمات الواردة، إما مباشرة إلى مكتب الاستقبال أو إعادة توجيهها من نظام الهاتف يدير حجوزات غرف الاجتماعات، وتوزيع المعدات المستعارة (أجهزة التحكم عن بعد، والمحولات، وسماعات الرأس،). يوفر تغطية لمكتب الاستقبال يضمن عدم السماح للأفراد غير المصرح لهم بالوصول إلى المباني مطلوب المزيد...
مبتدئ مع دافع شخصي ودافع لتحديد المشكلات وتقديم الحلول لدعم المتطلبات الإدارية لفريق الملكية. القدرة على العمل تحت الضغط والتكيف مع الأولويات المتغيرة. تعد مهارات الاتصال الكتابية والشفوية الممتازة أمرًا حيويًا للنجاح في هذا الدور. شخصية قوية قادرة على العمل بشكل مستقل ضمن الفريق. ا المزيد...
* Answer queries by clients and provide support. * Update office policies as needed * Maintain and update company databases * Organize a filing system for important and confidential company documents * Manage office supplies stock and place orders * Book meeting rooms as required
مسؤول العلاقات العامة PRO والمسؤول
YOUSIF ABDULWAHAB AL HAWAJ & SONS W.L.L. -
المنامة
-
البحرين
. التواصل مع جميع الجهات الحكومية لجميع الأعمال المتعلقة بالتوظيف. (بما في ذلك الهجرة، وزارة العمل، المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، وزارة الصناعة والتجارة، وزارة الصحة، هيئة تنظيم سوق العمل، المرور، هيئة الكهرباء والماء، السفارات، إلخ.) 2. شؤون تمكين المتعلقة – إدارة جمي المزيد...
مسؤول اداري-التسهيلات العقارية
Bahrain Commercial Facilities Company -
المنامة
-
البحرين
ملخص الوظيفة: الإشراف على مقترحات المشاريع وتقدم التطوير. يتعاون مع الاستشاريين والمهندسين والمقاولين، مما يضمن التنفيذ السلس للمشروع. الواجبات الأساسية والمسؤوليات . يوفر إشارة لخطة تشغيل القسم من إدارة النفقات وزيادة الإيرادات وتوفير التكاليف والكفاءات. . الإشراف على وظائف الحسا المزيد...
مساعد إداري لمزود خدمات تكنولوجيا المعلومات
Braintrust -
المنامة
-
البحرين
الفواتير الشهرية، يجب أن تعرف كيفية استخدام Quickbooks عبر الإنترنت التسويات المصرفية تسوية الدفع إدخال البيانات في قواعد البيانات والبرامج المحاسبية - إعداد عروض الأسعار وأوامر الشراء بشكل يومي طلب اللوازم المكتبية وإدارة المخزون تنظيم وجدولة المواعيد المزيد...
المسؤول عن عملية التقدير. يقوم بإعداد العمل ليتم تقديره من خلال جمع المقترحات والمخططات والمواصفات والوثائق ذات الصلة. يحدد متطلبات العمالة والمواد والوقت من خلال دراسة المقترحات والمخططات والمواصفات والوثائق ذات الصلة. يحسب التكاليف من خلال تحليل متطلبات العمالة والمواد والوقت. يقدم المزيد...
إدارة قسم التدبير المنزلي والموظفين والعمليات داخل المنشأة إدارة ميزانية القسم وموارده إدارة مخزون الإمدادات والمعدات الحفاظ على مستويات عالية من النظافة والنظافة والصرف الصحي داخل المنشأة تأكد من أن جميع موظفي التدبير المنزلي يتبعون البروتوكولات المناسبة تفويض مهام التدبير المنزلي ل المزيد...
في KYRO Lounge W.L.L، نحن نفخر بخلق بيئة ترحيبية وشاملة تحتفي بالتنوع والخبرة في فن الخلط. نحن نبحث حاليًا عن خبراء مزج متحمسين وموهوبين للانضمام إلى فريقنا الديناميكي. يتم تشجيع كل من المرشحين من الذكور والإناث الذين لديهم ذوق في إعداد مشروبات استثنائية وتقديم خدمة عملاء متميزة على ا المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال الإدارة في المنامة - اكتشف 3430 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل موظف استقبال, مضيفة, المدير العام, مساعد إداري, المدير على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل البحوث التنفيذية, المحاسبة والتدقيق, التوظيف, شركات التوظيف, استشارات إدارية. اختر بحرية نظام عملك المفضل من دوام كامل, دوام جزئي, عن بُعد، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في منطقة الخليج، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من دول مختلفة مثل الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين والكويت وعمان وقطر.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
عمل من المنزل في جميع أنحاء العالم
وظائف عن بُعد في جميع أنحاء العالم
صاحب العمل