وظائف مساعد مدير المكتب الأمامي في الامارات
تصفية نتائج البحث
المجال
المسمى الوظيفي
المدينة
الخبرة
الجنسية
نوع التوظيف
تاريخ الإعلان
الجنس
وظائف مساعد مدير المكتب الأمامي في الامارات
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
Management As a Manager you are expected to demonstrate the following behaviours consistently Hold self and others accountable for achieving results. Deliver by meeting tough deadlines and use specific performance measures to track progress and improve future performance Tak المزيد...
مساعد مدير مكتب الامامى
IHG - INTERCONTINENTAL HOTELS GROUP -
رأس الخيمة
-
الامارات
إدارة وتدريب فريق مكتبك الأمامي لتقديم تجارب لا تُنسى للضيوف وأحر الترحيب التعامل مع الضيوف لبناء علاقات شخصية ومعالجة أي شكاوى إجراء عمليات تفتيش منتظمة للمكاتب الأمامية للتأكد من أننا نترك الانطباع الأول الصحيح المساعدة في إعداد الميزانيات وإيجاد طرق جديدة لزيادة الإيرادات من الدخول المزيد...
مساعد مدير المكتب الأمامي
Grand Mercure international business hotels -
دبي
-
الامارات
المساعدة في إعداد أوامر الشراء والمخزون والاحتفاظ بسجلات دقيقة لحركات المخزون. المساعدة في إجراء عمليات تدقيق منتظمة للمخزون لضمان دقة وسلامة بيانات المخزون. التعاون مع فرق متعددة الوظائف، مثل الإنتاج والمستودعات ومراقبة الجودة، لضمان التدفق السلس للمواد ومواءمة العرض مع الطلب. المزيد...
الإشراف على العمليات اليومية لمكتب الاستقبال ضمان إجراءات تسجيل الوصول والمغادرة الفعالة والسلسة معالجة طلبات النزلاء والاستفسارات والشكاوى بطريقة احترافية وفي الوقت المناسب تدريب وإشراف موظفي مكتب الاستقبال المساعدة في وضع وتنفيذ سياسات وإجراءات مكتب الاستقبال مراقبة والحفاظ ع المزيد...
Responsibilities: Reporting to management and performing administrative duties. Answering telephone calls, as well as screening and forwarding calls. Scheduling and confirming appointments, meetings, and events. Welcoming and assisting visitors in a friendly and professional man المزيد...
KEY RESPONSIBILITES Responsible for managing the assignment of rooms and supports the front office by serving as the liaison between Sales, Housekeeping and the Front office Assign, monitor & manage VIP arrivals/ bookings/ arrange amenities Manage room inventory days out i المزيد...
Responsibilities: Reporting to management and performing administrative duties. Answering telephone calls, as well as screening and forwarding calls. Scheduling and confirming appointments, meetings, and events. Welcoming and assisting visitors in a friendly and professional man المزيد...
Responsibilities: Reporting to management and performing administrative duties. Answering telephone calls, as well as screening and forwarding calls. Scheduling and confirming appointments, meetings, and events. Welcoming and assisting visitors in a friendly and professional man المزيد...
Responsibilities: Reporting to management and performing administrative duties. Answering telephone calls, as well as screening and forwarding calls. Scheduling and confirming appointments, meetings, and events. Welcoming and assisting visitors in a friendly and professional man المزيد...
الإشراف على العمليات اليومية للمكتب الأمامي، وضمان سيرها بسلاسة وكفاءة. إدارة وتدريب موظفي المكتب الأمامي، بما في ذلك موظفي الاستقبال والكونسيرج، لتقديم خدمة عملاء ممتازة. وضع وتنفيذ السياسات والإجراءات للمكتب الأمامي، وضمان الالتزام بمعايير الشركة. التعامل مع شكاوى الضيوف وحل ال المزيد...
CORE WORK ACTIVITIES Leading Guest Services Team ·Utilizes interpersonal and communication skills to lead, influence, and encourage others; advocates sound financial/business decision making; demonstrates honesty/integrity; leads by example. ·Encourages and builds mutual trust, res المزيد...
Qualifications Your experience and skills include: Excellent written and verbal communication, interpersonal and leadership skills Degree or Diploma in Hospitality Management is an asset Minimum of 1 year previous proven supervisory experience Advance level of Opera PMS is an المزيد...
A hands-on approach with a 'Can-Do!' Attitude, actively engaging in all aspects of the Front Office Manager role. A steadfast Commitment to delivering Exceptional Guest Services, approaching every interaction with a genuine Passion for creating Memorable Experiences. A kee المزيد...
مدير المكتب الأمامي
Hotel Chadstone Melbourne MGallery -
رأس الخيمة
-
الامارات
للتأكد من تحديث جميع السفراء بآخر التغييرات والأخبار الإدارية والتنظيمية والتشغيلية أو غيرها. ليتم تحديثها مع عروض المنافسين وأسعارهم. لإجراء عمليات تفتيش منتظمة للغرفة والاتصال بقسم التدبير المنزلي بشأن الانحراف عن الإعدادات القياسية. للتواصل مع قسم التدبير المنزلي بشأن جدولة الغرف ل المزيد...
Supporting, training, and supervising front office staff. Ensuring that all customer-related tasks are handled accurately and on time to improve guests' experience. Handling customer complaints and special requests. Scheduling staff shifts and managing other HR-related tasks. المزيد...
- يضمن سير العمل السلس للعمليات يومياً وبطريقة استباقية - يضمن أنه وفقًا لسياسة الصحة والسلامة الخاصة بـ Golden Sands، تكون مخارج الحريق خالية من العوائق - دعم ومساعدة جميع أقسام الاستقبال - يضمن أن جميع الضيوف يتلقون اهتمامًا سريعًا ومودة واعترافًا شخصيًا ويحل المشاكل المتعلقة - المزيد...
Position = React Native DeveloperLocation = NOIDA ( HYBRID WORK 3 DAYS 2 OFFICE )NOTICE PERIOD = NOT MORE THAN 30 DAYS ( OR SERVING )Experience = 2 plus years experience in working with React NativeSignificant experience working with React web and mobile along with tools like Flux, المزيد...
مساعدة مدير المكتب الأمامي في الإشراف على العمليات اليومية، بما في ذلك تسجيل الضيوف وتعيينات الغرف وإجراءات تسجيل المغادرة تدريب وتوجيه موظفي المكاتب الأمامية لتقديم خدمة استثنائية ودعم معايير العلامة التجارية التعامل مع استفسارات الضيوف والشكاوى والطلبات الخاصة بسرعة ومهنية ضما المزيد...
للمساعدة في مراجعة وتحديث دليل عمليات الإدارة على أساس الحاجة. للحفاظ على دفتر السجل اليومي. للمساعدة في تخطيط القائمة الأسبوعية وجداول العمل للتأكد من أن مكان العمل مزود بعدد كافٍ من الموظفين للتعامل مع مستوى الأعمال. للحفاظ على لوحة الإعلانات في مكان العمل. لتقديم جميع تقاري المزيد...
Qualifications Minimum 3 years work experience as Assistant Manager or Team Leader - Front Office / Guest Relations in a hotel. Well developed communication and customer relations skills.
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال مساعد مدير المكتب الأمامي في الامارات - دبي, أبوظبي, الشارقة - اكتشف 16758 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مدير مبيعات, مدير التسويق, مدير المشروع, مدير تطوير الأعمال, مساعد تنفيذي على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة والتدقيق, التوظيف, البحوث التنفيذية, شركات التوظيف, الضيافة. اختر بحرية نظام عملك المفضل من دوام كامل, دوام جزئي, فترة تدريب، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في منطقة الخليج، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من دول مختلفة مثل الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين والكويت وعمان وقطر.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
عمل من المنزل في جميع أنحاء العالم
وظائف عن بُعد في جميع أنحاء العالم
الوظائف الأكثر شيوعاً في الامارات
صاحب العمل