وظائف مساعد مدير كشوف الرواتب في الامارات
تصفية نتائج البحث
المجال
المسمى الوظيفي
المدينة
الخبرة
الجنسية
نوع التوظيف
تاريخ الإعلان
الجنس
وظائف مساعد مدير كشوف الرواتب في الامارات
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
Job Description Roles & Responsibilities Process and reconcile payroll data for employees accurately and in a timely manner. Assist with the preparation and distribution of employee paychecks and statements. Calculate and process deductions, including taxes, benefits, and garnishmen المزيد...
الحفاظ على وتحديث سجلات رواتب الموظفين في النظام حساب ومعالجة كشوف المرتبات للموظفين والمقاولين التعاون مع الموارد البشرية والإدارات الأخرى للحصول على المعلومات اللازمة لمعالجة كشوف المرتبات إعداد وتوزيع تقارير الرواتب على الإدارة معالجة تعديلات كشوف المرتبات والمكافآت ودفع ال المزيد...
حساب وإدخال ومعالجة بيانات الرواتب الإشراف على وحساب الاستقطاعات والاستقطاعات من الرواتب تقييم وتسوية سجلات رواتب الموظفين تجميع وإعداد المعلومات للإقرارات الضريبية إدارة وصيانة ملفات الموظفين كن مطلعًا على القوانين واللوائح الفيدرالية والولائية المعمول بها توقع وجدولة تصح المزيد...
Requirements Minimum of 2 years of experience in payroll or related field Knowledge of payroll software and systems Strong mathematical and analytical skills Excellent attention to detail and accuracy Ability to handle confidential and sensitive information Excellent communi المزيد...
Responsibilities Assisting in the preparation, calculation, and processing of payroll on a biweekly/monthly basis. Verifying the accuracy of employee time and attendance records. Processing new employee information, such as salary adjustments, bonuses, and benefits. Maintainin المزيد...
للترويج للمنتجات المصرفية للأفراد الخاصة ببنك الفجيرة الوطني، وبشكل رئيسي حسابات رواتب NTB CASA في القطاعات ذات الأولوية/المفضلة والشخصية، من خلال زيادة حصة محفظة بنك الفجيرة الوطني بين عملاء مجموعة البنك الدولي والهيئات الحكومية وشبه الحكومية والشركات الكبيرة الأخرى من خلال إجراء أنش المزيد...
قم بتنفيذ مجموعة من الأنشطة التسويقية الجديدة للبنك لضمان إكمال العمل المعين بدقة ضمن الجداول الزمنية المحددة. لضمان تحقيق الأهداف المالية لقطاع الأعمال تقديم الدعم لفريق ائتمان التجزئة في ضمان جودة محفظة أصول التجزئة من خلال توفير معلومات السوق وإشارات التنبيه المبكرة عند الاستنزاف المزيد...
قم بتنفيذ مجموعة من الأنشطة التسويقية الجديدة للبنك لضمان إكمال العمل المعين بدقة ضمن الجداول الزمنية المحددة. لضمان تحقيق الأهداف المالية لقطاع الأعمال تقديم الدعم لفريق ائتمان التجزئة في ضمان جودة محفظة أصول التجزئة من خلال توفير معلومات السوق وإشارات التنبيه المبكرة عند الاستنزاف المزيد...
للترويج للمنتجات المصرفية للأفراد الخاصة ببنك الفجيرة الوطني، وبشكل رئيسي حسابات رواتب NTB CASA في القطاعات ذات الأولوية/المفضلة والشخصية، من خلال زيادة حصة محفظة بنك الفجيرة الوطني بين عملاء مجموعة البنك الدولي والهيئات الحكومية وشبه الحكومية والشركات الكبيرة الأخرى من خلال إجراء أنش المزيد...
للترويج للمنتجات المصرفية للأفراد الخاصة ببنك الفجيرة الوطني، وبشكل رئيسي حسابات رواتب NTB CASA في القطاعات ذات الأولوية/المفضلة والشخصية، من خلال زيادة حصة محفظة بنك الفجيرة الوطني بين عملاء مجموعة البنك الدولي والهيئات الحكومية وشبه الحكومية والشركات الكبيرة الأخرى من خلال إجراء أنش المزيد...
Principales Responsabilidades Visitar prospectos y construir una tubería de negocios, mediante una fuerte actividad comercial para cumplir con los objetivos anuales establecidos, cumpliendo mes con mes el ingreso de clientes nuevos a la cartera. Establecer relaciones con المزيد...
حساب تعريفي أكثر من 5 سنوات من الخبرة في التعامل مع كشوف المرتبات يجب أن يكون قد تعامل مع كشوف المرتبات في دولة الإمارات العربية المتحدة لشركة ناشئة أو صغيرة الحجم دون وجود أنظمة كشوف المرتبات الحالية. الخبرة والخبرة في وظائف / موضوعات اختصاصي الموارد البشرية الأخرى. مهارات تواصل المزيد...
Summary Managing all aspects of payroll processing to ensure accuracy and timeliness. Ensuring compliance with all applicable state and federal wage and hour laws. Preparing and maintaining accurate payroll records and employee files. Satisfying union reporting requirements i المزيد...
عملية الرواتب للموظفين ضمان دفع الرواتب والأجور والمكافآت بشكل دقيق وفي الوقت المناسب إدارة مزايا الموظفين، بما في ذلك الرعاية الصحية وخطط التقاعد والتأمين الاحتفاظ بسجلات الرواتب الدقيقة وبيانات الموظفين الرد على استفسارات الموظفين بخصوص الرواتب والمزايا إعداد تقارير الرواتب للإدارة المزيد...
The Ideal Candidate Will Have Proven end to end processing of payroll Knowledge of the NZ employment legislation and the holidays act, ensuring compliance is maintained High level of accuracy and attention to detail The ability to prioritise and manage workflow Experience usi المزيد...
Het Ideale Profiel Als Freelance Payroll Officer De ideale kandidaat heeft een sterke achtergrond in payroll. Je bent vastberaden, nauwkeurig en communiceert vlot in het Nederlands en Engels. Ben jij een freelancer en op zoek naar een nieuwe opdracht? Heb je een hands-on attitude, b المزيد...
Needing Trip Advisor (Remote) who loves to have fun booking travel. We are looking for people to become part of our company! Duties include arranging transportation, accommodation, and entertainment for business and individual travelers. You may also specialize by type of travel, such المزيد...
Essential Skills & Experience Bachelor's degree in finance or a related field. 5+ years of experience in similar role, with a focus on the MEA region . Good overall payroll knowledge including manual tax & payroll calculations, and statutory leave Able to work as p المزيد...
About the job Role details : At least 3 - 5 years of relevant work experience in a similar position The role will also include supporting employees and managers when it comes to matters related to salary payment, payroll tax, terms of employment, pension, and supplementary ins المزيد...
You’re excited to build on your existing expertise, including: Experience with Workday HR system and/or other payroll system Experience of working within Shared Service or Bureau style environment Working independently to manage key activity, prioritising, and remaining c المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال مساعد مدير كشوف الرواتب في الامارات - دبي, أبوظبي, الشارقة - اكتشف 15859 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مدير مبيعات, مدير التسويق, مدير المشروع, مدير تطوير الأعمال, مساعد تنفيذي على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة والتدقيق, البحوث التنفيذية, التوظيف, شركات التوظيف, الضيافة. اختر بحرية نظام عملك المفضل من دوام كامل, دوام جزئي, عن بُعد، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في منطقة الخليج، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من دول مختلفة مثل الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين والكويت وعمان وقطر.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
عمل من المنزل في جميع أنحاء العالم
وظائف عن بُعد في جميع أنحاء العالم
الوظائف الأكثر شيوعاً في الامارات
صاحب العمل