وظائف مساعد تحكم في الامارات
تصفية نتائج البحث
المجال
المسمى الوظيفي
المدينة
الخبرة
الجنسية
نوع التوظيف
تاريخ الإعلان
الجنس
وظائف مساعد تحكم في الامارات
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
Qualification, Skills & Experience: Bachelor’s degree in finance/accounting or equivalent number of years of experience, plus 10-15 years of finance experience. CPA designation or/and MBA, preferred. Demonstrated experience and success in a finance leadership role; pr المزيد...
Review all accounting transactions related to tax requirement; connect with GFO to make sure closing is smooth and correct finished. Making reasonable accrual/salary voucher in SAP for month closing. Prepare tax report to tax department and statistics department, and other report المزيد...
محاسب قانوني / ماجستير إدارة الأعمال المالية أو مؤهلات مماثلة. أكثر من 5 سنوات من الخبرة كمساعد مدير مالي / مساعد مراقب مالي. الخبرة في صناعة الضيافة أمر لا بد منه. القراءة والكتابة بالكمبيوتر - مايكروسوفت أوفيس / وورد / إكسل / باور بوينت. معرفة ممتازة في الحزم المحاسبية - يفضل المعرف المزيد...
Assistant Financial Controller
Ramada Hotel and Suites Amwaj W. L. L -
أبوظبي
-
الامارات
Greets, takes and fills orders from guests or servers in accordance with timing, recipe, and service standards, which requires standing and walking throughout the duration of shift and may include writing orders Consistently executes accurate pours (Bartenders) Interacts المزيد...
Quality Controller Assistant
AL BONY PRINTING PRESS LLC -
الشارقة
-
الامارات
Print Quality analysis Quantity analysis Paper grammage analysis Making sure the labels are marked properly on finished goods Analysing faults in products and reporting to the manager Stamping job order once quality checked and submitting to the accounts department. Daily repo المزيد...
Grupo Empresarial del sector mar timo y transitario ubicada en Barcelona, con m s de 350 empleados busca un Treasury Specialist con amplia experiencia para formar parte del equipo. El candidato deber demostrar experiencia en el sector y autonom a suficiente para dise ar y gestio المزيد...
الحصول على ملكية المشروع والعمل بشكل مستقل في بيئة الفريق. التعاون مع فرق مشروع أصحاب المصلحة الخارجيين لجمع المتطلبات الوظيفية وغير الوظيفية وتحديد متطلبات العمل. العمل مع فرق خطوط الأعمال في مكتبات الجهات الخارجية، ودمج مكونات البرامج في نظام برمجي كامل الوظائف استكشاف أخطاء الأنظمة المزيد...
Maintain and update all quality control documents and records in an organized mannerAssist in the review and approval process of documents to ensure accuracy and compliance with regulationsCoordinate with various departments to gather necessary documentation for quality control purpos المزيد...
Responsibilities: Preparing and consolidating financial statements and reports. Assisting with the development and evaluation of budgets and preparing budget reports. Supporting the formulation and implementation of control systems within the organization. Overseeing accounts pa المزيد...
التحكم في أوامر التفتيش/عمل ورشة الآلات وأوامر الشراء العمل بالتوازي مع أعضاء الفريق الآخرين لضمان إنجاز العمل بكفاءة وفعالية الاتصال بفرق العمليات/المبيعات بناءً على المتطلبات اليومية عند الحاجة إعداد التقارير الشهرية بما في ذلك التقارير المالية لنهاية الشهر حضور العمليات/المبيعات في المزيد...
يعمل تحت الإشراف المباشر على المهام الروتينية وفقا للإجراءات المعمول بها. يعمل مع أعضاء الفريق الآخرين و/أو المستخدمين النهائيين لاستكشاف المشكلات الأساسية وإصلاحها. يساهم بشكل فعال في تحقيق أهداف الفريق. يشارك في تطوير الحلول الأساسية. ينسق مع مديري المشاريع وإدارة تكنولوجيا المعلوما المزيد...
إعداد المستندات المختلفة وفقًا للتنسيقات القياسية المتاحة ووفقًا لتوجيهات مديري المناطق مثل تسليم المشروع والدليل والضمان وما إلى ذلك. توثيق وتقديم الرسائل المختلفة إلى المقاول والعميل. احتفظ بمجلد نقطة المشاركة لكل المستندات المتعلقة بالمشروع. تسوية الجدول الزمني وإرساله إلى المالية. المزيد...
الاحتفاظ بسجلات جرد دقيقة من خلال عمليات تعداد المخزون المنتظمة والتسويات وإدارة قواعد البيانات. مراقبة مستويات المخزون وتحليل أنماط الطلب للتنبؤ بمتطلبات المخزون وتخطيطها. التنسيق مع فرق الشراء والمستودعات لضمان الاستلام في الوقت المناسب والتسجيل الدقيق للمخزون الوارد. إجراء عمليات ت المزيد...
البدء ويكون مسؤولاً عن بروتوكول التوثيق عند بدء المشروع بالتشاور مع مدير المشروع/المهندس المقيم. يقوم بإعداد المراسلات لفريق إدارة المشروع والبناء بما في ذلك المخططات الانسيابية ومسودات الرسائل ومحضر الاجتماعات وما إلى ذلك. يقود عملية تتبع ومراقبة المستندات من خلال استخدام برامج إدارة المزيد...
المسمى الوظيفي 1-3+ سنوات من الخبرة الوظيفية في منصب مماثل اهتمام قوي بالتفاصيل والمهارات التنظيمية الكفاءة في برامج/أدوات إدارة المستندات القدرة على العمل بفعالية في بيئة سريعة الخطى. المهارات المطلوبة المزيد...
نسخ المستندات ومسحها ضوئيًا وتخزينها التحقق من الدقة وتحرير الملفات، مثل العقود مراجعة وتحديث المستندات الفنية (مثل الأدلة وسير العمل) توزيع النسخ المتعلقة بالمشروع على الفرق الداخلية حفظ المستندات في السجلات المادية والرقمية إنشاء قوالب لاستخدامها في المستقبل استرجاع الملفات حسب طلب المزيد...
درجة البكالوريوس أو شهادة جامعية من الكلية التقنية. – 5 سنوات من الخبرة في مجال المقاولات أو الاستشارات في مجال البناء والتشييد. فهم قوي لعمليات التعاقد وإدارة المشاريع والممارسات الاستشارية. - الكفاءة في التعامل مع الجوانب القانونية والفنية للعقود. يفضل أن يكون من الجنسية الهند المزيد...
ينفذ أنظمة لمراقبة الوثائق / الاتصالات من العملاء الداخليين والخارجيين. يقدم المساعدة الشخصية لفريق إدارة المشروع كما هو مطلوب. يقوم بإعداد المراسلات القياسية لفريق المشروع، لتشمل؛ تدفق المستندات، وخطابات التقديم الأساسية، ونسخ وثائق الاجتماعات، وما إلى ذلك. يتوافق مع متطلبات التتبع و المزيد...
التحكم في المستندات: تتبع وإدارة جميع المستندات المتعلقة بالمشروع، مما يضمن إدارة معلومات دقيقة وحديثة. تبادل المعلومات: الإشراف على تدفق المعلومات بين مختلف أصحاب المصلحة، الداخليين والخارجيين، لضمان التبادل الفعال وفي الوقت المناسب. إدارة التقديم: تتبع عمليات تقديم المشروع، وإنشاء خ المزيد...
إنشاء والحفاظ على أنظمة وإجراءات فعالة لمراقبة الوثائق تأكد من تخزين جميع المستندات والاحتفاظ بها وفقًا لسياسات الشركة ومعايير الصناعة إجراء عمليات تدقيق منتظمة للتأكد من دقة واكتمال الوثائق التنسيق مع الفرق الأخرى لضمان مراجعة المستندات وتحديثها حسب الضرورة إدارة سجلات المستندات، بما المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال مساعد تحكم في الامارات - دبي, أبوظبي, الشارقة - اكتشف 6254 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مراقب الوثائق, مساعد تنفيذي, مساعد مدير, مساعد إداري, سكرتير تنفيذي على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة والتدقيق, الفنادق, الضيافة, البحوث التنفيذية, التوظيف. اختر بحرية نظام عملك المفضل من دوام كامل, دوام جزئي, فترة تدريب، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في منطقة الخليج، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من دول مختلفة مثل الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين والكويت وعمان وقطر.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
عمل من المنزل في جميع أنحاء العالم
وظائف عن بُعد في جميع أنحاء العالم
الوظائف الأكثر شيوعاً في الامارات
صاحب العمل