وظائف مستقل/aix Administration في المهارات
تصفية نتائج البحث
المجال
المسمى الوظيفي
الخبرة
الجنسية
نوع التوظيف
تاريخ الإعلان
الجنس
وظائف مستقل/aix Administration في المهارات
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
The AIX and Storage System Admin will be member of manage service team, and will be responsible to manage the day to day activities of AIX, Linux and Storage administrations. He will work in critical mission project which required support 24 X 7 X 365 and will be assigned as On Call e المزيد...
IBM Power Systems: معرفة متعمقة وخبرة عملية مع IBM Power Systems، بما في ذلك أجهزة الخادم والبرامج الثابتة وتقنيات المحاكاة الافتراضية. نظام التشغيل AIX: الكفاءة في AIX، بما في ذلك التثبيت والتكوين والإدارة واستكشاف الأخطاء وإصلاحها لنظام التشغيل. فهم قوي لضبط أداء AIX وتحسينه. المزيد...
تنسيق إجراء المقابلات والفحص والتوظيف وتعيين الموظفين عند الحاجة. دعم أقسام العمليات في تطوير الأوصاف الوظيفية. تنسيق تقييم أداء الموظفين؛ تطوير معايير تقييم الأداء. مراقبة التطورات / التغييرات في لوائح وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل وإبقاء الشركة على اطلاع دائم. المزيد...
- خبرة سنة واحدة في الخدمات الإدارية أو المجالات ذات الصلة. يعد التعليم الإضافي أو الشهادات أو الخبرة مفيدًا. قد تكون هناك حاجة إلى فهم مبادئ المحاسبة وبرامج مسك الدفاتر. الإلمام بالتكنولوجيا والمعدات المكتبية، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الفاكس والماسحات الضوئية والطابعات وأنظ المزيد...
1- مسؤول عن إرسال واستقبال المباشرة بين الشركة والمؤسسة 2- التواجد نهاية الأسبوع والعطل الرسمية في الحالات الطارئة 3- القيام باتخاذ كافة الإجراءات 4- القيام بأخذ الجولات التفتيشية للتأكد من التزام كافة موظفي الأمن بالقيام بواجباتهم ومهام عملهم 5- القيام بتنفيذ جميع الت المزيد...
إدارة الوظائف الإدارية الشاملة وخدمات الدعم لمشروع البناء. الإشراف على عمليات مكتب المشروع، بما في ذلك إدارة المعدات واللوازم والمرافق المكتبية. التنسيق والإشراف على الموظفين الإداريين، بما في ذلك المساعدين الإداريين وموظفي الاستقبال والموظفين الكتابيين. تطوير وتنفيذ سياسات المكتب وإ المزيد...
Hiring, supervising, and evaluating staff members. Delegating tasks and ensuring that they are completed in accordance with existing policies and procedures. Greeting visitors and directing them to to the appropriate parties. Handling basic office duties, such as answering and ro المزيد...
Role: System AdministratorExperience: 2 - 4 YearsLocation: Hyderabad and PunePrimary Responsibilities:Installing, configuring, and troubleshooting of all Windows and mac OS.Securing the network by installing & troubleshooting Antivirus related issues & regularly updating the A المزيد...
دعم وحدة الأعمال ذات الصلة من خلال: - عمليات الإرساء والمسوحات الخاصة والترقيات وإصلاحات المحركات الرئيسية والمشاريع حضور الحوض الجاف للسفينة والإشراف على أنشطة الحوض الجاف مثل الإصلاحات الهيكلية وترقيات الطلاء والأعمال الميكانيكية وتنسيق حضور الخدمة. الإشراف على وتنسيق أنشطة العا المزيد...
As a Administration Assistant, you will be responsible for helping us achieve this ambition: Perform advanced, diversified, and confidential administrative and secretarial support. Handle a wide variety of situations and tasks involving the clerical and administrative functions of المزيد...
البريد اليومي (إعداد الرسائل، التصحيح، التنسيق، إرسال رسائل البريد الإلكتروني ورسائل البريد السريع) الأرشفة الإلكترونية والورقية متابعة القضايا تحت إشراف الكادر القانوني إدارة قاعدة البيانات الخاصة بإجراءات المحكمة إعداد وثائق المحكمة وإخطار قرارات المحكمة التنسيق مع إدارة الموارد الب المزيد...
Specific Requirements 3 years minimum experience across administration, helpdesk or call centre Excellent command in English & Arabic both written and verbal is essential Good literacy and numeracy skills required for the role Ideally a degree holder, minimum high school diploma of po المزيد...
Qualifications About you: Relevant College or University qualification to min Bachelor’s level or equivalent with minimum 2 years’ of relevant experience High School Qualification/Vocational/Diploma with minimum 3 years of job-related experience Good Knowledge in MS Off المزيد...
You will also be required to generate business documentation, including presentation creation, spreadsheet preparation & distribution, charts, compile reports as needed and ensure that all files are complete and properly maintained. Responding to complaints & requests for info المزيد...
Requirements: Individual needs to be proficient inMicrosoft Excel have good organizational andpersonal time management skills. Previousexperience in a Plant outage and/or project controls support is aplus. Minimum 5 years experience withadministrative work. Chemical/Oil & Gas المزيد...
Requirements: Individual needs to be proficient in Microsoft Excel have good organizational and personal time management skills. Previous experience in a Plant outage and/or project controls support is a plus. Minimum 5 years experience with administrative work. Chemical/Oil المزيد...
About the role: Performs various secretarial and administrative duties to support requirements and maintain the department functions smoothly on a daily basis Performs secretarial duties which require the handling of confidential and sensitive information. Manages, coordinates and المزيد...
مهارات تواصل ممتازة في اللغة الإنجليزية كتابةً وتحدثًا معرفة ممتازة في مجموعة Microsoft Office بما في ذلك Word وExcel وPowerPoint. ثبت القدرة على حفظ الملفات والتحكم في الوثائق معرفة عمليات المشروع خبرة في التعامل مع العملاء البارزين في منطقة الشرق الأوسط خبرة في إدارة جدول كبار المسؤ المزيد...
Job Description Roles & Responsibilities IT TECHNICAL HELP DESK SUPPORT , CLIENT MEETING WITH PRECENTATION Desired Candidate Profile Indian Bachelor of Technology/Engineering, Bachelor of Science(Computers, Technology), Bachelor of Business Administration Female COMMUNICATION S المزيد...
الإشراف على العملية بشكل يومي. مراقبة أداء الفريق وتقديم تقرير فريق العمل. تحفيز أعضاء الفريق بشكل مستمر. اكتشاف الاحتياجات التدريبية وتوفير التدريبات اللازمة. التواصل والتعرف على تعليقات أعضاء الفريق وحل أي مشاكل تعرقل سير العمل. التعرف على الأداء العالي والإنجازات وتقديم المك المزيد...
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في منطقة الخليج، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من دول مختلفة مثل الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين والكويت وعمان وقطر.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
عمل من المنزل في جميع أنحاء العالم
وظائف عن بُعد في جميع أنحاء العالم
صاحب العمل