وظائف مكتب المساعدة والدعم الفني في الكويت
تصفية نتائج البحث
المجال
المسمى الوظيفي
الخبرة
الجنسية
نوع التوظيف
تاريخ الإعلان
الجنس
وظائف مكتب المساعدة والدعم الفني في الكويت
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
مكتب مساعدة دعم البرامج في مجموعة شركات NAVAX
DEVjobs -
الكويت
-
الكويت
باعتبارك نقطة الاتصال الأولى (m/f/d) لعملائنا، فأنت مسؤول عن تصنيف الاستفسارات الواردة وتحديد أولوياتها وتصنيفها أنت مسؤول عن تحليل المشكلات المعقدة وحلها من خلال العمل بشكل وثيق مع زملاء من الأقسام الأخرى ستتضمن مهامك أيضًا دعم عملائنا في إدارة البرنامج وتكوينه المزيد...
Installing and configuring computer hardware operating systems and applications. Assisting staff or clients through a series of actions, either face to face; email or over the telephone to help set up systems or resolve issues. Troubleshoot technical issues to resolution an المزيد...
توفير الدعم الفني من الخط الأول للمستخدمين النهائيين عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الدردشة، وحل المشكلات بسرعة وكفاءة تشخيص مشكلات البرامج والأجهزة واستكشاف الأخطاء وإصلاحها، وتصعيد المشكلات المعقدة إلى كبار متخصصي الدعم حسب الحاجة قم بتوثيق تذاكر الدعم بدقة في نظام مكتب المساعد المزيد...
القيادة والإشراف على تطوير الخطة الإستراتيجية لتكنولوجيا المعلومات ضمان توافقها مع رؤية IUK وهدفها الاستراتيجي. تصميم وتنفيذ استراتيجيات TEL والبنية التحتية المختلفة. تخطيط وقيادة مشاريع التحول الرقمي في الجامعة. التخطيط لنماذج حوكمة تكنولوجيا المعلومات على مستويات مختلفة مثل ITIL وCO المزيد...
تأهيل العملاء: قم بتوجيه العملاء من خلال عملية تأهيل سلسة، مع التركيز على فهم احتياجاتهم في سياق تقنيات Web3. إدارة العلاقات: تطوير علاقات قوية مع العملاء والحفاظ عليها، والاستفادة من خبرتك في Web3 لفهم أهدافهم وتقديم حلول مخصصة. معرفة المنتج: امتلاك معرفة متعمقة بمنتجاتنا/خدماتنا، خ المزيد...
الحفاظ على موقف إيجابي وتعاطفي ومهني تجاه العملاء في جميع الأوقات. الرد الفوري على استفسارات العملاء. التواصل مع العملاء عبر القنوات المختلفة. الاعتراف وحل شكاوى العملاء. التعرف على منتجاتنا من الداخل والخارج حتى تتمكن من الإجابة على الأسئلة. معالجة الأوامر والنماذج والتطبيقات والطلب المزيد...
مهارات الاتصال والتعامل مع الآخرين قوية مع التركيز على رضا العملاء خبرة في إدارة الحسابات أو دور خدمة العملاء القدرة على إدارة حسابات متعددة وتحديد أولويات المهام بناءً على احتياجات العملاء - أظهرت القدرة على تطوير والحفاظ على علاقات إيجابية مع العملاء مهارات ممتازة في حل المشكلات وح المزيد...
التوصية بالمنتجات أو الخدمات المحتملة للإدارة من خلال جمع معلومات العملاء وتحليل احتياجات العملاء قم بإعداد تقارير المنتج أو الخدمة من خلال جمع وتحليل معلومات العملاء المساهمة في جهد الفريق من خلال تحقيق النتائج ذات الصلة حسب الحاجة إدارة كميات كبيرة من المكالمات الواردة المزيد...
أخصائي دعم العملاء المميز أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا
Deel -
الكويت
-
الكويت
احصل على الملكية الحقيقية لمشكلات العملاء من البداية إلى النهاية واذهب إلى أبعد الحدود لحلها. المساهمة بنشاط في ثقافة تكون فيها المعاملة العادلة للعملاء أولوية. تعلم باستمرار منصة Deel وواكب أحدث ميزات المنتج وتغييراته. استخدم نهجًا استشاريًا وتعاطفيًا في تقديم دعم العملاء مما يؤدي إ المزيد...
تطوير رؤية واستراتيجية للعملاء من خلال تقييم استراتيجيتهم كعمل تجاري لمساعدتهم في استخدام أدوات Deel لتحقيق أهدافهم بناء علاقات عميقة وموثوقة وطويلة الأمد مع العملاء من خلال تحديد نقاط الضعف لدى الشركاء وتقديم الحلول والتعرف على فرص النمو وتوليد الإيرادات إنشاء توصيات تعتمد على البيا المزيد...
برنامج قيادة صوت العميل المصمم لجمع تعليقات العملاء وتحليلها بشكل منهجي من خلال قنوات مختلفة، بما في ذلك الاستطلاعات والمقابلات وتقديم التعليقات قيادة جميع مشاريع البيانات داخل مؤسسة دعم العملاء بالتعاون مع فريق البيانات قم بتطوير وصيانة لوحات معلومات الأداء التي تمثل بشكل مرئي مقايي المزيد...
دعم قوي للعملاء ومهارات خدمة العملاء القدرة على تحليل احتياجات العملاء وتقديم الحلول المناسبة تجربة الدعم الفني اتصالات ممتازة ومهارات التعامل مع الآخرين مهارات قوية في حل المشكلات والتحليل القدرة على العمل بشكل جيد في بيئة الفريق الخبرة في المبيعات تعتبر ميزة إضافية المزيد...
بطاقات البريد والتلكس وأجهزة الصراف الآلي استلام الشيكات المرتجعة وبطاقات الصراف الآلي الجديدة وما إلى ذلك. فرز الإدخالات المطلوبة ووضع علامة عليها وتقديم المشورة للأطراف وفقًا لذلك تواصل إرسال واستلام وتقديم تأكيدات التلكس والتأكد من معالجة التحويلات بشكل صحيح استعلامات العميل الر المزيد...
تقييم خدمة العملاء عند زيارة المتاجر المختلفة والمؤسسات الأخرى كمتسوق سري. شراء منتج أو نوع معين من المنتجات عند الحاجة. توثيق تجربة التسوق التي سيتم استخدامها لاحقًا لكتابة تقرير من خلال استطلاع عبر الإنترنت. يمكن القيام بالزيارات بعد ساعات العمل أو في عطلات نهاية الأسبوع. (في وقت ف المزيد...
مسؤوليات مساعد خدمة العملاء حضور الدورات التدريبية لتنمية المعرفة بالمنتجات وتطوير مهارات خدمة العملاء. حل استفسارات العملاء عبر الهاتف والدخول والبريد والفاكس والبريد الإلكتروني. معالجة وتسجيل المكالمات الواردة في نظام CRM. تحديد احتياجات العملاء. - توجيه وتصعيد الاستفسارات إلى المزيد...
أنت تفكر خارج الصندوق وأنت مبدع في الحلول. أنت حريص على تعلم تقنيات سحابية جديدة باستخدام فرص التدريب وموارد المختبر في Oracle. أنت بمثابة تأثير إيجابي على من حولك وتحفز الآخرين نحو النجاح. أنت تجسد قيمنا: العميل أولاً والتعاون والابتكار والقيادة الملهمة والنزاهة. المزيد...
- حفظ الأسعار والمميزات الخاصة بكل عرض. التأكد من تفضيلات اللغة للعملاء أثناء مساعدتهم. معالجة الاستفسارات والشكاوى والتوصيات المقدمة من العملاء. - إعادة توجيه العملاء إلى القسم المختص إذا لزم الأمر. الإحالة إلى الإدارة في حالات عدم اليقين. معالجة عمليات الاستبدال والمبالغ المستردة ب المزيد...
القدرة على اللغة الإنجليزية الأصلية أو شبه الأصلية (اللغات الإضافية ميزة إضافية). حل المشكلات - لدى العملاء ملايين الأفكار والمخاوف المختلفة، وقد يتطلب إخضاعهم لما نقدمه وكيف يمكننا المساعدة تفكيرًا حقيقيًا. الاهتمام بالتفاصيل - سوف تقوم بالتنقل بين المكالمات الهاتفية والمحادثات ورسا المزيد...
خبرة مثبتة في خدمة العملاء أو أدوار الدعم، مما يدل على مهارات الاتصال وحل المشكلات الاستثنائية مهارات شخصية قوية مع القدرة على التعاطف مع العملاء وتلبية احتياجاتهم بشكل فعال الكفاءة في استخدام أدوات وبرامج دعم العملاء لإدارة التذاكر والاستفسارات والتصعيد قدرات ممتازة في تعدد المهام م المزيد...
تقديم خدمة ممتازة من خلال الرد على المتصل عبر البريد أو الواتس اب كمستقبل أو متصل، وتلقي طلباتهم ومشاكلهم وشكاويهم ومساعدة العملاء على حلها. إبلاغ الشخص المناسب عند ظهور مشاكل أو مشكلات لاتخاذ الإجراءات المتاحة على الفور والحفاظ على بيئة العمل مناسبة. إنشاء قاعدة بيانات متاحة للعملاء المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال مكتب المساعدة والدعم الفني في الكويت - اكتشف 310 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل وكيل مكتب الاستقبال, مشرف المكتب الأمامي, مسؤول دعم تكنولوجيا المعلومات , فني دعم تكنولوجيا المعلومات, مدير تكنولوجيا المعلومات على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل البحوث التنفيذية, التوظيف, شركات التوظيف, الأجهزة الطبية, طبي. اختر بحرية نظام عملك المفضل من دوام كامل, عن بُعد, دوام جزئي، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في منطقة الخليج، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من دول مختلفة مثل الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين والكويت وعمان وقطر.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
عمل من المنزل في جميع أنحاء العالم
وظائف عن بُعد في جميع أنحاء العالم
صاحب العمل