وظائف مكتب الإدارة في الكويت
تصفية نتائج البحث
المجال
المسمى الوظيفي
الخبرة
الجنسية
نوع التوظيف
تاريخ الإعلان
الجنس
وظائف مكتب الإدارة في الكويت
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
Office Administration Coordinator
HLG Business Solutions -
الكويت
-
الكويت
Hiring, supervising, and evaluating staff members. Delegating tasks and ensuring that they are completed in accordance with existing policies and procedures. Greeting visitors and directing them to to the appropriate parties. Handling basic office duties, such as answering and ro المزيد...
- خبرة سنة واحدة في الخدمات الإدارية أو المجالات ذات الصلة. يعد التعليم الإضافي أو الشهادات أو الخبرة مفيدًا. قد تكون هناك حاجة إلى فهم مبادئ المحاسبة وبرامج مسك الدفاتر. الإلمام بالتكنولوجيا والمعدات المكتبية، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الفاكس والماسحات الضوئية والطابعات وأنظ المزيد...
تنسيق إجراء المقابلات والفحص والتوظيف وتعيين الموظفين عند الحاجة. دعم أقسام العمليات في تطوير الأوصاف الوظيفية. تنسيق تقييم أداء الموظفين؛ تطوير معايير تقييم الأداء. مراقبة التطورات / التغييرات في لوائح وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل وإبقاء الشركة على اطلاع دائم. المزيد...
التعليم: حامل درجة البكالوريوس / الدبلوم. خبرة لا تقل عن 2-3 سنوات في منصب مماثل. الإلمام بالتعليم أو العمليات التجارية غير الربحية الأفضل. إتقان اللغة العربية وجيد في اللغة الإنجليزية شفهياً وكتابياً. محو الأمية الحاسوبية - مايكروسوفت أوفيس. القدرة على العمل في بيئة متنوعة ومتعد المزيد...
تنفيذ متطلبات Oracle للإدارة القانونية بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر التقارير السنوية وتقارير إعادة الانضمام والإجازات المرضية والمصروفات وما شابه ذلك. الحفاظ على مراقبة مخزون القرطاسية ومتطلبات تكنولوجيا المعلومات الأخرى للقسم القانوني؛ متابعة والحفاظ على الملفات الإلكترونية ل المزيد...
الإشراف على العملية بشكل يومي. مراقبة أداء الفريق وتقديم تقرير فريق العمل. تحفيز أعضاء الفريق بشكل مستمر. اكتشاف الاحتياجات التدريبية وتوفير التدريبات اللازمة. التواصل والتعرف على تعليقات أعضاء الفريق وحل أي مشاكل تعرقل سير العمل. التعرف على الأداء العالي والإنجازات وتقديم المك المزيد...
We are also looking for an OFFICE BOY cum Store keeper. for maintaining the Inventory, Coordinates and schedules the movement of products throughout the warehouse including storage and stock details. Implements daily production and delivery plan etc, Required Immediate Joiner.
مساعد المكتب
Jezan International General Trading & Contracting Co W.L.L -
الكويت
-
الكويت
نسخ و/أو نسخ المواد حسب الطلب؛ قد يشرف على التشغيل اليومي لآلة النسخ؛ يجوز له إعداد وإرسال الفاكسات الخاصة بالوحدة. إنشاء و/أو صيانة و/أو معالجة و/أو تحديث الملفات والسجلات و/أو المستندات الأخرى. قد يؤدي خدمات متخصصة ذات طبيعة كتابية/إدارية روتينية بما يتفق بدقة مع المبادئ التوجيهية المزيد...
طباعة المذكرات والرسائل والتقارير السردية وغيرها من العناصر في شكلها النهائي جدولة وتخطيط الاجتماعات والمواعيد القيام بالواجبات الكتابية مثل حفظ الملفات والنسخ والطباعة مراقبة مستوى الإمدادات ومعالجة النقص حل الأعطال المتعلقة بالمكتب والاستجابة للطلبات أو المشكلات المزيد...
ضمان تنظيف المكاتب بما في ذلك الأثاث والمعدات المكتبية وما إلى ذلك. المسؤول عن تقديم الشاي والغداء لموظفي المكتب، فضلا عن صيانة المطبخ، وغيرها من الأعمال اليومية وفقا لتوجيهات الموظف المسؤول. المسؤول عن ترتيب المرطبات للاجتماعات الرسمية وللضيوف. أي واجب آخر يكلفه به الموظف المزيد...
مكتب الصبي
Refrigeration Industries and Storage Co. K.S.C -
الكويت
-
الكويت
صيانة المكاتب: التأكد من نظافة وترتيب المباني المكتبية عن طريق إزالة الغبار عن الأثاث، وكنس الأرضيات ومسحها، وإفراغ صناديق القمامة بانتظام. تنظيف وتعقيم الحمامات ومناطق المطبخ والمناطق المشتركة حسب الحاجة. مساعدة الموظفين: مساعدة موظفي المكتب في المهام المختلفة، مثل عمل النسخ، ومسح المزيد...
التعاون مع الإدارة لإكمال المشاريع الضرورية؛ العمل بشكل مستقل في المهام المفوضة السابقة ضمان مساحة عمل منظمة ونظيفة ومرتبة صيانة وإعادة تخزين اللوازم المكتبية حسب الحاجة مراقبة واستخدام المعدات والمواد المكتبية (أجهزة الكمبيوتر والطابعات وأجهزة الفاكس وآلات النسخ والملفات المادية، وم المزيد...
نحن نبحث عن موظفين مكتبيين منظمين ومسؤولين للغاية للانضمام إلى منظمتنا المتنامية. في هذا المنصب، سوف تقوم بمهام كتابية، والرد على الهواتف، وفرز البريد. وستشمل الواجبات الأخرى مساعدة مديري المكاتب والمديرين التنفيذيين في إعداد المستندات، وتنظيم الملفات، وإدارة المستندات الموجودة، والح المزيد...
Ensure office cleaning including furniture, office equipment etc. Responsible for serving tea and lunch to office staff, as well as kitchen maintenance, other day to day work as per direction of Officer In-charge. Responsible of Arrangement of refreshments for the official mee المزيد...
تثبيت النظام الأساسي Teams/SharePoint وتكوينه وصيانته وتحديثه. إضافة مستخدمين (Active Directory)، والتحكم في الوصول إلى مكتبات المستندات، وتعيين الأذونات، وتعيين وإدارة الترخيص المناسب. قم بتطوير سياسات وعمليات لأمان التطبيقات السحابية والتعامل مع تنبيهات حساب O365 والمصادقة متعددة ال المزيد...
Follow office workflow procedures to ensure maximum efficiency Maintain files and records with effective filing systems Schedule agendas/travel arrangements/appointments etc. for the upper management Manage phone calls and correspondence (e-mail, letters, packages etc.) Monitor المزيد...
تقديم المساعدة الإدارية مثل التعامل مع المكالمات الهاتفية وجدولة المواعيد وإدارة التقويمات. صياغة وتحرير الوثائق والتقارير والمراسلات. تنظيم وصيانة الملفات والسجلات المادية والرقمية. الإشراف على أنشطة المكتب العامة لضمان بيئة عمل نظيفة ومنظمة ومواتية. إدارة اللوازم المكتبية والمعدات المزيد...
يوفر مرجعًا تاريخيًا من خلال تحديد إجراءات الاحتفاظ بالسجلات وحمايتها واسترجاعها ونقلها والتخلص منها. تصميم وتنفيذ سياسات المكتب من خلال وضع المعايير والإجراءات، وقياس النتائج مقابل المعايير، وإجراء التعديلات اللازمة. استكمال المتطلبات التشغيلية من خلال جدولة وتعيين الموظفين ومتابعة المزيد...
We are looking for an OFFICE COORDINATOR who can support us with our daily routine rental business of equipments. We prefer female candidates with a .minimum of 2 to 3 years of adequate experience in the similar field. The candidate should know to handle at least the languages Engli المزيد...
يتلقى ويوزع الاتصالات؛ يجمع ويرسل المراسلات نسخ وتخزين الوثائق والسجلات الهامة. يحافظ على مخزون اللوازم المكتبية ويتوقع احتياجات العرض؛ يضمن الطلب الفوري واستلام الإمدادات وتسليم الإمدادات إلى محطات العمل حسب الحاجة. يوفر دعمًا للاتصالات المكتبية من خلال الرد على المكالمات والإجابة ع المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال مكتب الإدارة في الكويت - اكتشف 4743 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل موظف استقبال, سكرتير, مدير المشروع, مدير العمليات, مدير المطعم على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل البحوث التنفيذية, التوظيف, شركات التوظيف, الحكومة, الدفاع. اختر بحرية نظام عملك المفضل من دوام كامل, دوام جزئي, عن بُعد، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في منطقة الخليج، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من دول مختلفة مثل الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين والكويت وعمان وقطر.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
عمل من المنزل في جميع أنحاء العالم
وظائف عن بُعد في جميع أنحاء العالم
صاحب العمل