وظائف مكتبي في الكويت
تصفية نتائج البحث
المجال
المسمى الوظيفي
الخبرة
الجنسية
نوع التوظيف
تاريخ الإعلان
الجنس
وظائف مكتبي في الكويت
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
اتبع بدقة سياسة تحديد هوية المريض في المستشفى يضمن الحفاظ على سرية المريض / العميل في جميع الأوقات وفقًا للسياسة التنظيمية. تشمل الواجبات الإدارية والكتابية الرد على الهاتف وإرسال رابط البريد الإلكتروني الخاص بالإجراء إلى المريض. يغطي مكتب الاستقبال السريري حسب الحاجة. لتلقي الاستفسار المزيد...
موظف الإستقبال
Ali Abdulwahab Al Mutawa Commercial Co. -
الكويت
-
الكويت
موظف الاستقبال مسؤول عن أداء المهام الكتابية داخل المكتب لدعم العمليات اليومية. وتشمل واجباتهم الرد على المكالمات الهاتفية وتحويلها للموظفين، وفرز البريد وتسليمه للموظفين وتحية الزوار عند وصولهم للاجتماعات مع الإدارة. المزيد...
القدرة على قراءة وفهم التعليمات القدرة على الجمع والطرح والضرب والقسمة بسهولة وسرعة خبرة في تشغيل ماكينة تسجيل النقد يتقن أمين الصندوق والمهارات الكتابية مريح في التعامل مع النقود مهارات خدمة العملاء القوية المزيد...
نحن نبحث عن مساعد إداري استباقي وموجه نحو التفاصيل لدعم فريقنا الإداري. سيكون المساعد الإداري مسؤولاً عن التعامل مع المهام الكتابية المختلفة، وتقديم الدعم للمديرين والموظفين، وضمان التشغيل السلس للأنشطة المكتبية اليومية. يجب أن يتمتع المرشح المثالي بمهارات تنظيمية ممتازة، وقدرات تواص المزيد...
نحن نبحث عن موظفين مكتبيين منظمين ومسؤولين للغاية للانضمام إلى منظمتنا المتنامية. في هذا المنصب، سوف تقوم بمهام كتابية، والرد على الهواتف، وفرز البريد. وستشمل الواجبات الأخرى مساعدة مديري المكاتب والمديرين التنفيذيين في إعداد المستندات، وتنظيم الملفات، وإدارة المستندات الموجودة، والح المزيد...
مهارات آداب الهاتف وواجبات موظف الاستقبال المهارات الكتابية، بما في ذلك إدخال البيانات وحفظ السجلات مهارات تواصل ممتازة، بما في ذلك الاستماع والتحدث بوضوح ومهنية إثبات خبرة في خدمة العملاء، بما في ذلك إدارة استفسارات وشكاوى المرضى مهارات الكمبيوتر الأساسية، بما في ذلك استخدام برامج ا المزيد...
طباعة المذكرات والرسائل والتقارير السردية وغيرها من العناصر في شكلها النهائي جدولة وتخطيط الاجتماعات والمواعيد القيام بالواجبات الكتابية مثل حفظ الملفات والنسخ والطباعة مراقبة مستوى الإمدادات ومعالجة النقص حل الأعطال المتعلقة بالمكتب والاستجابة للطلبات أو المشكلات المزيد...
يجب أن يكون حاصلاً على درجة جامعية B.SC/B.Com. يجب أن يكون لديك خبرة لا تقل عن 3 سنوات في الأعمال الكتابية. يجب أن يكون على دراية جيدة باستخدام أجهزة الكمبيوتر والبرامج التي تصدرها Microsoft (مثل Windows وExcel وما إلى ذلك). يجب أن يتقن اللغة الإنجليزية كتابةً وتحدثًا. يجب أن تكون قا المزيد...
يجب أن يكون حاصلاً على درجة جامعية B.SC/B.Com. يجب أن يكون لديك خبرة لا تقل عن 4 سنوات في الأعمال الكتابية. يجب أن يكون على دراية جيدة باستخدام أجهزة الكمبيوتر والبرامج التي تصدرها Microsoft (مثل Windows وExcel وما إلى ذلك). يجب أن يجيد اللغة الإنجليزية كتابةً وتحدثًا. المزيد...
إثبات المعاملات المالية عن طريق تدقيق المستندات الحفاظ على الضوابط المحاسبية من خلال إعداد السياسات والإجراءات والتوصية بها توجيه موظفي المحاسبة من خلال تنسيق الأنشطة والإجابة على الأسئلة التوفيق بين التناقضات المالية من خلال جمع وتحليل معلومات الحساب تأمين المعلومات المالية من خ المزيد...
سكرتيرة عربية وطنية باللغة الإنجليزية
Indianinkuwait -
الكويت
-
الكويت
نحن نبحث عن سكرتيرة من جنسية عربية للانضمام إلى فريقنا. سيقدم المرشح المثالي الدعم الإداري والكتابي لضمان التشغيل الفعال للمكتب. ستتولى السكرتيرة مجموعة متنوعة من المهام التي تتراوح بين إدارة المكالمات الهاتفية، وجدولة المواعيد، وتنظيم الاجتماعات، والحفاظ على وثائق المكتب. يجب أن يتق المزيد...
المساعدة في العمليات الكتابية والإدارية التعامل مع مراقبة المستندات وتوزيعها وحفظها وأرشفتها لمراسلات المشروع والوثائق والرسومات، سواء كانت مطبوعة أو إلكترونية، سواء الواردة أو الصادرة. التعامل مع رسائل البريد الواردة، مثل المراسلات والرسومات وما إلى ذلك (الفرز والتسجيل) - مسؤول عن م المزيد...
نسخ و/أو نسخ المواد حسب الطلب؛ قد يشرف على التشغيل اليومي لآلة النسخ؛ يجوز له إعداد وإرسال الفاكسات الخاصة بالوحدة. إنشاء و/أو صيانة و/أو معالجة و/أو تحديث الملفات والسجلات و/أو المستندات الأخرى. قد يؤدي خدمات متخصصة ذات طبيعة كتابية/إدارية روتينية بما يتفق بدقة مع المبادئ التوجيهية المزيد...
يشرف على عمل وتشغيل جميع الإجراءات الكتابية التي تنطوي على تكلفة التشغيل وبطاقات الوقت والفواتير وقسائم شراء اللوازم ومعدات الطرق السريعة وأدوات وآلات الورش؛ الوقود وزيوت التشحيم. مواد لبناء أو تعديل المعدات الخاصة؛ زيوت الطرق؛ و منتجات الأسفلت. فحص واعتماد جميع القسائم والفواتير الت المزيد...
التعليم والخبرة: أي مزيج من التدريب والخبرة يعادل المدرسة الثانوية التخرج وخمس سنوات من الخبرة في إدخال البيانات، والتي ينبغي أن تشمل سنتين من الإشراف عمليات إدخال البيانات باستخدام الأجهزة من المفتاح إلى القرص. المعارف والقدرات: المعرفة بعمليات إدخال البيانات. المعرفة بالممارسات الم المزيد...
مساعد المكتب
Jezan International General Trading & Contracting Co W.L.L -
الكويت
-
الكويت
نسخ و/أو نسخ المواد حسب الطلب؛ قد يشرف على التشغيل اليومي لآلة النسخ؛ يجوز له إعداد وإرسال الفاكسات الخاصة بالوحدة. إنشاء و/أو صيانة و/أو معالجة و/أو تحديث الملفات والسجلات و/أو المستندات الأخرى. قد يؤدي خدمات متخصصة ذات طبيعة كتابية/إدارية روتينية بما يتفق بدقة مع المبادئ التوجيهية المزيد...
موظفة مبيعات تجميل امتلاك مهارات جيدة في المبيعات وتسويق العلامات التجارية. إجادة مهارات التواصل والاتصال مع الآخرين. قم بإعداد وتحليل ومشاركة تقارير الحملات من تحليلات الأعمال وتوفير طرق لتحسين أداء العلامة التجارية. المزيد...
خبرة في تسويق تكنولوجيا B2B (6+ سنوات) الخبرة مع أو فهم CIO وITDM وجماهير المطورين؛ بعد أن عملت مع شركات التكنولوجيا الكبيرة في مجال B2B خبرة في تخطيط وتنفيذ برامج التسويق وإدارة الميزانية القدرة على العمل بشكل مستقل وعن بعد، مهارات ممتازة في إدارة المشاريع وخبرة في إدارة العديد من أ المزيد...
إعداد التقارير والمذكرات والرسائل والبيانات المالية والفواتير وغيرها من المستندات. إدارة تدفق المعلومات في الوقت المناسب وبطريقة دقيقة. الحفاظ على نظام حفظ منظم للوثائق الورقية والإلكترونية. تنسيق المعلومات للاتصالات الداخلية والخارجية - رسائل البريد الإلكتروني والعروض التقديمية والتق المزيد...
Wireline Services Support Specialist
Leader Engineering · -
الكويت
-
الكويت
Customer Service RepresentativeType: Temp - PermHours: 8am - 5pmPay: $19.00/hr - $21.00/hrResponsibilities:Answer calls in a pleasant and professional manner, including: taking customer orders, transferring calls to internal departments, and answering customer questions.Manage and pro المزيد...
We are looking for a pleasant Front Desk Representative to undertake all receptionist and clerical duties at the desk of our main entrance. You will be the face of the company for all visitors and will be responsible for the first impression we make. The ideal candidate will have a المزيد...
Inspecting toolroom equipment for proper functioning and reporting malfunctions to appropriate personnel Keeping track of all tools and equipment in the tool room, including serial numbers and other identifying information Providing information about tools and equipment to other p المزيد...
Working with patients to explain a diagnosis and stage of cancer, discuss treatment options, and assist in managing the side effects and symptoms of cancer and its treatment. Leading a cancer treatment team of various healthcare professionals. Coordinating treatment plans and pres المزيد...
Working with patients to explain a diagnosis and stage of cancer, discuss treatment options, and assist in managing the side effects and symptoms of cancer and its treatment. Leading a cancer treatment team of various healthcare professionals. Coordinating treatment plans and pres المزيد...
Assists the pharmacist in unit dose preparation and prepackaging of medications. Performs a range of clerical and/or administrative tasks for the pharmacy as required. Performs routine bookkeeping functions. Uses personal computer for word processing and/or budget monitoring resp المزيد...
Executive Secretary
Al-Muhalhel General Trading & contracting Co. -
الكويت
-
الكويت
Provide high-level administrative support by conducting research, preparing statistical reports, handling information requests, and performing clerical functions such as preparing correspondence, receiving visitors, arranging conference calls, and scheduling meetings. Read and anal المزيد...
Performs the highest level of non-degreed accounting and/or utility billing functions, including, but not limited to, analyzing and resolving billing and accounts payable issues, customer and financial database and records maintenance and other complex financial and records functions. المزيد...
Supervises Postal Operations: Organize, Plan, and Prioritize daily task, duties and mission. Creates and monitors established work schedules and assignments for staff, according to workload, space and equipment availability. Employee Management (hiring, accountability, credentials المزيد...
Manage data in spreadsheets and reports Keep records and reports up to date Help maintain the budget plan Organize and schedule meetings and events Supervise other staff and delegate responsibilities Handle technical issues in their area of expertise Carry out clerical duties, المزيد...
Inspecting and repairing pipes running to related equipment, such as radiators and HVAC units Providing estimates on the cost of parts and labor Making recommendations about necessary repairs or changes to plumbing systems Meeting with clients and/or customers to determine their المزيد...
Front Desk Receptionist
Khalifa Al-Khomaseya Trading Co. -
الكويت
-
الكويت
Maintain smooth functioning of the company by supporting in-house members with general organizational tasks as per requirement. Attend to incoming telephonic conversations and take appropriate decisions without any delay. Keep track of the upcoming events and inform the specific s المزيد...
Assisting the administrative department with clerical duties, such as organizing work schedules. Processing work orders, organizing invoices, and assisting admin staff with payroll. Performing office duties, such as answering phones, liaising with clients, or running errands. Sch المزيد...
Performs the highest level of non-degreed accounting and/or utility billing functions, including, but not limited to, analyzing and resolving billing and accounts payable issues, customer and financial database and records maintenance and other complex financial and records functions. المزيد...
Greeting patients professionally both in person and on the phone Performs basic clerical tasks such as answering phones, greeting patients and visitors in a professional and timely manner. Comforts patients by anticipating patients’ anxieties, answering patients’ quest المزيد...
Familiar with overseas recruitment. Collecting CVs, Filtering and interviewing potential candidates. Knowledge with Kuwait labor law. Solves Staffs problems and conflicts. Follow up staff attendance. Evaluation of Employees. Apply company policy on all employees. Familiar wit المزيد...
Campus Store Assistant
AIU - AMERICAN INTERNATIONAL UNIVERSITY -
الكويت
-
الكويت
Receive and welcome students, staff, and visitors into the campus store courteously. Assists students, faculty, and other customers to locate books, supplies, related materials, and answer questions. Organize textbooks according to the respective school and departments. Arrange a المزيد...
Administrative Assistant Ii
Riverside Health System -
الكويت
-
الكويت
Provides clerical support for department/facility directors and/or managers. Duties include reception, greetings, customer service, answering phones, taking messages, referring calls, mail distribution, etc. Responsible for heavy calendar management in meeting times, appointments, المزيد...
Administrative Assistant
GENERAL TRADING COMPANY WLL - GTC -
الكويت
-
الكويت
Review and maintain written and computer files, plus conduct data entry Assist in the coordination of administrative functions, including budget, personnel, meetings, and clerical duties Research and collect information Assist with all budget activities, including accounting Hel المزيد...
Gathering, collating, and preparing documents, materials, and information for data entry. Conducting research to obtain information for incomplete documents and materials. Creating digital documents from paper or dictation. Reviewing all documents and information for accuracy and المزيد...
Greet and welcome guests as soon as they arrive at the office Direct visitors to the appropriate person and office Answer, screen and forward incoming phone calls Ensure reception area is tidy and presentable, with all necessary stationery and material (e.g. pens, forms and broch المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال مكتبي في الكويت - اكتشف 137 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل موظف استقبال, المحاسب, سكرتير تنفيذي, موظف مكتب الاستقبال, مساعد إداري تنفيذي على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل التوظيف, شركات التوظيف, البحوث التنفيذية, الأجهزة الطبية, طبي. اختر بحرية نظام عملك المفضل من دوام كامل, دوام جزئي، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في منطقة الخليج، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من دول مختلفة مثل الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين والكويت وعمان وقطر.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
عمل من المنزل في جميع أنحاء العالم
وظائف عن بُعد في جميع أنحاء العالم
صاحب العمل