وظائف دعم العملاء في الكويت
تصفية نتائج البحث
المجال
المسمى الوظيفي
الخبرة
الجنسية
نوع التوظيف
تاريخ الإعلان
الجنس
وظائف دعم العملاء في الكويت
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
يحتفظ بعداد خدمة العملاء لإصدار وإرجاع TSC لقبول طلبات الخدمات والمنتجات وإصدار المعدات. يفسر ويوضح طلبات العملاء في نموذج DA 3903 المعتمد؛ يراجع نموذج DA 3903 للتأكد من دقته وتفاصيل طلبات أمر عمل المعلومات المتعددة الوسائط/المرئية. إخطار العملاء عند اكتمال المنتجات / الخدمات المطلوب المزيد...
القدرة على اللغة الإنجليزية الأصلية أو شبه الأصلية (اللغات الإضافية ميزة إضافية). حل المشكلات - لدى العملاء ملايين الأفكار والمخاوف المختلفة، وقد يتطلب إخضاعهم لما نقدمه وكيف يمكننا المساعدة تفكيرًا حقيقيًا. الاهتمام بالتفاصيل - سوف تقوم بالتنقل بين المكالمات الهاتفية والمحادثات ورسا المزيد...
خبرة مثبتة في خدمة العملاء أو أدوار الدعم، مما يدل على مهارات الاتصال وحل المشكلات الاستثنائية مهارات شخصية قوية مع القدرة على التعاطف مع العملاء وتلبية احتياجاتهم بشكل فعال الكفاءة في استخدام أدوات وبرامج دعم العملاء لإدارة التذاكر والاستفسارات والتصعيد قدرات ممتازة في تعدد المهام م المزيد...
أخصائي دعم العملاء المميز أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا
Deel -
الكويت
-
الكويت
احصل على الملكية الحقيقية لمشكلات العملاء من البداية إلى النهاية واذهب إلى أبعد الحدود لحلها. المساهمة بنشاط في ثقافة تكون فيها المعاملة العادلة للعملاء أولوية. تعلم باستمرار منصة Deel وواكب أحدث ميزات المنتج وتغييراته. استخدم نهجًا استشاريًا وتعاطفيًا في تقديم دعم العملاء مما يؤدي إ المزيد...
دعم قوي للعملاء ومهارات خدمة العملاء القدرة على تحليل احتياجات العملاء وتقديم الحلول المناسبة تجربة الدعم الفني اتصالات ممتازة ومهارات التعامل مع الآخرين مهارات قوية في حل المشكلات والتحليل القدرة على العمل بشكل جيد في بيئة الفريق الخبرة في المبيعات تعتبر ميزة إضافية المزيد...
هذا دور بدوام كامل في الموقع لمسؤول خدمة العملاء. سيكون مسؤول رعاية العملاء مسؤولاً عن تقديم دعم العملاء والحفاظ على رضا العملاء. على وجه التحديد، سيتعامل مسؤول رعاية العملاء مع استفسارات العملاء والشكاوى والتعليقات، وسيتعاون مع الفرق الداخلية لتلبية احتياجات العملاء. المزيد...
ممثلو خدمة العملاء ودعم العملاء ومهارات خدمة العملاء القدرة على خلق تجربة إيجابية للعملاء والحفاظ على رضا العملاء اتصالات ممتازة ومهارات التعامل مع الآخرين القدرة على التعامل مع المواقف الصعبة باحترافية مهارات حل المشكلات القوية الموجهة نحو التفاصيل خبرة في خدمة العملاء أو الضيافة أو المزيد...
Managing a team of representatives offering customer support. Overseeing the customer service process. Resolving customer complaints brought to your attention. Creating policies and procedures. Planning the training and standardization of service delivery. Selecting and hiring المزيد...
دعم قوي للعملاء ومهارات رضا العملاء - معرفة آداب الهاتف والقدرة على التعامل مع الحجم الكبير للمكالمات خدمة عملاء ممتازة ومهارات تجربة العملاء مهارات اتصال شفهية وكتابية قوية باللغتين الإنجليزية والعربية القدرة على التكيف مع التقنيات الجديدة وعروض المنتجات درجة البكالوريوس في إدارة الأ المزيد...
تنفيذ الحلول وتثبيتها على منصات البنية التحتية الخاصة بالعميل. اعمل في الموقع وخارجه لاستكشاف المشكلات التي أبلغ عنها العملاء وإصلاحها وتشخيصها في طبقات التنفيذ المختلفة. التصرف بشكل إيجابي والاستجابة السريعة لطلبات / تذاكر العميل. إعداد ومراجعة والتأكد من دقة الوثائق الفنية. إجراء ز المزيد...
احصل على ملكية مشكلات العملاء التي تم الإبلاغ عنها وشاهد المشكلات حتى يتم حلها البحث والتشخيص واستكشاف الأخطاء وإصلاحها وتحديد الحلول لحل مشكلات العملاء اتبع الإجراءات القياسية للتصعيد المناسب للمشكلات التي لم يتم حلها إلى الفرق الداخلية المناسبة تقديم تعليقات سريعة ودقيقة للعملاء ضم المزيد...
قيادة فريق من مهندسي الدعم الفني الذين يعملون مع عملائنا لحل مشكلات العملاء. قم بالتدريب المستمر وتقديم تعليقات قابلة للتنفيذ لتعزيز التطوير الوظيفي مع الحفاظ على معايير الدعم. التأكد من تحقيق الأهداف الفردية والجماعية. المساعدة في التنقل بين الحلول للحوادث الصعبة وتصعيدا المزيد...
الرد على استفسارات العملاء والمساعدة في استكشاف الأخطاء وإصلاحها وحل التحديات - تحديث وصيانة ومراقبة جميع جوانب شبكات الكمبيوتر بشكل فعال حل المشكلات الفنية المتعلقة بانقطاعات الشبكة حضور الاجتماعات الشخصية مع العملاء لتحليل مشكلات الأجهزة واستكشاف أخطائها وإصلاحها وتشخيصها احتفظ بسج المزيد...
Install, configure, and support workstation software, hardware, printers, and phones Analyze staff needs, identify vulnerabilities, and boost efficiency and accuracy Execute systems and network design, documentation, implementation, testing, and administration, and ensure componen المزيد...
البرمجة النصية الأساسية والبرمجة والترميز أنظمة الكمبيوتر الشخصي والماك وأنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة الأخرى الأنظمة القائمة على المعرفة (KBS) جافا C أو C++ أو JavaScript أو Python أو لغات البرمجة النصية المشابهة لينكس/يونكس مايكروسوفت SQL، MySQL، أو PostgreSQL قواعد بيانات NoSQL المزيد...
إجراء التثبيت والتكوين واستكشاف الأخطاء وإصلاحها لأنظمة نقاط البيع وأنظمة الواجهة الخلفية المرتبطة بها إدارة النظام (الإدارة والتكوين) لحلول التطبيقات والبنية التحتية الخلفية والمنصة السحابية إدارة جميع أنظمة تكنولوجيا المعلومات المثبتة والبنية التحتية المتوافقة مع SOP (إجراء التش المزيد...
القدرة على تصحيح المشكلات الفنية المعقدة التي قد تتراوح من تتبع مسارات التعليمات البرمجية إلى الخلاف مع أنظمة *nix-y مهارات الكتابة والتواصل الفعالة ذات الطبيعة الأنيقة. قادر على استخلاص المفاهيم التقنية الصعبة لمجموعة واسعة من المستخدمين مستوى معين من المعرفة العملية في DevTools أو المزيد...
يفضل الحصول على رخصة قيادة سارية المفعول وأهلية الحصول على بطاقة مرور بوابة شركة نفط الكويت يجيد القراءة والكتابة والتحدث باللغة الإنجليزية مهارات تواصل جيدة وشخصية قوية. القدرة على العمل كعضو فعال في الفريق المهارات المطلوبة: جدارة - أهلية حفر مُكَمِّلات الإجراءات التصحيحية إمدا المزيد...
التوصية بالمنتجات أو الخدمات المحتملة للإدارة من خلال جمع معلومات العملاء وتحليل احتياجات العملاء قم بإعداد تقارير المنتج أو الخدمة من خلال جمع وتحليل معلومات العملاء المساهمة في جهد الفريق من خلال تحقيق النتائج ذات الصلة حسب الحاجة إدارة كميات كبيرة من المكالمات الواردة المزيد...
تنفيذ وإدارة وتحسين تطبيقات ManageEngine ServiceDesk Plus. تطوير وصيانة البرامج النصية المخصصة لتعزيز وظائف النظام وتجربة المستخدم. التعاون مع فريق تكنولوجيا المعلومات لاستكشاف مشكلات النظام وإصلاحها وتشخيصها وحلها. المساهمة في التحسين المستمر لأنظمة وممارسات تكنولوجيا المعلومات المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال دعم العملاء في الكويت - اكتشف 6106 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل تنفيذي مبيعات, أخصائي التسويق, المحاسب, مدير الحسابات, مدير مبيعات على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل البحوث التنفيذية, شركات التوظيف, التوظيف, IT - خدمات البرمجة, الدفاع. اختر بحرية نظام عملك المفضل من دوام كامل, عن بُعد, دوام جزئي، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في منطقة الخليج، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من دول مختلفة مثل الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين والكويت وعمان وقطر.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
عمل من المنزل في جميع أنحاء العالم
وظائف عن بُعد في جميع أنحاء العالم
صاحب العمل