وظائف إدارة مراقبة الوثائق في الكويت
تصفية نتائج البحث
المجال
المسمى الوظيفي
الخبرة
الجنسية
نوع التوظيف
تاريخ الإعلان
الجنس
وظائف إدارة مراقبة الوثائق في الكويت
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
تحديث وصيانة وتحسين إجراءات مراقبة وثائق المشروع وتدريب الموظفين الآخرين على إجراءات مراقبة الوثائق التعامل مع الإدارة وإدارة دورة حياة المستندات الإجرائية التي تدعم شريك الأعمال في نظام إدارة المستندات الإلكترونية (EDMS أو truVAULT أو ما يعادلها) الإشراف على العمليات اليومية لمجموعة المزيد...
- الحفاظ على ورقة السجل وإعداد المستندات التجارية الأساسية مثل الفواتير العامة. - الحفاظ على نظام الملفات وسجلات الملفات وإعداد طلبات المواد والوثائق. الملف الشخصي للمرشح المطلوب - أكثر من 3 سنوات من الخبرة في العمل كمراقب مستندات أو دور مماثل. - المعرفة في إعداد / صياغة الرسائل والع المزيد...
Handling intake, scanning, verification, and storing documents. Filing and archiving relevant documentation. Retrieving files for other employees and customers when needed. Designing templates for documents, file types, and document databases. Checking and editing documents for المزيد...
جمع وتسجيل جميع المستندات الفنية مثل الرسومات والمخططات في نظام الشركة مراجعة وتحديث المستندات الخاصة بالصيانة ومراقبة الجودة اجعل الموظفين الآخرين مطلعين على إصدارات المستندات الجديدة وكيفية الوصول إليها التعامل مع السجلات عبر الأقسام المختلفة إنشاء قوالب للاستخدام من قبل الموظفين ا المزيد...
Able to perform all documentation works like compilation of drawings, technical submittals, maintaining log sheets and in preparation of basic commercial documents like general invoices. filing system, file records, material requisitions Required Candidate profile IT skills: Must be g المزيد...
مراقب المستندات
Ala Abdulhadi & Khalifa Hawas Consulting Engineering Co. -
الكويت
-
الكويت
إدارة ومراقبة جميع وثائق المشروع، والتأكد من أنها دقيقة وحديثة ويمكن الوصول إليها بسهولة. الحفاظ على نظام ملفات شامل لجميع وثائق المشروع، بما في ذلك الرسومات والمواصفات والعقود والمراسلات. التنسيق مع أعضاء فريق المشروع للتأكد من تقديم جميع الوثائق في الوقت المحدد وبالتنسيق الصحيح. مر المزيد...
التحكم في المستندات الداخلية والخارجية لعمليات تقديم العطاءات الحفاظ على مستودعات المستندات وقواعد البيانات، مما يضمن سهولة الوصول إليها لأعضاء فريق المشروع. تنفيذ وإنفاذ إجراءات مراقبة المستندات لإدارة عمليات إنشاء المستندات ومراجعتها والموافقة عليها. تتبع إصدارات المستندات والمراجع المزيد...
المساعدة في العمليات الكتابية والإدارية التعامل مع مراقبة المستندات وتوزيعها وحفظها وأرشفتها لمراسلات المشروع والوثائق والرسومات، سواء كانت مطبوعة أو إلكترونية، سواء الواردة أو الصادرة. التعامل مع رسائل البريد الواردة، مثل المراسلات والرسومات وما إلى ذلك (الفرز والتسجيل) - مسؤول عن م المزيد...
وضع خطط قابلة للتطبيق للتركيبات الكهربائية مد القناة في الجدران والفواصل المؤقتة وغيرها من المناطق المخفية فحص وصيانة الأنظمة الكهربائية الموجودة التأكد من أن النظام الكهربائي في المباني (سواء السكنية أو الصناعية) يتوافق مع القوانين الكهربائية المحلية ومعايير السلامة المزيد...
أداء أي مهام ضرورية للمساعدة في تحقيق أهداف المشروع، مثل حفظ الملفات والحصول على مطبوعات الرسم أو نسخ المستندات وتجميع التقارير أو المواصفات. مراجعة وثائق المشروع والتحقق منها للتأكد من اكتمالها وتنسيقها والامتثال لمتطلبات العقد. توزيع الوثائق على فريق المشروع والعملاء للمراجعة والتع المزيد...
تنفيذ وإدارة أنظمة إدارة المستندات Ora (Veeva Vault) والإجراءات ذات الصلة التي تسمح لموظفي Ora بالتقاط السجلات والمستندات الإلكترونية وتخزينها واسترجاعها ومشاركتها وتدميرها بطريقة متسقة ووفقًا لإجراءات التشغيل الموحدة وإرشادات ICH GCP وFDA و توجيهات الاتحاد الأوروبي (والوكالات التنظي المزيد...
إزالة وتركيب أنظمة جودة الهواء تلبية وثائق متطلبات الامتثال اختبار التسربات باستخدام أدوات الاختبار المختلفة صيانة وإصلاح المكونات الكهربائية لمعدات التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC). مراجعة سجلات الإصلاح التاريخية لإنشاء جدول فحص فعال التواصل مع العملاء فحص أنظمة السباكة لضمان ا المزيد...
تنفيذ خطط الاختبار الإبلاغ عن مشكلات التطبيق باستخدام أدوات مثل JIRA وGEMINI وMicrosoft Excel لتوصيل حالة الاختبار إلى الأقران والإدارة تطبيق الأدوات والتقنيات التي اختارها قائد / مدير مراقبة الجودة لمشروع البرنامج المحدد تطوير معرفة عملية واسعة النطاق بالمنتجات الداخلية المشاركة في المزيد...
مشغل غرفة التحكم لتحمل مسؤولية تشغيل المصانع والمعدات. للتعاون مع فريق العمليات والحفاظ على علاقات عمل متناغمة لتسجيل جميع البيانات المطلوبة في أوراق الفحص وحالة المعدات تحت إشراف المشرف. لتلبية الوعي الجيد بالسلامة وفقًا لإجراءات السلامة الخاصة بالشركة. أن يكون على دراية بمواصفا المزيد...
هم جيد وتفسير لرسومات التصنيع والرموز والإعداد / التجهيز والفحص البصري والأبعاد والإجراءات وتسلسل التصنيع. التنسيق مع الإدارات الأخرى لحركة المواد. قم بإعداد الجدول الزمني والتنفيذ التفصيلي والتعامل وخطة عمل الوظيفة للسلسلة الحرجة والمهمة الحرجة للوظيفة. يجب أن يكون قادرًا على تحدي المزيد...
إدارة المخزون: ضمان إدارة دقيقة وفعالة لمستويات المخزون، بما في ذلك التتبع والعد وتجديد المخزون حسب الحاجة. إدخال البيانات: الاحتفاظ بسجلات المخزون وقواعد البيانات وجداول البيانات وتحديثها لتعكس مستويات وحركات المخزون في الوقت الفعلي. الاستلام والشحن: الإشراف على عمليات الاستلام والشح المزيد...
قم بمراجعة جميع تقارير حالة المشروع الشهرية مع مدير العمليات قبل إصدارها إلى مكتب الشركة تحليل توقعات فريق القسم مراجعة حالة أمر تغيير المشروع إدارة عملية تعديل العقد داخل CMiC، ومراجعة الإدخال النهائي قبل النشر مراجعة تقارير التدفق النقدي للمشروع مع كل فريق مشروع المزيد...
إجراء الصيانة الوقائية والتصحيحية لأنظمة التحكم. توفير الدعم التشخيصي وإجراء تحليل السبب الجذري لحل المشكلة. التوصية بالتحسينات في مكونات نظام التحكم مثل الأجهزة والبرامج والإجراءات. القيام بالمهام الإدارية بما في ذلك كتابة التقارير الفنية وإدارة طلبات المواد وتتبع النفقات. التفاعل بش المزيد...
مساعد حساب نائب الرئيس منسق المستندات
Indianinkuwait -
الكويت
-
الكويت
يتقن تطبيقات MS Office وبرامج المحاسبة مثل Tally وQuickbooks وPeachtree وSage وغيرها. الخبرة التحليلية الأساسية مهارات الكتابة يتقن معرفة تنظيم البيانات وتخزينها مهارات تواصل ممتازة الراتب حسب الخبرة والمؤهلات. المزيد...
إطلاق منشأة تدريب عبر الأقمار الصناعية في اليابان إعداد وترجمة المواد التدريبية من الإنجليزية إلى اليابانية تقديم دورات تدريبية فنية في جميع أنحاء اليابان، وتقديم الدعم لمركز الخدمة بدء وتنفيذ وتطوير منهجية تقييم الاحتياجات التدريبية (TNA). قم بإجراء تقييمات TNA ضمن قطاع الحساب المحد المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال إدارة مراقبة الوثائق في الكويت - اكتشف 292 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مراقب الوثائق, أخصائي مراقبة الإنتاج, مشرف مراقبة الجودة, مدير مراقبة الوثائق, مستشار إداري على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل الحكومة, الدفاع, عسكري, البحوث التنفيذية, التوظيف. اختر بحرية نظام عملك المفضل من دوام كامل, دوام جزئي, فترة تدريب، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في منطقة الخليج، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من دول مختلفة مثل الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين والكويت وعمان وقطر.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
عمل من المنزل في جميع أنحاء العالم
وظائف عن بُعد في جميع أنحاء العالم
صاحب العمل